رسمياً سعر ومواصفات Samsung Galaxy A33 5G

جميع مواصفات وأسعار Samsung Galaxy A33

بعدما تعرفنا في مقالين سابقين عن الهاتفين اللذان أعلنت عنهما شركة سامسونج في حدث Galaxy A Event 2022 حان الآن الدور لنتعرف على آخر هاتف معنا تم الكشف عنه في هذا الحدث وهو هاتف جالكسي A33 5G ويعتبر هذا الأخير هو أقل الهواتف من حيث المواصفات مقارنة بالهاتفين Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G كما أن سعره سيكون هو أرخص أيضاً.


كما أشرنا في الفقرة السابقة على أن هذا الهاتف هو الأقل من ناحية المواصفات لكن لن نجد إختلافات كبيرة بينه وبين Galaxy A53 ما يجعل الهاتف مناسباً للمستخدمين الذين يودون الحصول على هاتف ذو مواصفات متوسطة ومقابل سعر قليل إلى حد ما.


ومن خلال هذا المقال سنقوم بتقديم كافة مواصفات هاتف Galaxy A33 5G الرسمية كما أعلنت عنها شركة سامسونج في الحدث كما سنقدم لكم الأسعار التي سيتم بها طرح الهاتف للبيع في الأسواق العالمية.


سعر ومواصفات هاتف جالكسي A33 5G

إن التحسينات التي جاء بها هذا الهاتف مقارنة أخيه من الجيل السابق Galaxy A32 5G نجدها على مستوى قوة الشحن ومساحة التخزين والرام والشاشة في حين نجد أن الكاميرا خصوصاً لم تعرف أن تحديث إذ بقيت بنفس مواصفات الجيل السابق.


وعن طريق هذا المقال سوف نقوم أولاً بالتقديم لكم المواصفات الرسمية التي كشفت عنها شركة سامسونج لهاتف جالكسي A33 ثم سنعرض لكم في الفقرة الموالية الأسعار التي سيطرح بها الهاتف للبيع في الأسواق.


مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A33 5G

  • الشاشة

يأتي الهاتف مزود بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.4 إنش وتشغل الشاشة نسبة 83.7 بالمئة من حجم الهاتف، وتعمل الشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز مع حماية من نوع Gorilla Glass 5.


  • الكاميرا

كما ذكرنا سابقاً لا نجد أي اختلاف من ناحية دقة الكاميرا عن الجيل السابق، إذ جائت الكاميرا الخلفية رباعية تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية منها 48 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وتدعم التثبيت البصري OIS، أما الكاميرا الثانية فتصل دقتها إلى 8 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 وهي مخصصة للتصوير العريض، بينما الكاميرا الثالثة المخصصة للماكرو فتبلغ دقتها 5 ميغابيكسل f/2.4، وأخيرا كاميرا العمق بدقة 2 ميغابيكسل مع فتحة عدسة 2.4.


تدعم الكاميرا الخلفية تصوير فيديوهات بجودة 4K وبمعدل 30fps أو تصوير فيديو بجودة 1080p مع 30 أو 120 إطار في الثانية.


فيما يخص الكاميرا الأمامية Display-U فقد جائت بدقة 13 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وتدعم تصويرفيديوهات بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 اطار في الثانية.



  • المعالج

جاء الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 1280 ثماني النواة يعمل بتردد بين 2.4 و 2.0 جيجاهرتز، ولا معلومات لدينا حول المعالج الرسومي الذي اعتمدته الشركة في هاتف Galaxy A33 5G وسنحدث هذا المقال فور توصلنا بأية معلومات عنه إن شاء الله.


  • مساحة التخزين والرام

لا يختلف الهاتف عن الهاتفين Galaxy A73 و A53 من حيث المساحة التخزينية والرام إذ جاء كذلك بثلاث نسخ وهي على الشكل التالي : 128 جيجابايت مع رام 6 جيجا، 128 جيجا ورام 8 جيجا، والنسخة الأخيرة بمساحة تخزين بسعة 256 جيجا ورام 8 جيجا، وتدعم الذاكرة التخزينية الزيادة عبر بطاقة تخزينية خارجية تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.


  • البطارية

نفس الشيء لا يوجد أي فرق لهذا الهاتف مع A73 وA53 إذ جاء ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25W، إلا أن الهاتف لا يأتي مزوداً بشاحن في العلبة وإنما يجب شرائه بشكل منفصل.


  • النظام

سيعمل هاتف جالكسي A33 5G بنظام اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 وسيحظى بدعم لمدة 4 سنوات فيما يتعلق بترقيات النظام والتحديثات الأمنية، وهو ما وعدت به شركة سامسونج مؤخراً.


  • مواصفات أخرى
  1. دعم شبكات الجيل الخامس 5G
  2. دعم تقنية NFC في بعض الأسواق
  3. دعم مدخل السماعات السلكية 3.5mm
  4. مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP67 ( مايصل إلى متر واحد تحت الماء ولمدة 30 دقيقة )
  5. إطار الهاتف والخلف من البلاستيك
  6. تركيب شريحتي إتصال من نوع Nano-SIM أو تركيب شريحة واحدة إلى جانب microSD
  7. مستشعر البصمة متواجد في جانب الجهاز
  8. الإصدار 5.1 من البلوتوث
  9. الألوان : الأبيض والازرق والأسود والخوخي

سعر هاتف جالكسي آي 33 

لم تكشف شركة سامسونج عن أسعار الهاتف ولكن يتوقع أن يتم طرح الهاتف في الأسواق الاوروبية بسعر يبدأ من 390 يورو، وسنقوم بتأكيد هذا السعر فور توصلنا بأي معلومات بخصوصه إن شاء الله، وستقوم الشركة بطرح الهاتف رسميا في الأسواق ابتداءً من يوم 22 ابريل المقبل 2022.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-