سعر ومواصفات هاتف Galaxy A53 و Galaxy A73 حسب آخر التسريبات

سعر ومواصفات هاتف سامسونج A73 5G و A53

ظهرت تسريبات جديدة حول الهاتفين القادمين من سلسلة Galaxy A لشركة سامسونق ويتعلق بالهاتف Galaxy A53 و هاتف جالكسي اي A73 اللذان يندرجان ضمن الفئة المتوسطة.

والتسريبات قدمت بعضاً من مواصفات هذين الهاتفين بالإضافة إلى الأسعار التي سيتم بيعها فس السوق، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على سعر ومواصفات هاتف جالكسي A53 و A73 حسب هذه التسريبات.


مواصفات هاتف Galaxy A73 وهاتف Galaxy A53

سنقدم لكم الآن المواصفات الخاصة بهاتف جالكسي اي 53 جنبا إلى جنب مواصفات هاتف جالكسي اي 73 نظراً لتشابه المواصفات إلى حد كبير.

وعندما تظهر تسريبات أخرى حول الهاتفين سنقوم بإذن الله بتقسيم المقال إلى فقرات مخصصة لمواصفات كل هاتف على حدة.

حسب التسريبات سيأتي الهاتفان بشاشة من نوع Super AMOLED وبدقة FullHD كما هو معتاد مع تحديث الشاشة بمعدل 120 هرتز.

بالنسبة للمعالج يأتي كل من Galaxy A53 و Galaxy A73 بمعالج سامسونج Exynos 5G مع معالج AMD.


هاتف سامسونج Galaxy A73 5G مع معالج AMD

من ناحية الذاكرة العشوائية أو كما تعرف بالرام RAM سيتوفر هاتف جالكسي A53 على رام بنسختين الاولى بسعة 6 جيجابايت والثانية بسعة 8 جيجابايت، في حين جالكسي A73 سيتوفر بنسخة واحدة وهي بسعة 8 جيجابايت.

فيما يتعلق بالكاميرا فسيكون أيضا هناك اختلاف بين الهاتفين إذ أن الهاتف A73 سيتوفر على أربعة كاميرات خلفية الرئيسية منها بدقة 108 ميغابيكسل مع OIS والكاميرا الثانية المخصصة للتصوير العريض بسعة 12 ميغابيكسل والثالثة بدقة 8 ميغابيكسل والرابعة بدقة 5 ميغابيكسل.

أما هاتف جالكسي A53 سيحمل كذلك أربع كاميرات الأولى والرئيسية منها بدقة 64 ميغابيكسل مع OIS والكاميرا الثانية بدقة 12 ميغابيكسل والثالثة بدقة 8 ميغابيكسل والرابعة بدقة 5 ميغابيكسل.

التسريبات أشارت كذلك إلى سعة البطارية للهاتفين إذ سيحمل هاتف Galaxy A53 بطارية بسعة 4500 مللي أمبير وشقيقه Galaxy A73 سيتوفر على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير.

مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP67 متوفرة في كلا للهاتفين بالإضافة إلى مكبرات صوت ستيريو.



سعر هاتف جالكسي اي 53 وهاتف اي 73

هاتف سامسونج جالكسي اي A53

سيتوفر الهاتف جالكسي A53 في السوق الأمريكي بسعر 500 دولار أمريكي بينما هاتف جالكسي اي 73 بسعر 600 دولار أمريكي.

حاليا هذه هي الأسعار التي بحوزتنا حسب التسريبات الأخيرة حول للهاتفين وسنعمل أيضا بإذن الله على إضافة للأسعار في الأسواق الأخرى فور توصلنا بأية معلومات حولها.

كانت هذه هي مواصفات الهاتفين المنتظرين من سامسونج ضمن سلسلة Galaxy A مع الأسعار التي سيطرحان بها بالنسبة لموعد الإطلاق فلم يتم الإعلان عنه إلى الآن وسنوافيكم بكل جديد فور صدور الخبر بحول الله على موقع أيمن تك وأيضا عبر حسابنا على الانستغرام.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-