تسريب خلفيات سلسلة سامسونج Galaxy S21 ( مع رابط التحميل )

تحميل خلفيات هاتف سامسونج جالكسي إس 21

تستعد العملاقة الكورية سامسونج للإعلان رسمياً منتصف الشهر القادم عن هاتفها الرائد من سلسلة Galaxy S والذي سيحمل رقم Galaxy S21 وتشير بعض التوقعات إلى أن الرقم سيكون S30 ، لكن الغالب سيكون S21.

ومع إقتراب الإعلان الرسمي عن الهاتف تبدأ تظهر من حين لآخر مجموعة من التسريبات حول مواصفات الهاتف الجديد وأيضاً الأسعار وموعد الإعلان وكل ما يخص الهاتف ، وهو نفس ما حصل مع هاتف جالكسي إس 21 القادم كذلك حيث ظهرت في مناسبات سابقة عدداً من المواصفات و موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف.


وقبل أيام قليلة ظهرت تسريبات جديدة حول الخلفيات المخصصة لهاتف جالكسي S21 ، حيث قد قام شخص يسمي نفسه على الإنترنت بـ Jimmy Promo هذه الخلفيات قابلة للتحميل لتتمكن من إستعمالها على هاتفك من الآن دون الحاجة إلى إنتظار الإصدار الرسمي للهاتف.

تحميل خلفيات هاتف سامسونج جالكسي S21

الملف تم نشره على منصة التخزين السحابي MediaFire الشهيرة ويتضمن الملف 22 خلفية مختلفة 6 منها عبارة عن خلفيات فيديو والباقي وهم 16 عبارة عن خلفيات الصور بجودة عالية.

ويمكن لأي مستخدم تحميل الخلفيات من خلال الرابط المرفق في نهاية المقال ، بعض الخلفيات يمكن أن تستعملها كخلفية لأجهزة الكمبيوتر خصوصاً تلك المخصصة لوضع Dex.

رابط تحميل الخلفيات : MediaFire

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-