مشاهدة البث المباشر لحدث الإعلان عن هاتف أيفون 12

مشاهدة البث المباشر لحدث إعلان أيفون 12

 تستعد العملاقة الأمريكية " آبل " عن الإعلان على الهواتف الجديدة لسلسلة أيفون يوم غد بإذن الله وستحمل السلسلة الجديدة رقم 12 ، وينتظر محبي هواتف الأيفون حول العالم الإعلان عن هذا الهاتف الجديد بعد التأجيل الذي عرفه الحدث في وقت سابق ما الشهر الماضي.


وستوفر شركة آبل البث الحي لحدث الإعلان عن سلسلة هواتف أيفون 12 عبر الموقع الرسمي للشركة و أيضاً من خلال القناة الرسمية لشركة أبل على يوتيوب ، وسنرفق لكم فيديو عرض البث المباشر في نهاية هذا المقال.


حالياً وإلى حدود كتابة هذه السطور تبقى لبداية الحدث فقط 17 ساعة ، حيث سيبدأ الحدث بالضبط على الساعة 18:00 مساءاً بتوقيت المغرب ( GMT +1 ) أي بتمام الساعة 20:00 مساءاً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.


وتجدر الإشارة إلى أن شركة أبل قد تكشف الستار عن أجهزة أخرى غير هواتف أيفون ، كما ستحمل سلسلة هواتف أيفون 12 الهواتف التالية :

  • أيفون 12 - iPhone 12
  • أيفون 12 برو - iPhone 12 Pro
  • أيفون 12 برو ماكس - iPhone 12 Pro Max
  • أيفون 12 ميني - iPhone 12 Mini

والآن ستجدون في الأسفل فيديو البث الحي لحدث أبل ، في حالة كنت تشاهد هذه الصفحة قبل بدء الحدث سوف تجد في الفيديو الوقت المتبقي على البدء وفي حالة كان الحدث أثناء الإنعقاد فستجد البث المباشر للحدث من خلال نافذة الفيديو أسفله ، وفي الأخير إذا كنت تشاهد هذا المقال بعد نهاية الحدث فسوف تجد التسجيل للبث المباشر.


تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-