طريقة الحصول على العديد من عناوين البريد الإلكتروني جيميل في ثوان

gmail انشاء ايميل جيميل بنقرة زر واحدة

يبحث العديد من مستخدمي الانترنت عن كيفية انشاء العديد من ايميلات جيميل في ثوان، ويكون الغرض من ذلك هو إستعمال تلك الإيميلات لفتح أكثر من حساب على المواقع الإلكترونية.


ومن خلال هذا المقال سنتعرف على حيلة توفرها لنا خدمة البريد الإلكتروني جيميل GMail التابعة لشركة جوجل سنستطيع من خلالها الحصول على العديد من عناوين البريد الإلكتروني في لحظات وبأعداد كبيرة.


والجميل في هذه الحيلة أنك لن تحتاج إلى رقم هاتف لإضافته في كل بريد إلكتروني على حدة أو بعبارة أخرى ستتمكن من الحصول على عدد كبير من حسابات جيميل بدون رقم هاتف.


الحصول على العديد من ايميلات جيميل في ثوان 

سنستعين بموقع Gmail Generator أو كما يعرف أيضا ب Googlemail Trick أو Gmail dot Trick ... ستجدون الرابط مرفقاً في نهاية المقال.


الموقع يعتمد على حيلة النقطة Dot التي توفرها شركة جوجل في بريدها الإلكتروني، إذ أنها لا تحتسب النقاط في البريد الإلكتروني وتوجه الرسالة إلى البريد الذي لا يحتوي على نقاط.


أعلم أنك ربما لم تفهم شيئاً مما قلته أعلاه رغم أنني حاولت تبسيط الفكرة، لهذا سأعطي مثالاً لتتضح الفكرة، مثلا أنا أملك حساباً على جيميل بهذا البريد aymantech@gmail.com في حالة قام شخص بإرسال رسالة إلي على هذا البريد ayman.tech@gmail.com في الوهلة الأولى سيتبادر إلى ذهنك أن الرسالة لن تصلني لأن المرسل أخطأ في كتابة البريد.


لكن في الواقع سأتوصل بالرسالة على بريدي الإلكتروني دون أية مشاكل، نفس الشيء في حالة إضافة أكثر من نقطة على البريد الإلكتروني ( مثلاً : ayman.t.e.c.h@gmail.com )، فكما قلنا سابقاً جوجل لا تحتسب النقاط وتحول جميع الرسائل إلى البريد الإلكتروني الخالي من النقاط.


وهنا تكمن الحيلة إذ سنستعملها في تسجيل أكثر من حساب على المواقع الإلكترونية ( فيسبوك مثلا ) ونحن نمتلك بريد جيميل واحد فقط، إذ أن كل رسائل تفعيل الحساب وغيرها من الرسائل التي ترسلها تلك المواقع ستتوصل بها على حساب جيميل واحد.


يمكنك عزيزي القارئ الآن بعدما تعرفت على هذه الميزة من كتابة بريد إلكتروني جديد من تلقاء نفسك حيث ستقوم بوضع نقطة في أي مكان داخل بريدك الإلكتروني الأصلي وتتسجل به في أي موقع.


أو تستعين بهذا الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه في هذا المقال، بعد الدخول إلى الموقع ستجد خانة تضع بداخلها بريدك الإلكتروني كما هو موضح في الصورة أسفله.


بعد كتابة البريد الإلكتروني على جيميل تقوم بالضغط على الزر الأخضر Generate ليبدأ في إضافة النقاط على البريد وستظهر لك قائمة كبيرة من الإيميلات المولدة من إيميلك وتستطيع إنشاء حسابات بها دون أدنى مشكل.



كما تلاحظون في الصورة أسفله قام الموقع بتوليد لي أكثر من 32 ألف بريد إلكتروني من بريد إلكتروني واحد والعدد يختلف على حسب طول كل إيميل فإذا كان البريد به المزيد من الأحرف فسيجد مكانا لإضافة نقاط جديدة لتحصل على عدد أكبر من الايميلات والعكس صحيح، إذا كان طول البريد الإلكتروني قصير فستكون النتائج أقل.




ولمن يتسائل عما إذا كانت هذه الحيلة ستشكل خطراً على حساب الجيميل فالجواب هو لن تسبب أية مشاكل إن شاء الله وذلك لأن جوجل هي من توفر هذه الخاصية وعليه فلا توجد أية مشاكل من إستعمالها.


رابط الموقع : Gmail Generator




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-