البلاك فرايداي : عروض وتخفيضات على المنتجات التقنية

يصادف يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر من كل سنة حدث يسمى بالبلاك فرايداي Black Friday وفي هذا اليوم تقوم أغلبية الشركات بعمل تخفيضات هائلة على منتجاتها تصل حتى 90 بالمئة ، ويشارك في هذا العرض العديد من المتاجر الإلكترونية وحتى المتاجر على أرض الواقع.

أفضل العروض و التخفيضات ليوم Black Friday

ومن خلال هذه التدوينة بإذن الله سنحاول أن نسلط الضوء على أفضل العروض على المنتجات التقنية ليوم Black Friday و أيضاً يوم Cyber Monday وهو الحدث الذي يأتي في أول يوم الإثنين موالي ليوم Black Friday ، كما سنحاول تجديد هذا المقال في كل مرة نجد فيها عرض مميز ، فأدعوك لحفظ هذه الصفحة في المفضلة ⭐ ثم تفقدها من حين لآخر.

تخفيضات هامة على المنتجات التقنية في يوم البلاك فرايداي

هاتف DOOGEE N10


هاتف DOOGEE N10 يتراوح سعره في الوقت الراهن 79 دولار أمريكي ، ومن مواصفاته رام بسعة 3 جيجابايت ومساحة تخزينية 32 جيجابايت ، حجم الشاشة 5.84 إنش يعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 ، يمتلك كاميراتين خلفيتين 16 ميغابيكسل + 13 ميغابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل ،  سعة البطارية 3360 مللي أمبير ، يدعم شريحتين إتصال SIM.

رابط الشراء : DOOGEE N10

بطاقة تخزينية خارجية Alfawise بسعة 128 جيجا بايت


هل مللت من سرعة إمتلاء الذاكرة التخزينية لهاتفك أو إستعمال بطاقة تخزينية خارجية على الكاميرات بسعة صغيرة و تمتلئ مساحتها بسرعة ؟ معنا لك الحل بطاقة Alfawise بسعة 128 جيجابايت يسعر 15 دولار فقط ، وتحصل عند شرائك للبطاقة على محول البطاقة  وعلى قارئ البطاقة مجاناً كهدية.


سماعة رأسية سلكية ولا سلكية Awei 


هل أنت من محبي إرتداء سماعات الرأس أثناء إستماعك للأغاني وتبحث عن سماعات قوية ؟ إليك هذه السماعات من شركة Awei تحمل إسم Awei A780BL التي يمكنك إستعمالها لا سلكياً عبر البلوتوث أو سلكياً ، سعر السماعات حالياً 22 دولار.

رابط السماعة : Awei A1780BL Bluetooth

سماعات أذن لاسلكية Bluedio


سماعات أذن لا سلكية باللون الأسود من شركة Bluedio تحمل إسم Bluedio Hi TWS ، تتصل من خلال البلوتوث في إصداره الخامس حجم بطارية السماعات هو 55 مللي أمبير أما علبة الشحن فسعة بطاريتها 600 مللي أمبير ، تشحن كاملة في ساعتين ، وتبقى مشحونة لمدة 1000 ساعة في وضع الإستعداد أي ما يقارب 41 يوماً. سعر السماعات هو 11 دولار.

رابط السماعات : Bluedio Hi TWS

هاتف سامسونج جالكسي إس 10 بلس Samsung Galaxy S10 Plus


هو آخر إصدار إلى حدود الساعة من سلسلة Galaxy S لهواتف الشركة العملاقة الكورية Samsung تم إطلاقه هذه السنة ، من مواصفاته أنه يمتلك رام بسعة 8 جيجابايت و مساحة تخزينية داخلية بسعة 128 جيجابايت ، ويعمل بمعالج Snapdragon 855 ، ويتوفر على 3 كاميرات خلفية كاميراتين أماميتين ، السعر الأصلي للهاتف هو 1231 دولار والآن أصبح بـ 800 دولار فقط.

رابط شراء الهاتف : Samsung Galaxy S10 Plus

ساعة ذكية رياضية Gocomma A6


ساعة ذكية رياضية من شركة Gocomma تحمل إسم Gocomma A6 تحمل العديد من المميزات الرائعى مقارنة مع سعرها ، سوف أعرض عليكم بعضها وأدعكم تكتشفون الباقي من صفحة الشراء ، من مميزاتها : 
  • مقاومة للماء والغبار بشهادة IP64 
  • أوضاع رياضية متعددة 
  • عرض الإشعارات التي تتوصل بها في هاتفك
  • متوافقة مع هواتف الأندرويد و iOS
المزيد من المميزات الأخرى الرائعة ستتعرفون عليها من الرابط أسفله ، حالياً يتراوح سعر الساعة حوالي 13 دولار أمريكي بعد التخفيض الذي يعرفه سعر الساعة حالياً.

رابط الساعة : Gocomma A6


سماعات آبل إيربودز الأصلية Apple AirPods


سماعات آبل اللاسلكية AirPods الغنية عن التعريف حالياً تعرف تخفيض على سعرها حيث أصبح فقط بـ 156 دولار أمريكي بعد أن كان بـ 238 دولار.

