الحلقة 372 : طريقة تحويل إيموجي هواتف الاندرويد 11 و 10 إلى ايفون

تحويل إيموجي الأندرويد إلى ايفون ios 14

سبق وتطرقنا في تدوينات وحلقات سابقة على موقع أيمن تك لشرح طريقة تحويل الإيموجي على هواتف الأندرويد إلى إيموجي نظام iOS الذي تعمل به هواتف الأيفون، وكانت الطرق التي شرحتها إشتغلت مع البعض بينما البعض الآخر واجهوا مشاكل في عملية تغيير الخطوط.

ومن بين الأسباب التي كانت تواجه المشاهدين هو أن نظام الأندرويد 10 و أندرويد 11 لا يدعم تثبيت خطوط جديدة، إضافة إلى مشكلة أخرى وهي مشكلة هذا الخط غير مدعوم، وكنت أتوصل بالكثير من التعاليق والرسائل على صندوق الرسائل في صفحاتي الإجتماعية حول هذه المشاكل.

تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون


ومن خلال هذا الفيديو سوف أقدم لكم حل لجميع هذه المشاكل بإذن الله حيث بعد مشاهدتك وتطبيقك للخطوات المذكورة في الشرح ستتمكن من تحويل فيسات الاندرويد الى فيسات ايفون بكل سهولة.

والدليل على أن هذه الطريقة التي سأقدمها لكم اليوم تعمل على نظام الأندرويد 11 وأندرويد 10 هو أنني سأجرب لكم الطريقة على هاتفي سامسونج Galaxy A51 الذي يعمل بنظام الأندرويد 11.

وتجدر الإشارة الطريقة تعمل إلى جانب هواتف سامسونج مع هواتف هواوي و شاومي و فيفو و انفينكس و اوبو و ريلمي و تكنو وكيفما كان إصدار الأندرويد على هاتفك إذ يعمل التطبيق مع إصدارات الأندرويد من أندرويد كيت كات 4.4 إلى أندرويد 11 الأخير.



رابط التطبيق : Google Play | APK



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-