القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحويل رصيد من دو إلى دو

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، من خلال هذا المقال سوف نستكمل معكم سلسلة شروحات تحويل الرصيد وسنخصص هذه التدوينة لشركة دو الإماراتية.

كيفية تحويل رصيد دو إلى شخص آخر

وكما قلنا في المقالات السابقة تكمن الأهمية الكبيرة لخدمة تحويل الرصيد أو حسب ما تسميها شركة دو " خدمة مني إليك " في اللحظات الحرجة التي قد يمر بها الشخص ولا يجد رصيد لإجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية قصيرة SMS وقد تكون الأمور أسوأ إذا لم يكن بجواره محل لشراء بطاقة التعبئة أو لم يكن معه المال الكافي.

كيفية تحويل رصيد دو إلى شخص آخر

من أجل إرسال رصيد من خط الدفع الفوري أو خط الهاتف المتحرك للزوار على شبكة دو إلى عميل آخر في شبكة دو ويملك أحد الخطين المذكورين ، يكفيك فقط تركيب الكود بسيط سوف نتعرف عليه الآن أيضاً سأذكر لكم شروط هذه الخدمة لتتم عملية التحويل بنجاح.

توفر شركة دو طريقة واحدة لتحويل الرصيد إلى الطرف الثاني وهي من خلال تركيب الكود أسفله في تطبيق " الهاتف - Dialer - Phone " والكود يتم كتابته على الشكل التالي :

*121* ⇐ رقم هاتف المرسل إليه ⇐ * ⇐ المبلغ ⇐ # 

بعد تركيب الكود التالي بالمعلومات اللازمة تقوم بالنقر على زر الإتصال من أجل إتمام العملية وإرسال الرصيد للطرف الآخر، بعدها سوف تصلك رسالة تأكيد تحتوي على المبلغ المرسل و رقم هاتف المرسل إليه تقوم بتأكيد العملية.

بعدها ستقوم بتحويل الرصيد إلى خيار " وقت أكثر " الخاص بك ، وسيتم إرسال الرصيد كاملاً إلى خيار " وقت أكثر " للمرسل إليه ، وسيتم إقتطاع من عندك نسبة 5% من الرصيد المرسل كعمولة للتحويل.

شروط تحويل رصيد دو " مني إليك " إلى شخص آخر

  • يمكن فقط تحويل الرصيد من خيار " وقت أكثر "
  • المبلغ الأدني للتحويل هو 2 دراهم إماراتية
  • المبلغ الأقصى للتحويل هو 200 درهم إماراتية
  • يجب أن يكون المبلغ المرسل رقم صحيح " 2 أو 3 أو 4 ... 200 " 
  • الحد الأقصى للأشخاص الذين يمكن تحويل الأموال إليهم في اليوم هو 25 شخص
  • صلاحية رصيد " وقت أكثر " للمستلم هي مدى الحياة