رابط السماعات : Apple AirPods

سماعات هواوي الأصلية HUAWEI AM116 


سماعة أذن سلكية أصلية من شركة هواوي تحمل إسم AM116 ، بها العديد من الخصائص وبسعر مناسب ، يتراوح سعرها 14 دولار ، هذا المنتوج لا يدخل في العروض تخفيضات لكني أحببت مشاركتها معكم لعلها تنال إعجابكم.

رابط السماعة : Huawei AM116

هاتف سامسونج جالكسي إي80 - 80 Samsung Galaxy A


هاتف سامسونج جالكسي A80 من الهواتف المميزة لشركة سامسونج ، جاء بشاشة كبيرة بدون نوتش أو ثقب في الشاشة وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي نفسها الكاميرا الخلفية حيث أن الكاميرات الثلاث تدور نحو الجهة الأمامية ، بالنسبة لمواصفات الهاتف الأخرى فهي كـ الآتي :
  • 8 جيجابايت في الرام 
  • 128 جيجابايت في مساحة التخزين
  • معالج سناب دراجون 730G
  • معالج رسومي Adreno 618
  • بطارية بسعة 3700 مللي أمبير
  • أندرويد 9
سأدعكم للتعرف على المزيد من المعلومات في صفحة شراء الهاتف ، يبلغ سعر الهاتف حالياً 460 دولار أمريكي بعدما كان 674 دولار نسبة التخفيض 32 بالمئة.

رابط شراء الهاتف : Samsung Galaxy A80

هاتف OUKITEL C17 Pro


هاتف من شركة Oukitel يحمل إسم C17 Pro من ممواصفاته شاشة بحجم 6.35 إنش مع ثقب في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية ، 4 جيجابايت في الرام و مساحة تخزينية داخلية 64 جيجا بايت ، ثلاث كاميرات خلفية و بطارية بسعة 3900 مللي أمبيير للمزيد من المعلومات أدعوكم للتوجه إلى صفحة المنتج من الرابط أسفله.

رابط الشراء : Oukitel C17 Pro

هاتف Oukitel Y4800 


هاتف آخر من شركة Oukitel يحمل إسم Y4800 ، يحمل رام بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 128 جيجابايت كاميراتين خلفيتين بدقة 48 ميغابيكسل ومعالج Helio P70 وغيرها من المواصفات الأخرى التي أدعوكم لإكتشافها من خلال صفحة المنتج من الرابط أسفله.

رابط الشراء : Oukitel K15 PLUS

طائرة هيليكوبتر مع كاميرا Helifar H818


طائرة هيليكوبتر صغيرة الحجم مع كاميرا يمكن التحكم فيها من خلال الريموت كونترول أو من خلال هاتفك المحمول مع بطاريتين ، تصور فيديوهات بجودة  720 بيكسل HD.
سعر الهيليكوبتر بالنسبة لبطاريتين هو 19 دولار ، أما ببطارية واحدة هو 17 دولار.

رابط الشراء : Helifar H818 بطاريتين | Helifar H818 بطارية واحدة

هاتف شاومي Xiaomi Redmi Note 8


هاتف من شاومي خصصنا حوله سابقاً مقال للتعرف عليه وعلى جميع مواصفاته ، سأذكر لكم بعض مواصفاته وأترككم لإكتشاف الباقي إما من صفحة الشراء أو من المقال على مدونة أيمن تك ، من مواصفات الهاتف أنه يمتلك رام بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 64 جيجابايت ، يمتلك 3 كاميرات خلفية ولديه بطارية بسعة 4000 مللي أمبير.

رابط الشراء : Xiaomi Redmi Note 8


هاتف Cubot X20 Pro


هاتف كيوبوت إكس 20 برو ، جاء بثلاث كاميرات خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وبشاشة 6.3 بوصة و رام بسعة 6 جيجابايت مع مساحة تخزينية 128 جيجابايت ، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 9.0 ويحمل الهاتف بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ومعالج Helio P60 ويدعم شريحتي إتصال.

رابط الشراء : Cubot X20 Pro

هاتف Cubot P30


هاتف Cubot P30 هو من نفس شركة الهاتف السابق ، صراحة هذه الشركة لها أسعار جد جيدة لهواتفها مقارنة بمواصفات الهاتف الرائعة ، فهذا الهاتف يبلغ سعره 109 دولار أمريكي يمتلك رام بسعة 4 جيجابايت و مساحة تخزين 64 جيجابايت وثلاث كاميرات خلفية بدقة 20 ميغابيكسل و بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ، ويتوفر على مستشعر البصمة وخاصية التعرف على الوجه والعديد من المميزات الأخرى أدعكم للإكتشافها من الرابط أسفله.

رابط الشراء : Cubot P30

جهاز لوحي ( تابلت ) Teclast T30


جهاز تابلت بشاشة بحجم 10.1 بوصة ، يدعم الجيل الرابع 4G يعمل بمعالج MediaTek Helio P70 Octa-core يحمل رام بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 64 جيجابايت ، جاء ببطارية بسعة 8000 مللي أمبير.

رابط الشراء : Teclast T30

تم تعديل المقال يوم 21/09/2021 بعد أن أصبحت أغلب الروابط المدرجة عند كتابة المقال غير صالحة، لهذا تم تحديث كل الروابط وبالنسبة للمنتجات التي لم تعد متوفرة بتاتا فقد قمنا بوضع روابط لمنتجات تشبهها لا من حيث الثمن والمواصفات.
تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-