طريقة إخفاء شبكة الويفي - أورنج دار بوكس

طريقة حماية وإخفاء إشارة الويفي Orange Dar Box

يواجه العديد من مستخدمي الإنترنت مشاكل إختراق شبكة الواي فاي الخاصة بهم من طرف جيرانهم أو أي شخص مر بحوار بيتهم، إذ أن إختراق الواي فاي أصبح سهلا للغاية ولا يتطلب خبرة في مجال الإختراق يكفي فقط تثبيت بعض البرامج لتبدأ في البحث عن كلمة مرور شبكة الواي فاي.

وعندما يتم سيتصل معك أشخاص آخرون على نفس الشبكة فلا شك أنه سيتم التأثير على سرعة الإتصال لديك و إستنفاذ باقة الإنترنت لديك في أسرع وقت - سأشرح لكم موضوع رصيد الباقة لزبناء دار بوكس في مقال لاحق فقط تابعونا - كما ستزيد فرص إختراق ملفاتك و بياناتك من طرف المتصلين الغرباء الذي معك في نفس الشبكة.

طريقة إخفاء و حماية شبكة الويفي Orange Dar Box 

ولهذا جئت إليكم بالحل الذي سيحمي شبكات الواي فاي الخاصة بكم من الإختراق وذلك عبر إخفاء الشبكة عن أعين كل شخص بجوارك بحيث لن تظهر له شبكتك ضمن شبكات الواي فاي القريبة.

وهذا ما سأشرحه لكم بإذن الله في هذا الفيديو وطبقت الخطوات على راوتر هواوي الذي تمنحه شركة أورنج عند الإشتراك بخدمة Dar Box، فرجة ممتعة أتمناها لكم.


وتجدر الإشارة إلى أنه توجد طرق لمعرفة إسم الشبكة المخفية وكلمة المرور الخاصة بها إلا أن الأمر يحتاج إلى بعض الخبرة في هذا المجال وهو ما لا يتقنه الجميع وبهذا تكون بإخفائك لشبكتك قد أمنت نفسك بنسبة كبيرة جداً .





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-