القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق تصميم الشعارات 2021

تطبيق تصميم شعارات للاندرويد

أفضل تطبيق تصميم الشعارات 2021 لمن يبحثون عن برامج وتطبيقات كي يتمكنوا من تصميم الشعارات أو اللوجو أو العلامات المائية من خلال تطبيقات الهواتف؛ لعدم توافر القدرة المالية لديه على اقتناء جهاز حاسوب بإمكانيات مرتفعة من أجل استخدام برنامج تصميم الشعارات الأشهر مثل الفوتوشوب أو غيره من البرامج التي تحتاج إلى مواصفات عالية بخلاف أسعار الاشتراكات الشهرية من أجل التمتع بمزايا هذه البرامج، فلهذا يسعي الكثيرين ممن يملكون القنوات عبر اليوتيوب أو المنصات الأخرى للبحث وتحميل بعض البرامج التي تقدم لهم مثل هذه المميزات على هواتفهم المحمولة، وهذه قائمة بأفضل تطبيقات تصميم الشعارات.

وسنحاول إن شاء الله من بين الفترة والأخرى أن نقوم بإضافة تطبيقات جديدة ليكون هذا المقال الدليل الذي يجمع أفضل التطبيقات المجانية لتصميم الشعارات من الهواتف الذكية، وأقترح عليكم حفظ هذا المقال في المفضلة لديكم والإطلاع على المقال من فترة لأخرى.

أفضل تطبيقات تصميم الشعارات

كما ذكرنا بالأعلى أن كثير من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم يستغنون عن برامج التصميم على الحاسوب، ببعض تطبيقات تصميم الشعارات والعلامات المائية المتاحة عبر متجر جوجل بلاي، ولهذا حرصنا نحن خلال هذا المقال عن محاولة البحث بين العديد من التطبيقات والبرامج عن أفضل تطبيق تصميم الشعارات 2021، وتقييم تلك البرامج بحسب مقاييس محددة وذكرها لزوار موقعنا من أجل الاستفادة منها وتسهيلًا عليهم.

شاهد أيضاً : احصل على شعار إحترافي مجانا بدون برامج

تطبيق Canva

تطبيق Canva واحد من أفضل تطبيقات تصميم الشعارات على الهواتف بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لتصميم وإضافة التأثيرات والتعديل على الصور ومقاطع الفيديو، فهو تطبيق رائع ويُعد مصمم احترافي جدًا ولهذا السبب يحصل على تقييم عالي جدًا على المتجر إذ ينال 4.7 من أصل خمس نجوم، كما إن مرات التحميل تتجاوز الملايين، ويضم العديد من الإمكانيات والمزايا الرائعة والتي من ضمنها ملي يلي:

  • هذا التطبيق لا يعتبر تطبيق تصميم شعارات فقط؛ إنما مليء بالمزايا والإمكانيات الأخرى مثل، إنشاء الصور وتحرير مقاطع الفيديو، وكذلك بطاقات المعايدة الرائعة فأنت باستخدامك هذا التطبيق لم تعد بحاجة إلى استخدام برنامج تصميم احترافي.
  • يأتي التطبيق بشكل مجاني إلا هناك بعض المزايا البسيطة هي المتاحة فقط للنسخة المدفوعة منه، أو لأصحاب الاشتراك.
  • باستخدامك هذا التطبيق لم تعد بحاجة إلى تعلم خطوات التصميم الأولى بداية من الورقة البيضاء، فالبرنامج يوفر عليك هذا العناء كله؛ فهو يوفر لك أكثر من 60000 قالب تصميم جاهر من قبل أفضل المصممين حول العالم، كي تستخدمها بسهولة في صنع الشعار الخاص بك أو العلامة المائية.
  • يمكنك استخدام الكثير من أنواع الخطوط للكتابة على الصور أو الشعارات، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية إضافة النصوص والاقتباسات مباشرة مع إمكانية تغيير الحجم والخط من خلال التطبيق.
  • ومن المزايا الرائعة التي تجعله من أفضل تطبيقات تصميم الشعارات والصور، العديد من الاستخدامات مثل، تصميم أغلفة الكتب والمشاريع، وكذلك تصميم كروت الدعوة والدعوات الإليكترونية للأعياد والمناسبات الأخرى.
  • كما يمكن استخدام التطبيق في تصميم اليوميات التي تنشر على مواقع التواصل، وتحرير الفيديوهات، بالإضافة إلى تصميم السير الذاتية والبروشور والبوسترات.

جميع هذه المزايا وغيرها الكثير التي يوفرها هذا التطبيق الرائع، تؤهله أن يكون من بين أقوى وأفضل تطبيق تصميم الشعارات 2021، ونضع بين أيديكم رابط تحميله من المتجر عبر الضغط على هذا الرابط تطبيق Canva.

تطبيق Logo Maker

إذا كنت تبحث عن تطبيق يُصنف كواحد من أفضل تطبيقات تصميم الشعارات 2021 على الهواتف والأجهزة الذكية بديل عن استخدام برامج التصميم الاحترافية عبر أجهزة الحاسوب، نقدم لك تطبيق Logo Maker فهو بالفعل تطبيق قوي جدًا في مجال تصميم الشعارات الاحترافية لما يمتلكه هذا التطبيق من إمكانيات ومواصفات ومزايا تجعله على رأس قائمة التطبيقات القوية في هذا الشأن، فهو نال وينال على الدوام شهادات قوية ي حقه من قبل مستخدميه كما يحصل على تقييم عالي جدًا لمن هو في مثل من التطبيقات وملايين التحميلات عبر المتجر، فالتطبيق يحمل تقييم 4.8 من خمس نجوم، ونحن نرشحه لكم ضمن قائمتنا المميزة من التطبيقات، لمزاياه المتعددة ومنها ما يلي:

