كيفية وضع أكثر من رابط بالبايو على انستغرام

طريقة اضافة اكثر من رابط في بايو انستقرام

تعتبر منصة الانستقرام حاليا واحدة من أشهر المنصات الاجتماعية والتي تمتلك مئات الملايين من المستخدمين النشيطين بشكل يومي، وهذا ما يجعل المنصة مكاناً رائعاً للترويج لروابطك والحصول على زيارات ومبيعات لمنتجاتك.


لكن كما يعمل الجميع فمنصة إنستغرام لا تسمح إلا بوضع رابط واحد على البايو في الحساب، وبالتالي سيكون بمقدورك فقط للترويج لرابط واحد.


لكن بعد قرائتك لهذا المقال سوف تتعرف على طريقة بسيطة ستمكنك من وضع أكثر من رابط في بايو إنستغرام، أي أنك لن تحتاج بعد الآن إلى حذف روابط من أجل وضع روابط جديدة.


للإشارة الطريقة تعمل مع كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتيك توك وبنترست وغيرها من المواقع

وضع العديد من الروابط في بايو انستقرام 

سنتعمد في شرحنا على موقع Linktree هذا الموقع يتوفر خطة مجانية وخطط مدفوعة، لكن يمكنكم الإعتماد على الخطة المجانية لأنها تفي بالغرض، فبعد الدخول إلى الموقع قم بالنقر على الزر الأخضر " Sign UP Free " لتسجيل حساب جديد.


التسجيل في موقع linktree

ستقوم في البداية بإدخل إسم المستخدم الخاص بك في الخانة الأولى، وسيكون هو رابط حسابك الذي ستشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تدخل بعد ذلك البريد الالكتروني وكلمة السر ثم تقوم بالنقر على المربع الموجود في الأسفل للموافقة على شروط وسياسة الخصوصية للموقع ثم تنقر على زر " Sign UP With email ".


طريقة التسجيل في موقع Linktree

ننتقل الآن إلى الخطوة الموالية والتي من خلالها ستقوم بإدخال الإسم الخاص بك والتصنيف الذي يندرج ضمنه عملك الذي ستستخدم فيه منصة Linktree يمكنك إختيار أي تصنيف فهذه الخطوة ليست مهمة.



بعد ذلك تقوم بالتأكيد على أنك لست برنامج روبوت ثم تضغط على زر Continue، لننتقل الآن إلى الخطوة الثالثة في عملية تسجيل الحساب.


الاشتراك مجانا في موقع linktree

وصلنا الآن إلى خطوة إختيار الخطة التي سنعمل عليها في الحساب سوف نختار الخطة المجانية Free وستجد مميزات كل خطة بالأسفل، ثم تقوم بالنقر على زر " Sign UP For Free 0$ "


وبهذه الطريقة نكون قد إنتهينا من إنشاء حساب على الموقع تبقت خطوة أخيرة وهي تفعيل الحساب عبر الرسالة التي وصلتك من Linktree على بريدك الإلكتروني.


اضافة اكثر من رابط في بايو انستقرام

الآن نبدأ في إضافة الروابط التي نريد وضعها في البايو نقوم بالنقر على " Add new Link " ثم نقوم بملء الخانات المطلوبة منا.



في الخانة الأولى نضع عنوان الرابط وهو الذي سيظهر للزائر قبل الدخول إلى موقعك، وليكن على سبيل المثال " أيمن تك " ثم في الخانة الثانية URL سنضع الرابط الذي نريد وضعه في البايو.



تكرر نفس العملية مع جميع المواقع التي تريد إضافتها على البايو، وتقوم بترتيبها بالشكل الذي تريد من خلال الثلاث نقاط الموجودة بجوار كل رابط.



بعد الانتهاء من تعديل كافة روابطك قم بنسخ الرابط المشار إليه بالسهم الأحمر في الصورة أعلاه وتوجه إلى تطبيق انستقرام ( أو تطبيق تيك توك أو تويتر أو أي منصة إجتماعية كما سبق وأشرنا ) ثم قم بتغيير رابط البايو Bio الخاص بحسابك بالرابط الذي حصلت عليه من LinkTree.


ويمكنك لاحقاً إضافة روابط جديدة إلى الصفحة فقط من خلال حسابك على موقع linktree دون الحاجة إلى تعديل رابط البايو من جديد، بحيث يبقى الرابط صالحاً بشكل دائم وتظهر عليه الروابط الجديدة مباشرة بعد إضافتها من حسابك.


في حالة تم حظر رابط موقعك على فيسبوك وانستغرام يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة لوضع رابط موقعك على البايو كذلك



ومن أجل تغيير شكل الصفحة التي تظهر عند النقر على رابط Linktree إلى شكل آخر يكفي أن تقوم بالنقر على زر " Appearance " من اعلى صفحة حسابك.


ثم في خانة Themes تختار الشكل الذي تراه مناسباً لحسابك تجدر الإشارة إلى أنه توجد بعض الأشكال تحتاج إلى إشتراك في الموقع حتى تستطيع استعمالها، نفس الأمر مع إن كنت تريد إنشاء شكلك الخاص.


رابط الموقع : Linktree

وبهذه الطريقة البسيطة نكون قد تمكننا من إضافة أكثر من رابط إلى الصفحة الخاصة بحساب انستغرام وربما تكون قد لاحظت سابقاً العديد من المشاهير وأصحاب الحسابات يستعملون هذه الطريقة، أتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم واستفدتم منه.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-