القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب تطلق تحديثات جديدة فيما يتعلق بعرض الإعلانات على الفيديوهات 2021

تحديثات يوتيوب الجديدة لسنة 2021 لعرض الإعلانات ضمن الفيديوهات

تعتبر منصة يوتيوب من أشهر المنصات لمشاركة ومشاهدة الفيديوهات ، وتتيح يوتيوب لصناع المحتوى وأصحاب القنوات إمكانية تحقيق الدخل إنطلاقاً من الفيديوهات التي يقومون بنشرها على يوتيوب من خلال الإعلانات التي تظهر في الفيديو للمشاهد.

وفي السنوات الأخيرة وتحديداً من سنة 2017 أضافت يوتيوب شروط جديدة من أجل البدء في تحقيق الدخل على القنوات وذلك بجمع 4000 ساعة من المشاهدة خلال آخر 12 شهراً و 1000 مشترك ، بعدما كان في السابق يمكن البدء في تحقيق الدخل من أول يوم و أول فيديو تنشره على القناة.


ولا تعتبر ميزة الإعلانات الظاهرة أثناء عرض الفيديو هي الطريقة الوحيدة التي يمكن لأصحاب القنوات تحقيق الدخل منها على يوتيوب ، وإنما توفر اليوتيوب مجموعة من الطرق الأخرى لتحقيق الدخل من ميزة Super Chat و ميزة الإشتراكات والقنوات المنتسب إليها ، إضافة إلى ميزة رف السلع ، وغيرها من الأساليب الأخرى ناهيك عن إمكانية الربح من القناة من خلال الإعلان لأحد الشركات أو المنتجات في فيديوهاتك أو إستعمال روابط الأفيلييت وغيرها الكثير من الطرق.

تحديث يوتيوب الجديد 2021 لعرض الإعلانات على الفيديوهات

لكن موضوعنا هذا اليوم يتمحور حول الإعلانات التي تظهر ضمن الفيديو مثل الفيديوهات القابلة للتخطي بعد مشاهدة 5 ثواني و أيضاً الإعلانات الصورية التي تظهر أسفل وبجوار الفيديو على يوتيوب ، لأن هذا النوع من الإعلانات هو الذي شمله التحديث الجديد لسياسات اليوتيوب.


كما سأسلط الضوء في الفيديو كذلك على شائعة تروج مؤخراً بخصوص أن شركة يوتيوب ستزيد من الشروط المطلوبة بخصوص تقديم طلب مراجعة القناة وتحقيق الدخل ، حيث سأعطيكم الدليل القاطع على عدم صحة هذه الإشاعات الرائجة.

والآن سوف أترككم مع هذا الفيديو لتتعرفوا على التحديثات الجديدة التي أطلقتها اليوتيوب مؤخراً وستدخل حيز التنفيذ في منتصف السنة المقبلة بإذن الله.

كما أرفقت لكم أسفل الفيديو المصدر وهو الخبر الرسمي من يوتيوب على مدونة يوتيوب الرسمية ، للإطلاع على تفاصيل التحديثات  الجديدة.


التنقل السريع