كل ما تود معرفته عن لعبة ببجي New State الجديدة مع روابط التحميل

المميزات الجديدة في لعبة ببجي new state

بعد النجاح الكبير والساحق الذي حققته لعبة بابجي PUBG والألعاب الأخرى المشابهة كـ FreeFire و Call Of Duty Mobile، تستعد الشركة المطورة لـ لعبة ببجي الجديدة والتي تحمل اسم PUBG New State أو كما يسميها البعض PUBG 2 ببجي 2.


اللعبة وكما العادة ستكون مجانية للعب مع وجود مشتريات داخل اللعبة، كما أنها ستكون متوفرة لكل من نظام اندرويد و iOS، وستحمل لعبة بابجي نيو ستيت PUBG New State إضافات جديدة وتحسينات مهمة وسنحاول من خلال هذا المقال أن نسلط الضوء على أبرز هذه الإضافات والتحسينات بالإضافة إلى موعد صدور اللعبة وروابط التحميل.


مميزات لعبة ببجي الجديدة PUBG New State

تدور أحداث اللعبة الجديدة في سنة 2051 إذ سيكون العالم في فوضى وتبدأ الفصائل بالقتال، وحاولت الشركة المطورة أن تجعل اللعبة تشبه في أحداثها أحداث نهاية العالم، وهذه بعض مميزات لعبة بابجي الجديدة 2021.

  • تعتمد لعبة PUBG New State على نمط اللعب المعروف في لعبة PUBG، حيث ستتضمن المباراة على 100 لاعب يتنافسون فيما بينهم إلى أن يبقى لاعب واحد أو مجموعة واحدة وتكون هي الفائزة.
  • في اللعبة المعتادة منطقة الزون تكون عبارة عن غاز قاتل يبدأ بإضعاف جميع اللاعبين الذين يتواجدون خارج منطقة اللعب لكن في اللعبة الجديدة سيتم إطلاق صواريخ على اللاعبين المتواجدين ضمن المنطقة الزرقاء، إذ ستعمل الشركة من خلال هذا التحديث على محاربة أولئك الأشخاص الذين يتعمدون البقاء خارج منطقة اللعبة وإستعمال وسائل العلاج حتى نهاية اللعبة.
  • نبقى مع منطقة Zone من الإضافات الجديدة التي ستعرفها هي سرعة تقليص منطقة اللعب إذ ستصبح أسرع من المعتاد، ما ستحتم على اللاعبين البحث عن المركبات لمحاولة الهروب منها.
  • تم تطوير الجرافيك في لعبة بابجي نيو ستيت بشكل كبير جداً كما يظهر في الفيديو التشويقي للعبة.
  • توفير خريطة جديدة تحمل إسم Troi وهي خريطة ضخمة تبلغ مساحتها 8 كلم x 8 كلم.
  • توفير العديد من المركبات في الوضع الكلاسيكي Classic و أركيد Arcade.
  • سيتم منح لقب " Lone Survivor " للاعب الفائز والذي يبقى إلى آخر اللعبة.
  • إضافة درع الحماية الذي سيتمكن اللاعب من الإختباء خلفه لحماية نفسه من الأعداء.
  • تطوير شكل Holo Scope ليصبح شكله قريب إلى الشكل الموجود في لعبة كول اوف ديوتي.
  • أضافة سيارات ومركبات جديدة إلى اللعبة منها السيارات الكهربائية بالإضافة إلى طائرات الدرون.
  • سيتمكن اللاعبون من تخصيص الأسلحة في منتصف اللعبة، وهذا سيضيف بعضاً من التحدي أثناء اللعب كما سيتيح خيارات تخصيص عديدة للاعبين.

موعد صدور لعبة بابجي نيو ستيت

أعلنت الشركة أن اللعبة سيتم إطلاقها بشكل رسمي يوم 11 نوفمبر 2021 أي بعد يوم من كتابة هذا المقال، وقبل الإطلاق الرسمي للعبة تم إطلاق إمكانية التسجيل المسبق على متجر بلاي ستور للأندرويد وعلى App Store للأيفون والأيباد ليتوصل محبي اللعبة بإشعار فور إطلاق اللعبة بشكل رسمي على المستوى العالمي.


موعد صدور لعبة pubg new state

ومن خلال الفقرة أسفله ستجدون رابط التسجيل المسبق في اللعبة على متجر Google Play و App Store وفي حالة كنت تقرأ هذا المقال بعد التاريخ المذكور أعلاه يمكنك إستعمال نفس الرابط لتثبيت اللعبة على جهازك.


تحميل لعبة PUBG New State

كما أشرنا سابقاً أن اللعبة ستكون متوفرة على كل من نظام اندرويد وiOS كما ستعمل بسلاسة على الهواتف ذات المواصفات المتوسطة، إذ ستتمكن الأجهزة التي تحمل ذاكرة الوصول العشوائية RAM بسعة 3 جيجابايت ومعالج 64 بت بكل سلاسة.

رابط التحميل والتسجيل المسبق في اللعبة : Google Play | App Store | APK


وفي ختام المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات التي تبحثون عنها حول لعبة ببجي الجديدة " ببجي نيو ستيت PUBG New State ) كما نتمنى لكم أوقاتاً ممتعة في لعب اللعبة بعد إطلاقها بشكل رسمي.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-