ayman tlidi

إلتحق بفريق التدوين

شروط المشاركة

شكرا لانك إخترت ان تساهم بمواضيعك في مدونة أيمن للمعلوميات ، كما ندعوك إلى قراءة هذه الشروط حتى ينشر موضوعك وتنضم إلى فريق التدوين :

لانقبل المواضيع المنقولة جملة وتفصيلا : نحن لانقبل اي مواضيع منسوخة جملة وتفصيلا من مواقع اخرى ، في المقابل نقبل المواضيع التي تم صياغتها بطريقتك حتى وإن كانت من مصدر واحد او عدة مصادر .

لانقبل المواضيع التي تم التطرق اليها سابقا في المدونة : طبعا لايمكننا نشر مواضيع تم نشرها سابقا وذلك لكي نبتعد عن التكرار .

لانقبل المواضيع التي تتضمن اكواد او برامج تفعيل : نحن في مدونة أيمن للمعلوميات نسهر على عدم إنتهاك حقوق الملكية الفكرية ، لكن في المقابل نقبل اي مواضيع تتضمن اكواد تفعيل رسمية بطرق قانونية .

لانقبل المواضيع ذات ركاكة في التعبير او اخطاء إملائية كثيرة : كلنا خطائون ، ولا مانع ان تتواجد بعض الاخطاء البسيطة لكن في حالة كانت تجعل الجمل غير مفهومة ، فيستحيل نشرها لركاكتها .

لا يقبل مدون غير نشط : بمجرد إلتحاقك بفريق التدوين لا نقبل منك اي غياب غير مبرر عن العمل، ونحن نحتاج مدون يعتبر هذا الموقع مكان عمل و ليس مكان لهو او مضيعة للوقت ، فعلى الاقل نحتاج كل يوم 2 تدوينات حصرية طيلة ستة أيام من الاسبوع .


  أنا أوافق على الشروط                                                                                                                  متابعة >>