القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الفيس بوك وشروط تفعيل تحقيق الدخل

شروط الربح من صفحة الفيس بوك و طريقة تفعيل تحقيق الدخل

منذ زمن طويل أطلقت يوتيوب برنامج شركاء يوتيوب يتيح للناشرين إمكانية ربح المال من الفيديوهات التي يقومون بمشاركتها على قنواتهم ، وقد تمكن العدبد من صناع المحتوى على يوتيوب تحقيق ملايين الدولارات شهرياً إنطلاقاً من هذه الخاصية.

وفي إطار المنافسة التي تشنها شركة فيسبوك على يوتيوب ، قامت فيسبوك بتعديل وتطوير ميزة رفع الفيديوهات وإدارة الفيديوهات وإطلاق منصة Facebook Watch.


وأيضاً في إطار تطوير منصة مشاركة الفيديوهات على فيسبوك أطلقت فيسبوك مجموعة من المميزات الجديدة التي تهم الناشرين بشأن تحقيق الدخل إنطلاقاً من الفيديوهات التي يقومون بنشرها على فيسبوك.

طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك والشروط

من بين هذه الميزات نجد ميزة In-Stream Ads والتي تمكن الناشرين من الربح إنطلاقا من الإعلانات القصيرة غير القابلة للتخطي التي يتم عرضها أثناء مشاهدة الفيديوهات ، إضافة إلى ميزة الربح عبر تبرعات المتابعين على البث المباشر وغيرها.


وسنخصص في فيديو اليوم للتعرف على ميزة in-stream Ads نظراً لأن شركة فيسبوك قد دعمت مؤخراً مجموعة من البلدان العربية من بينها المملكة المغربية وسنتعرف على كافة البلدان العربية المدعومة في الوقت الحالي من خلال الفيديو أسفله.

كما سنتعرف بإذن الله من خلال الفيديو على الشروط اللازمة لتفعيل تحقيق الدخل على الصفحة والطريقة الصحيحة لتفعيل الإعلانات على فيديوهات الفيسبوك من أجل بدء ربح المال من صفحتك على فيسبوك.



الرابط : أستوديو صناع المحتوى فيسبوك

المصادر : 
التنقل السريع