إلتحق بفريق التدوين

شروط الإنضمام إلى فريق التدوين :

أولاً أشكرك على إختيارك بأن تشارك مواضيعك على مدونة أيمن تك، ولكن من أجل قبول موضوعك لابد من أن يكون الموضوع يحترم بعض الشروط لذلك أدعوك عزيزي القارئ إلى قراءة هذه الشروط حتى تضمن مشاركة موضوعك على المدونة وتصبح ضمن فريق التدوين :

  • لانقبل المواضيع المنقولة حرفياً : لايتم قبول اي مواضيع منسوخة حرفياً من مواقع اخرى، لكن في المقابل نقبل المواضيع التي يتم صياغتها بطريقتك الخاصة ولو كانت من مصدر واحد او عدة مصادر.

  • لانقبل المواضيع التي نشرت سابقاً في المدونة : طبعا لايمكننا نشر مواضيع تم نشرها سابقا وذلك لكي نبتعد عن التكرار.

  • لانقبل المواضيع التي تتضمن اكواد التفعيل او برامج التفعيل : نحن في مدونة أيمن تك نسهر على عدم إنتهاك حقوق الملكية الفكرية، بالإضافة إلى أن إلاعلانات أدسنس التي نعتمد عليها في المدونة لا تقبل المواقع التي تنشر مثل هذه المواضيع ولكي نحافظ على حسابنا في أدسنس ونضمن إستمراية المدونة فنحن لا نقوم كذلك بنشر مثل هذه المواضيع، ولكن نقبل اي مواضيع تتضمن اكواد تفعيل رسمية وبطرق قانونية.

  • لانقبل المواضيع الركيكة او تحتوي على اخطاء إملائية كثيرة : لا مانع من وجود بعض الاخطاء البسيطة لكن في حالة كانت تجعل الجمل غير مفهومة ، فيستحيل نشرها لركاكتها.

  • لا يقبل مدون غير نشط : بمجرد إنضمامك إلى فريق التدوين لا يقبل منك اي غياب غير مبرر عن نشر التدوينات، فنحن بحاجة مدون يعتبر هذا الموقع مكان عمل و ليس مكان لهو او مضيعة للوقت، فعلى الاقل نحتاج كل يوم 2 تدوينات حصرية طيلة خمسة أيام من الاسبوع..


  أنا أوافق على الشروط                                                                                                              متابعة >>