سعر ومواصفات هاتف Nokia 2.3

أعلنت شركة نوكيا الفنلندية هذا اليوم عن هاتفها الجديد والذي يحمل إسم نوكيا 2.3 Nokia ، وقد جاء الهاتف بالعديد من المواصفات الميزات الرائعة ، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتعرف على مواصفات الهاتف وسعره الرسمي.

مواصفات وسعر هاتف Nokia 2.3

تم إطلاق هاتف Nokia 2.3 هذا اليوم بتاريخ 05/12/2019 وقد تم ذلك من خلال حدث أقامته شركة نوكيا في العاصمة المصرية القاهرة بهذه المناسبة ، وقد قامت الشركة ببث فيديو مباشر للحدث على قناتها باليوتيوب ويمكنكم مشاهدة التسجيل من البث من خلال الفيديو أسفله.



سعر ومواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia 2.3

مواصفات هاتف نوكيا 2.3 Nokia

نبدأ أولاً بالتعرف على الشاشة والتي جائت بحجم 6.2 بوصة من نوع IPS LCD مع تواجد نتوء للكاميرا الأمامية في الأعلى ووجود حواف بالأسفل ، الشاشة جائت بدقة 1520x720 بكسل. يدعم الهاتف شريحتي إتصال من نوع Nano SIM في وضع الإستعداد كما يدعم تقنية الجيل الرابع 4G LTE.

الهاتف جاء بمساحة تخزينية بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر بطاقة تخزين خارجية microSD حتى 400 جيجابايت ، ويعمل الهاتف برام بسعة 2 جيجابايت.

الهاتف يمتلك كاميراتين خلفيتين الأساسية بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة 2.2/f ، أما الكاميرا الثانية فهي متخصصة في العمق ودقتها 2 ميغابيكسل ، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميغابيكسل بفتحة عدسة 2.4/f.

ننتقل إلى المعالج الذي جاء من نوع MediaTek Helio A22 رباعي النواة بتردد 2 جيجاهيرتز بتقنية 12 نانومتر ، مع معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 9 وسيتوصل لاحقاً بتحديث أندرويد 10 دون تحديد موعد إطلاق التحديث.

الهاتف يدعم تقنية البلوتوث في إصداره الخامس ، ويتوفر على مدخل السماعات 3.5 ملم ومنفذ USB من نوع Micro USB 2.0 ويدعم تقنية التعرف على الوجه في حين لا يتوفر على مستشعر البصمة ويضم الهاتف زر مخصص لمساعد Google.

الهاتف يحمل بطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع شاحن بقوة 5 وات ، وتقول الشركة أن بطارية الهاتف من الممكن أن تستمر ليومين ، الهاتف متوفر بثلاث ألوان وهي : اللون الرملي والأخضر والأسود الفحمي.

سعر هاتف نوكيا 2.3 Nokia

الهاتف سيتوفر بسعر 109€ أي ما يقارب حوالي 121$  ، وستراوح سعر الهاتف في جمهورية مصر الشقيقة بـ 1800 جنيه مصري ، والآن سوف نتعرف على موعد إطلاق هذا الهاتف للبيع.

موعد نزول هاتف نوكيا 2.3 Nokia في الأسواق

بما أن الهاتف تم إطلاقه من مصر فإنه سيتوفر في الأسواق إبتداءاً من يوم غد بإذن الله 06/12/2019 بالسعر المذكوز سابقاً ، وسيطلق في باقي الأسواق العالمية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-