موقعين للحصول على قوالب السيرة الذاتية بالعربية والانجليزية مجانا

مواقع قوالب السيرة الذاتية وورد

يبحث العديد من الاشخاص عن قوالب جاهزة للسيرة الذاتية بهدف انشاء سيرة ذاتية بكل سهولة وفي وقت وجيز، ونظراً لأهمية هذه الأخيرة خصوصاً أثناء البحث عن وظيفة يحرص الباحثون عن العمل أن تكون بمظهر جذاب ما يجعل سيرتهم الذاتية مميزة عن الآخرين.


وقد يظن البعض أن مسألة الحصول على سيرة ذاتية احترافية وجذابة تحتاج إلى برامج متخصصة أو تحتاج إلى أشخاص دفع المال لشخص مختص في هذا المجال ليقوم بإنشائها وتعديلها لك، لكن ماذا لو أخبرتك أنه سيكون بمقدروك أنت وبمفردك أن تنشأ سيرة ذاتية إحترافية مجاناً بالعربية او الانجليزية او الفرنسية كل هذا عن طريق برنامج وورد Word او بوربوينت PowerPoint ؟ أليس أمراً جيداً ؟


هذا ما سأحاول أن أقدمه لكم في هذا المقال، إذ سأرشح لكم موقعين يقدمان خدمة تحميل سيرة ذاتية جاهزة للتعديل، إذ يتضمن هذان الموقعين على عشرات القوالب الجاهزة والتي يمكنك تحمليها مباشرة على جهازك وتعديلها عبر برنامج وورد أو مستندات جوجل Google Docs وغيرها من البرامج التي تدعم هذه الصيغة، أو بصيغة بوربوينت والتي يمكن تعديلها أيضاً عبر خدمة العروض التقديمة من جوجل Google Slides.


مواقع تحميل سيرة ذاتية قابلة للتعديل

كما أشرت سابقاً سأخصص هذا المقال لتقديم موقعين الأول يوفر قوالب خاصة ببرنامج الوورد والثاني يحتوي على قوالب جاهزة للتعديل على برنامج باوربوينت، وسيتم ارفاق رابط كل موقع ومميزاته في الفقرتين التاليتين.


وما يميز طريقة تعديل السي في عبر برنامجي الوورد وباوربوينت هو إمكانية تعديلها على أي جهاز ودون الحاجة إلى اتصال بالانترنت، اضافة الى امكانية حفظ الملف بصيغ مختلفة من ضمنها صيغة PDF وتكون جاهزة للطباعة.


موقع تحميل سيرة ذاتية وورد

الموقع الاول يدعى Word-CV هذا الأخير يوفر نماذج عديدة من السير الذاتية لبرنامج وورد وهذا ما يوحي إليه اسم الموقع، كما أن الموقع هو سهل الإستخدام ويمكنك من تحميل الملف بشكل مباشر بكل بساطة بعيداً عن تلك الخطوات المعقدة.


فور الدخول الى الموقع سوف تظهر لكم واجهة بها تعريف بخدمة الموقع مع بعض النماذج الجاهزة للتحميل وفي أعلى الصفحة في القائمة العلوية ستجد بعض التصنيفات التي ستسهل عليك عملية ايجاد الشكل المناسب لك.


وستلاحظون في القائمة العلوية أن الموقع يوفر قوالب السيرة الذاتية بثلاث لغات وهي العربية والانجليزية والفرنسية، بعد أن تختار الشكل الذي نال اعجابك يكفي ان تقوم بالنقر على زر تحميل الموجود أسفل صورة المعاينة، ليتم نقلك إلى صفحة معلومات ملف السيرة الذاتية مع زر التحميل.


تشمل المعلومات ححم الملف وصيغته وابعاده لتتأكد من توافق حجمه مع الورقة التي ترغب في طباعته غليها والتي تكون غالباً من نوع A4، بالإضافة التأكيد على قابلية تخصيص الملف وتعديله أم لا، وفي نهاية جدول المعلومات سوف تجد رابط تحميل السيرة الذاتية على جهازك.


ولشرح كيفية تعديل الملف يكفي ان تنزل الى اخر الصفحة وضمن خانة "نصائج" ستجد شرحاً لخطوات تعديل السيرة الذاتية وأهم المعلومات التي يجب أن تضمنها في هذه الأخيرة لتكون صحيحة وهذا سينعكس ايجاباً بإذن الله على فرص قبول طلباتك للعمل، كما ستجد نصائح اخرى حول هذا الامر.


رابط الموقع : سيرة ذاتية كوم

موقع تحميل نماذج سيرة ذاتية بوربوينت

الموقع الثاني يوفر قوالب جاهزة للتعديل عبر برنامج بوربوينت ويدعى الموقع "أفضل cv مجاناً" وهو شبيه الى حد كبير من ناحية الشكل بالموقع الأول.


عند الدخول الى الموقع ستجد امامك مجموعة من نماذج السيرة الذاتية الجاهزة للتحميل، ونلاحظ من خلال القائمة العلوية للموقع أن هذا الأخير يوفر أيضاً نماذج لرسالة التغطية بل أيضاً يقدم لك الموقع عبر مدونته مجموعة من المقالات والنصائح للحصول على وظيفة.


على العموم ستجد ان الموقع يوفر العديد من الصفحات يصل عددها إلى حدود كتابة هذه الأسطر 10 صفحات كل صفحة تحتوي على نماذج في تصنيف معين فعلى سبيل المثال، الصفحة الثالثة ستجد بها نماذج باللغة الانجليزية والرابعة مخصصة للنماذج باللغة الفرنسية، السادسة نماذج سيرة ذاتية انفوجرافيك وهكذا.


بعد اختيار النموذج يكفي ان تقوم بالنقر على زر تحميل الموجود بأسفل صورة المعاينة ليتم توجيهك الى صفحة تحميل الملف مع المعلومات الخاصة به مثل الحجم ونوع الملف وغيرها من المعلومات، ويكفيك لبدء عملية التحميل أن تنقر على زر تحميل الموجود في آخر جدول المعلومات ليقوم الموقع على الفور بتحميل ملف السيرة الذاتية بصيغة بوربوينت على جهازك.


رابط الموقع : أفضل cv مجانا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-