القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث نسخة تجريبية من WhatsApp تجلب رموز تعبيرية جديدة | تعرف عليها

تحميل واتساب أخر إصدار مع فيسات جديدة

تطبيق واتساب Whatsapp الشهير هو منصة المراسلة والدردشة الفورية المملوكة لشركة Facebook توفر للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل نصية وصوتية إضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية بالفيديو بين طريفين أو أكثر مع إمكانية مشاركة الصور والوثائق والموقع الجغرافي والعديد من الوسائط الأخرى.

يتم تحديث التطبيق واتساب شكل دوري من أجل إضافة مميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم وأيضاً إصلاح بعض الثغرات التي قد تهدد أجهزة المستخدمين. وقد أصدر مطوروا تطبيق واتساب مؤخرًا تحديثًا تجريبيًا جديدًا Beta يحمل الإصدار رقم 2.20.206.11. يجلب هذا الإصدار التجريبي مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة Emoji إلى التطبيق.

ويمكنك عزيزي القارئ الإطلاع على الإيموجيات الجديدة من خلال الصورة التي أرفقناها لك بالأسفل : 


من أجل الحصول على الإيموجيات الجديدة على تطبيق الواتساب في هاتفك ، يكفيك أن تتوجه إلى متجر جوجل بلاي وتقوم بتحديث التطبيق إلى أخر إصدار 2.20.206.11 وذلك في حالة كنت قد تسجلت سابقاً في برنامج Beta لتطبيق واتساب على متجر Google Play.

وإذا لم تكن قد تسجلت في وقت سابق ببرنامج Beta Tester لتطبيق واتساب فسيكون بإمكانك التسجيل من خلال الرابط التالي : WhatsApp Beta Tester وتجدر الإشارة إلى أن المقاعد هي محدودة وقد تدخل إلى الصفحة وتجد أنه لا يمكنك التسجيل في برنامج Beta لتطبيق واتساب.

إذا لم تستطيع الإنضمام إلى مختبري النسخ التجريبية من تطبيق واتساب فبقي أمامك خيار واحد للحصول على الإصدار الحديث مع الإيموجيات الجديدة وذلك من خلال تحميل ملف تثبيت التطبيق بصيغة APK من خلال الرابط التالي : WhatsApp Beta 2.20.206.11 ثم تقوم بتثبيته على هاتفك بالطريقة العادية
التنقل السريع