تحميل خلفيات متحركة 2020

يفضل العديد من الأشخاص إستعمال خلفيات متحركة للهاتف أو للحاسوب لما تضفيه هذه الخلفيات المتحركة من جمالية لسطح مكتب الجهاز بأشكالها وحركاتها الجميلة ، وتعتبر الخلفيات المتحركة هي الأنسب في توصيل المعلومات أو المشاعر كما تتناسب مع كافة الأذواق وأيضاً الأشخاص وهذا ما يسعى تطبيق رفيق تقديمه دائماً. 


أصبح مؤخراً هناك إقبال على إستعمال خلفيات متحركة لمن يستخدمون الهواتف الذكية وأيضًا أجهزة الحواسيب وتعتبر هذه الصور المتحركة من بين الطرق لنقل المشاعر و الأفكار المعقدة بسهولة كما ذكرنا ذلك قبل قليل ولها شعبية كبيرة بين الشباب.

خلفيات متحركة روعة 2020 

الصور المتحركة GIF تضفي مزيداً من الجمالية والبهجة لسطح مكتب الكمبيوتر أو الهاتف سواء كان أندرويد أو أيفون وتشد الإنتباه أكثر كما أنها تعكس شخصية مستخدم الجهاز أيًا كان نوع الجهاز الذي يستخدمه.
تحميل خلفيات متحركة

تتوفر على شبكة الإنترنت العديد من الصور المتحركة في عدة مجالات فيمكن أن تكون إما هادئة أو رومانسية أو كرتون أو قد تكون مختلفة لها فكرة محددة التي تختلف حسب شخص لشخص كل على حسب تفكيره وميولاته، بالإضافة إن الصور المتحركة تستعمل أيضاً في العروض التقديمية في الجامعات أو الشركات أو غيرها لما تضفيه من ملمس رائع ولطيف.

وتتميز الصور المتحركة على أنها عبارة عن مقطع متحرك بدون صوت وتكون مدته بضع ثوان ويتكرر تلقائيًا وتكون عبارة عن لقطات من مشاهد أفلام أو برامج أو تصاميم من بعض المصممين مثل الذين يستعملون فوتوشوب مثلاً وغيره. وخلال السنوات الأخيرة وبالتحديد في سنة 2015 أصبحت منصة فيسبوك تدعم هذه الصور المتحركة ولاقت نجاحاً كبيراً حيث يتم استخدامها على الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير كما أنها قد تعمل على إيصال التعابير بشكل دقيق أكثر من الكلمات أو الوجوه التعبيرية Emojis. 

أنقر على الصورة لمشاهدة أي صورة متحركة وتحميلها


الخلفية 1 - خلفيات متحركة روعه 2020


صورة بالأبيض والأسود وهي تناسب محبي الهدوء والسلام ، حيث تحتوي هذه الصورة على يد بشرية وفراشة تتحرك حتى تقف فوق الإصبع. فهي تبين مدى الطمأنينة والسلام التي وصلت إليها هذه الفراشة حتى قررت أن تقف على اصبع اليد لهذا الشخص.

الخلفية 2 - خلفيات متحركة رائعة 2020 


صورة تطغى عليها درجات اللون الأزرق وهي تحتوي على إعصار في وسط محيط مع برق حول الإعصار ، بما أن الصورة متحركة فعندما تدقق فيها يتبين لك وكأن الصورة حقيقية وأن الإعصار كون دوامة داخل كبيرة داخل المحيط.


الخلفية 3 – خلفيات متحركة 2020


صورة متحركة باللونين الأبيض والأسود وهي عبارة عن شخص يمشي في ظلام دامس وشيء يغطي رأسه مع إنعكاسات للضوء باللون الأبيض على جسم الشخص أثناء تحركه.


الخلفية 4 – خلفيات متحركة


صورة متحركة ليلية يظهر فيها القمر والنخل مع انعكاس رائع للقمر والنخيل على الماء مع تساقط الثلج مما زاد جمالية أكثر على الصورة ، لتبدو أكثر جاذبية.

الخلفية 5 – خلفيات روعة 2020


صورة متحركة بالأبيض والأسود تظهر بها وردة مع ماء يجري تحتها وانعكاس للوردة على المياه الجارية مما زاد جمالية للصورة وواقعية أكثر.


خلفيات الصور المتحركة GIF تستخدم في مشاهد معينة قد تكون من فيلم أو لقطة صغيرة من فيديو أو تصميم وتبقى تتكرر بشكل تلقائي إلى مالا نهاية ويتم إستخدامها في تسهيل عمليات التعليم وأيضاً في توصيل المعلومة فمثلا يتم توضيح دائرة توصيل التيار الكهربائي عن طريق الصور والرسوم المتحركة. كما نشهد أنه يتم إستخدامها أيضاً في مشهد سنيمائي مع وجود كتابة للمقولة تم قولها في تلك اللقطة. ولها استخدامات أخرى مثلاً في الكلمات الترحيبة والشكر وفي العروض التقديمية على برنامج الباوربوينت أيضاً في رسائل الدردشة مع الأخرين.
تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-