كيف تجرب نظام ويندوز 11 على متصفحك فقط

تجربة ويندوز 11 على المتصفح

أعلنت العملاقة الأمريكية مايكروسوفت عن نظامها الجديد ويندوز 11 قبل شهرين تقريباً وصرحت إلى أن النظام سيتم إطلاقه إلى العموم في وقت لاحق من السنة الجارية، وحتى ذلك الحين توجد طريقة لتجربة هذا النظام الجديد من خلال متصفحك فقط ودون الحاجة إلى تثبيته على حاسوبك، وسنشرح ذلك من خلال هذا المقال.

تجربة نظام ويندوز 11 على المتصفح

سنعتمد في تجربتنا لنظام ويندوز11 الجديد على موقع إلكتروني تم تطويره باستعمال إطارJavascript  React من قبل مطور يحمل اسم Blue Edge، وصرح المطور أن النظام ليس كاملاً على الموقع وإنما يوفر للمستخدم معاينة وتجربة شكل ومظهر نظام Windows 11 فقط.


بعد التوجه إلى رابط الموقع المخصص لتجربة نظام ويندوز 11 والذي سنرفقه لكم في نهاية المقال سوف تستطيعون تجربة قائمة ابدأ Start الجديدة ومتصفح Edge كذلك معاينة سطح المكتب ولا ننسى متجر ويندوز الجديد، كما سينزل قريباً تحديث للموقع يجلب معه إمكانية تجربة مستكشف الملفات.

تجربة ويندوز 11 بدون تثبيته على الكمبيوتر

للإشارة قد تواجهون بعض البطء في تصفح الموقع لكن هذا لا يعني أن نظام ويندوز 11 سيكون كذلك وإنما ذلك راجع إلى صفحة الويب فقط، وعند إرسال التحديث الرسمي إلى جهازك " إن كان مدعوماً " فستلاحظ الفرق في السرعة مع ما هو ظاهر في الموقع.

والآن سنترككم لمشاهدة الموقع وتجربة النظام الجديد من خلال الرابط التالي : Windows 11

تجربة ويندوز 11 على الهاتف والكمبيوتر

وفيما يلي لقطة شاشة لصفحة هذا المقال بإستعمال متصفح إيدج المضمن داخل هذه النسخة التجريبية من نظام ويندوز 11 بحيث يمكنك الإعتماد على هذا المتصفح في تصفح مواقع الإنترنت، وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يمكنك تجربته كذلك على هاتفك الذكي أيضاً.

تجربة ويندوز 11 على الحواسيب الضعيفة





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-