  • التطبيق يأتي بواجهة رائعة وسهلة جدًا كي يكون سهل الاستخدام مع المواصفات الرائعة وما يوفره من قوالب وخلفيات وكمال الأدوات المهنية التي تستخدم في تصميم العلامات المائية والشعارات.
  • كما يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الملصقات وعناصر الجرافيك والتصميم وكذلك قوائم وخلفيات الشعارات الأصلية.
  • بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من أدوات التحرير والنصوص والخطوط المتعددة وتغيير الخطوط والأحجام وغيرها الكثير.
  • ولا يقتصر دور التطبيق على تصميم الشعارات فقط، كما يمكنك من خلاله تصميم الإعلانات وخلفيات للصور، وتصميم الرسائل الإخبارية والكثير من المزايا الأخرى.
  • ومن مزاياه أيضًا يمكنك من خلاله عمل تحرير للصور من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات، كما يوفر العديد من القوائم والألوان كي يوفر بيئة خصبة لمستخدميه.


ف تطبيق Logo Maker بالفعل تطبيق مميز للغاية يمكنكم الاعتماد عليه في تصميم الشعارات والصور ومختلف المواد الإعلانية التي تجعله من أفضل تطبيق تصميم الشعارات 2021 ويمكنكم تحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي Logo Maker.

شاهد أيضاً : كيفية حذف خلفية الصور بإستعمال برنامج الوورد

تطبيق Adobe Photoshop Sketch

تطبيق Adobe Photoshop Sketch واحد من التطبيقات القوية والاحترافية في تصميم الشعارات عبر الهواتف الذكية والذي يتوفر به العديد من إمكانيات ومواصفات البرامج الاحترافية التي نستخدمها عبر أجهزة الحاسوب من أجل تصميم الشعارات والعلامات المائية، فإذا رغبت بتحميل إحدى التطبيقات الرائعة في مجال تصميم الشعارات، بالإضافة إلى أكبر مميزات هذا التطبيق أنه يتبع لشركة Adobe بمعنى إنك يمكنك استخدامه بكل سهولة في تصدير الصور التي تقوم بتصميمها إلى مجموعة برامج Adobe بدون مشاكل، لذا يُصنف هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تصميم الشعارات 2021، لما يحتويه من مميزات من بينها التالي:

  • يوفر هذا لتطبيق لمستخدميه إحدى عشر أداة يمكن استخدامها لأجل ضبط الحجم والألوان والمزج.
  • كما يوفر عدة مجموعات من فرش الرسم.
  • ومن مميزاته أيضًا إضافات العديد من طبقات الصور وكذلك الرسم عليها وتعبئتها ودمجها وتحويلها.
  • هذا البرنامج مرن للغاية فيمكنك تحويل الأدوات والألوان وإعادة تنظيمها بالشكل الذي تريده وتفضله
  • يوفر خاصية تحرير الصور والشعارات وإرسالها إلى Photoshop أو Illustrator مع الحفاظ على الطبقات.
  • يملك التطبيق مكتبة كبيرة من الخطوط أجل الكتابة وإضافتها على الصور والشعارات يمكن الاختيار من بينها ما تشاء كي تخرج عملك أو شعارك على أفضل حال.

والعديد من المميزات والإمكانيات الأخرى التي يوفرها تطبيق Adobe Photoshop Sketch والتي تجعله من ضمن قائمة أقوى تطبيقات تصميم الشعارات 2021، بالإضافة إلى التقييم العالي الذي يناله عبر المتجر الذي يبلغ 4.1 من أصل خمس نجمات، ويمكنكم تحميله عبر الضغط على الرابط التالي Adobe Photoshop Sketch.

تطبيق Logo Maker Plus

تطبيق Logo Maker Plus يعتبر التطبيق الأفضل والأمثل لمن هم هواة أو ليس لديهم الخبرة الكافية في مجال التصميم، فالتطبيق يمتلك مكتبة ضخمة جدًا من القوالب الجاهزة التي يمكنكم استخدامها في التصميم، لهذا هو مُصنف كأفضل تطبيق تصميم الشعارات، كما ينال تقييم عالي عبر المتجر فيحصل على 4.5 من أصل خمس نجوم، بالإضافة إلى العديد من المزايا والإمكانيات الأخرى التي منها:

  • تطبيق Logo Maker Plus يوفر أكثر من 700 نوع من الخطوط لتي يمكن استخدامها في التصميم والكتابة.
  • يستخدم أيضًا في صناعة التصميمات الخاصة بيوميات الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • كما يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الملصقات وعناصر الجرافيك والتصميم وكذلك قوائم وخلفيات الشعارات الأصلية.
  • ومن مزاياه أيضًا يمكنك من خلاله عمل تحرير للصور من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات، كما يوفر العديد من القوائم والألوان كي يوفر بيئة خصبة لمستخدميه.


فكما ذكرنا أنه هذا التطبيق مثالي لمن ليس لديهم خبرة طويلة في تصميم الشعارات والعلامات المائية، فيمكنهم الاستعانة بمكتبة القوالب الضخمة التي يحتويها التطبيق كي ينجزوا أعمالهم بكل يسر وسهولة، فللمبتدئين هذا أفضل تطبيق لتصميم الشعارات مناسب لهم، ويمكن تحميله عبر الرابط التالي Logo Maker Plus.

أفضل تطبيق تصميم الشعارات 2021 وفرناها لكم عبر مقالنا كي نوفر على زوارنا عناء التجربة والبحث، معتمدين على التقييم في هذه التطبيقات على العديد من المعايير لنضع بين أيدكم في النهاية أفضل تطبيقات تصميم الشعارات كي تختاروا من بينهم ما يناسب حاجتكم.