القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق نختم لمساعدتك على ختم القرآن مع روابط التحميل

تحميل تطبيق نختم

نشتغل كثيراً في حياتنا اليومية أمام شاشات الهواتف الذكية وننتقل من تطبيق لآخر وأغلبنا في هذا الوقت لا يخصص ولو وقتا بسيطاً من يومه لقراءة كتابة الله عز وجل، وقراءة القرآن الكريم من أعظم العبادات التي يتقرب بها العبد إلى الله سبحانه وتعالى.

وبما أن الهواتف الذكية تكون بين أيدينا في أغلب الأوقات من اليوم جائت فكرة تطبيق " نختم " الذي سيعرض عليك أية من القرآن الكريم في كل مرة تقوم فيها بتشغيل شاشة هاتفك، فقراءة آية واحدة لن تأخذ منك إلا ثوان معدودة وبما أن شاشة الهاتف يتم فتحها لمرات كثيرة في اليوم ستكون قد قرأت في نهاية اليوم عدد جيداً من الآيات القرآنية في يومك.

يمكنك من خلال التطبيق معرفة عدد الآيات التي قرأتها في اليوم أو الأسبوع أو الشهر كما يمكنك التنافس على المركز الأول في عدد الآيات المقروءة مع مستخدمي التطبيق من كافة أنحاء العالم. 

سأشرح لكم من خلال فيديو اليوم تطبيق نختم والذي سيساعدك على ختم القرآن الكريم أثناء إستعمال هاتفك في شهر رمضان وبعد شهر رمضان بإذن الله.

التطبيق يتوفر على العديد من المميزات والتي حاولت شرحها كاملة في الفيديو بالأسفل وأتمنى أن يكون الشرح مفهوماً وواضحاً، تطبيق نختم متوفر لمنصة الأندرويد و iOS وستجدون روابط تحميل التطبيق في أسفل الفيديو.



روابط التحميل : Google Play | App Store