أفلام ومسلسلات نتفليكس لشهر يناير 2021

أفلام ومسلسلات نتفليكس لسنة 2021

تستعد شركة نتفليكس مع بداية السنة الجديدة إطلاق مجموعة من الأعمال الحصرية الخاصة بها على منصتها لبث الفيديو حسب الطلب Netflix، وقد سبق لنا في الشهر المنصرم التعرف على الأفلام والمسلسلات التي ستعتزم الشركة بإطلاقها في الشهر الحالي دجنبر وبإمكانك الإطلاع على القائمة من هنا : قائمة أفلام ومسلسلات نتفليكس لشهر ديسمبر .

وفي هذا المقال وإستكمالاً لسلسلة أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس سوف نتعرف على الأعمال الجديدة التي ستعرض حصرياً على منصة نتفليكس إبتداءً من الشهر المقبل بإذن الله وهو الشهر الأول من السنة الجديدة 2021.

مسلسلات وأفلام نتفليكس لسنة 2021

كما أشرنا سابقاً سيكون هذا المقال مخصص للأعمال التي سيبدأ عرضها في الشهر الأول من سنة 2021 ، على أن نقوم إن شاء الله في وقت لاحق بتخصيص مقالات أخرى للأشهر المقبلة من السنة الجديدة.

والقائمة التي معنا في هذا المقال من الأفلام والمسلسلات الأول منها سيبدأ عرضه يوم 1 يناير 2021 والأخير منها يوم 29 يناير ونأمل أن تنال هذه القائمة إعجابك.

المسلسل الإسباني Monarca الموسم الثاني

مسلسل باللغة الإسبانية جاء ليكمل قصة موسمه الأول، وتدور أحداث القصة حول عائلة ثرية تملك شركة تجارية لشراب كحولي يحمل إسم Monarca وعودة " أنا مريا " من لوس أنجلوس لتنقذ الشركة المهددة بالإنهيار.

تاريخ بدء العرض : فاتح يناير 2021

الموسم الأول Headspace Guide to Meditation

كجزء من شراكة جديدة بين نتفليكس و شركة Headspace ، ستصدر Netflix سلسلة من العناوين المصممة خصيصاً لمساعدتك على الاسترخاء والنوم والتأمل، وذلك من خلال سلسلة من الرسوم المتحركة الجديدة باللغة الإنجليزية.

تاريخ بدء العرض : فاتح يناير 2021

مسلسل الأنيميشين Gabby’s Dollhouse الموسم الأول

سلسلة Gabby’s Dollhouse هي سلسلة رسوم متحركة جديدة لمرحلة ما قبل المدرسة، كان من المقرر بدء عرض السلسلة في شهر نوفمبر من هذه السنة إلى أنه تم تأجيل العرض إلى بداية السنة الجديدة.

تاريخ بدء العرض : فاتح يناير 2021

الموسم الخامس من مسلسل داخل أقسى السجون في العالم Inside the World’s Toughest Prisons (2021)

سيتم تقديم 3 حلقات على الأقل من المسلسل الوثائقي " داخل أقسى السجون في العالم " في موسمه الخامس لتأخذك في رحلة إلى أسوأ وأقسى السجون الموجودة في العالم.

تاريخ بدء العرض : 8 يناير 2021

المسلسل الهندي The White Tiger

مسلسل هندي جديد باللغة الإنجليزية سينضم إلى قائمة منصة نتفليكس مع بداية سنة 2021 ، المسلسل يحمل إسم The White Tiger وتدور أحداثه حول قيام منتجة تنفيذية " أفا دوفيرناي " عن قلب حياة رجل فقير من القرية وتكون سبباً في جعله رجل أعمال ناجح في الهند.

تاريخ بدء العرض : 22 يناير 2021

 Penguin Bloom فيلم البطريق بلوم

تدور أحداث الفيلم الدرامي حول عائلة تعثر على طائر مصاب وتأخذه وتربيه لينتهي به الأمر إلى تغيير حياة العائلة إلى الأبد ، الفيلم من إخراج غليندين إيفين ولن يعرض الفيلم في نتفليكس أستراليا.

تاريخ العرض : 27 يناير 2021

فيلم The Dig (2021)

تدور أحداث الفيلم الدرامي في الفترة ما قبل الحرب العالمية الثانية بقليل ، حيث تستأجر أرملة ثرية عالم آثار للتنقيب عن ممتلكاتها ويعثرون على شيء ثمين له القدرة على تغيير حياتهم بالكامل.

تاريخ العرض : 29 يناير 2021
تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-