قائمة أفلام ومسلسلات نتفليكس لشهر ديسمبر 2020

أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة في ديسمبر 2020

تعتبر منصة نتفليكس من بين أشهر وأبرز المنصات للبث التلفزي حسب الطلب ، ويمكن للمستخدمين آداء مبالغ إشتراك شهرية أو سنوية لمشاهدة كل الأعمال المتوفرة على المنصة إضافةً إلى مشاهدة الأعمال الجديدة.

وإذا كنت من محبي متابعة أعمال منصة نتفليكس فأنت في المكان الصحيح حيث سنعرض عليك عزيزي القارئ مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي سيبدأ عرضها في شهر ديسمبر القادم على شبكة نتفليكس.

هذه سلسلة جديدة على موقع أيمن تك وسنحاول بإذن الله في كل شهر أن نقدم لكم قائمة بأحدث الإنتاجات لمنصة نتفليكس والتي سيبدأ عرضها خلال الأشهر القادمة.

أفلام ومسلسلات نتفليكس لشهر ديسمبر

القائمة التي سنقدمها لكم في هذا المقال إعتمدنا عليها إنطلاقاً لما أعلنت عنه شركة نتفليكس في قنواتها الرسمية على اليوتيوب ، وسنقدم لكم كذلك موعد العرض الأول للأفلام والمسلسلات.

فيلم الأنيميشن Angela's Christmas Wish


يأتي هذا الفيلم تكملةً لفيلم عيد الميلاد القصير لسنة 2017 الصادر من إيرلندا ، وتدور أحداث الفيلم حول عمل الأب بعيداً عن أسرته في أستراليا ورغبة أنجيلا في جمع شمل عائلتها قبل بدء عطلة عيد الميلاد.

تاريخ العرض على Netflix : يوم 1 ديسمبر 2020

الجزء الأول من مسلسل Selena


قبل أن تصبح ملكة موسيقى تيجانو ، كانت سيلينا كوينتانيلا فتاة صغيرة من تكساس ذات أحلام كبيرة وصوت أكبر. يكشف المسلسل عن رحلة الفنانة المكسيكية الأمريكية الراحلة سيلينا من غناء العربات الصغيرة إلى أن تصبح أكثر فنانة لاتينية نجاحًا بعد سنوات من العمل الجاد وتضحية ومساعدة عائلتها.

تاريخ العرض على Netflix : إبتداءً من يوم 4 ديسمبر 2020

فيلم MANK

تم تصوير الفيلم باللونين الأبيض والأسود وهو عبارة عن سيرة ذاتية للسيناريست هيرمان مانكيفيتس، ويسلط الفيلم الضوء على المحاولات اليائسة لإنهاء سيناريو فيلم "Citizen Kane" أو بالعربية "المواطن كين" الفيلم من إخراج ديفيد فينشر.

تاريخ العرض على Netflix : يوم 4 ديسمبر 2020

الجزء الثالث من سلسلة Mr. Iglesias


مسلسل كوميدي يعتبر من أفضل المسلسلات التي أنتجتها شركة نتفليكس وقد حقق الجزئين الأول والثاني من مسلسل Mr. Iglesias نجاحاً واسعاً ، وقد حصل الجزء الثاني على تقييم 7.1 على منصة IMDB.

تاريخ العرض على Netflix : إبتداءً من يوم 8 ديسمبر 2020

فيلم The Prom


قصة الفيلم : تذهب مجموعة من مشاهير نجوم المسرح إلى بلدة صغيرة وهي محافظة إنديان من أجل مساعدة فتاة تدرس في المدرسة الثانوية على إصطحاب صديقتها الكئيبة إلى الحفلة.

تاريخ العرض على Netflix : يوم 11 ديسمبر 2020

فيلم Ma Rainey's Black Bottom


تدور أحداث الفيلم في العقد الثالث من القرن الماضي وتحديداً سنة 1927 في ولاية شيكاجو الأمريكية ، بعد أن تصاعدت التوترات بين مغنية البلوز العالمية Ma Rainey و إدارتها حول جائزة البلوز.

تاريخ العرض على Netflix : يوم 18 ديسمبر 2020

فيلم الخيال العلمي The Midnight Sky


فيلم The Midnight Sky يندرج ضمن قائمة أفلام الخيال العلمي وتدور أحداثه حول عالمٍ يعمل لوحده في القطب الشمالي و يحاول جاهداً منع طاقم في الفضاء من العودة إلى الأرض.

تاريخ العرض على Netflix : يوم 23 ديسمبر 2020

الجزء الأول من مسلسل Bridgerton

في ظل عدم وجود أفلام ديزني الكبيرة المرخصة ليوم الكريسماس ، تقدم شركة Netflix عوضاً عن ذلك مسلسل Bridgerton الذي يتوقع أن يحقق نجاحاً هائلاً ، وتدور أحداث الفيلم حول عائلة Bridgerton التي تعيش خلال فترة الوصاية على العرش البريطاني ريجنسي.

 تاريخ العرض على Netflix : إبتداءً من يوم 25 ديسمبر 2020

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-