كيفية الغاء جميع خدمات فودافون

كود الغاء جميع خدمات فودافون

توفر شركة فودافون مصر لعملائها العديد من الخدمات التي تمكنهم من الإستفادة من بعض الخدمات التي قد يحتاجونها ، مثل خدمة الإطلاع على آخر الأخبار و الخدمات الرياضية وغيرها من الخدمات.

وعادة ما يشترك العملاء في هذه الخدمات لفترة وبعدها يريدون الإنسحاب من الخدمة أو تكون الخدمة مجانية لفترة وبعدها يتم خصم الرصيد من العملاء ما يجعل الزبون يلاحظ نفاذ رصيده بسرعة فيرغب في إلغاء إشتراكه من الخدمات التي إشترك بها سابقاً.

و لكل خدمة توفرها شركة فودافون كود خاص يقوم بإلغاء الإشتراك منها بكل سهولة وبشكل مجاني أيضاً يتوفر كود يمكنك من إلغاء جميع الخدمات دفعة واحدة ، ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم مجموعة من الأكواد التي تمكنك من إلغاء الإشتراك من مختلف الخدمات و الكود الشامل لإلغاء جميع الخدمات.

طريقة معرفة خدمات فودافون المشترك فيها

تتيح شركة فودافون مصر إمكانية معرفة الخدمات المشترك بها بخطك من خلال الإتصال على الرقم 9999 و إتباع التعليمات الصوتية لكي تتعرف على الخدمات التي قمت بالإشتراك فيها ، وعليك تذكر الخدمات التي تريد إلغاء عملية الإشتراك منها حتى تقوم بتركيب الكود الإلغاء الخاص بكل خدمة ، و إذا كنت تود إلغاء الإشتراك من كافة الخدمات فسيكفيك كود الإلغاء الموحد التي سنقدمه لكم في هذا المقال .

كود إلغاء جميع خدمات فودافون دفعة واحدة

أحببت أن أبدأ أولاً بتقديم لكم الكود الخاص بإلغاء الإشتراك في جميع خدمات فودافون مصر دفعة واحدة ، لأنني أعتقد أن أغلبكم يبحثون عنه ، ولهذا بدأت به حتى لا آخذ منكم الكثير من الوقت.

من أجل إلغاء جميع خدمات فودافون المشترك بها ، وفرت الشركة الكود التالي :
*010*010#
تبدأ بكتابته من اليسار إلى اليمين ، أي أن الكود يبتدأ من النجمة و ينتهي برمز الشباك # ، ثم تنقر على زر الإتصال لتظهر لك قائمة على الشاشة تحتوي على كافة الخدمات المشترك بها ، ومن خلالها تختار الخدمات التي تود إلغاء الإشتراك منها ، وبعد الإنتهاء سوف تتوصل برسالة تأكيد SMS تخبرك بأنه قد تم بنجاح إلغاء الإشتراك من الخدمات المختارة.


أكواد إلغاء الإشتراك من خدمات فودافون مصر

بعد أن تعرفنا على الكود الموحد الذي يمكنك من إلغاء الإشتراك من جميع الخدمات التي قمت بالإشتراك فيها برقم هاتفك ، سوف نتعرف الآن على الكود المخصص لإلغاء كل خدمة على حدة.

إلغاء خدمة فودافون 7373

من أجل إلغاء الإشتراك بخدمة 7373 ، قم بإدخال الرقم التالي : 
*71*0#
الكود يكتب من اليسار إلى اليمين ، أي يبتدأ من النجمة و ينتهي برمز الشباك # ، ثم تضغط على زر الإتصال ، بعد لحظات ستصلك رسالة SMS تأكد إلغاء إشتراكك من الخدمة.

إلغاء خدمة فودافون 1616

قم بإرسال رسالة SMS بالكلمة التالية Unsub إلى الرقم 1616 ، وخلال لحظات ستصلك رسالة من شركة فودافون تأكد أن عملية إلغاء الإشتراك من خدمة فودافون مصر 1616 قد تمت بنجاح

إلغاء خدمة اخبار نادي الاهلي 1212

قم بإرسال رسالة SMS تحتوي على " إلغاء " أو " unsub " إلى الرقم 1212 ، و بعد لحظات قليلة سوف تتوصل برسالة من الشركة تعلمك أنه قد تم إلغاء إشتراكك بالخدمة.

إلغاء خدمة مصر تحب 2727

لالغاء خدمة خدمة مصر تحب  2727 تقوم بإرسال رسالة SMS الى الرقم 2727 مكتوب فيها " إيقاف " أو " stop " ، وبعد لحظات سوف تتوصل برسالة SMS تأكد لك أنه قد تم إلغاء الإشتراك بالخدمة بنجاح.

إلغاء خدمة فودافون فوازير 

من أجل إلغاء الإشتراك بخدمة Fawzeer ، قم بإدخال الرقم التالي : 
*71*0#
الكود يكتب من اليسار إلى اليمين ، أي يبتدأ من النجمة و ينتهي برمز الشباك # ، ثم تضغط على زر الإتصال ، وبعد ثوان ستصلك رسالة SMS تأكد إلغاء إشتراكك من الخدمة.

إلغاء خدمة فودافون سينما

لكي تتمكن من إلغاء الإشتراك من خدمة فودافون سينما ، قم بالإتصال على الرقم التالي
*87*0#
يكتب من اليسار إلى اليمين ، أي يبدأ من النجمة و ينتهي برمز الشباك # ، ثم تضغط على زر الإتصال ، وفي ثوان ستصلك رسالة SMS تأكد إلغاء إشتراكك من الخدمة.


إلغاء خدمة فودافون 90 Minutes و خدمة فودافون شكراً

سوف تقوم بالإتصال على الرقم 9999 و ستقوم بإتباع التعليمات الصوتية إلى حين الإنتهاء من عملية إلغاء الإشتراك ، و كالعادة ستتوصل خلال ثوان أو دقائق قليلة برسالة تأكد عملية إلغاء الإشتراك بنجاح.

إلغاء خدمة فودافون لـ معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

تقوم بإدخال الرقم التالي في تطبيق الهاتف Dailer ، و يكتب الكود من اليسار إلى اليمين
*9000#
بعدها ستصلك رسالة SMS تخبرك بنجاح عملية إلغاء الإشتراك بالخدمة



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-