طريقة الحصول على برنامج الحماية من الفيروسات Bitdefender لمدة ستة أشهر مجاناً وبشكل قانوني

تحميل bitdefender total security كامل بشكل قانوني
 

لا يختلف إثنان غن اهمية وضرورة توفر جهاز الكمبيوتر على برنامج حماية لحماية جهازك وملفاتك وبياناتك الموجودة على الحاسوب من الفيروسات، إذ أصبحت شبكة الإنترنت مليئة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتي تتطور بإستمرار إذ في كل فترة تظهر أنواع جديدة منها كما تزداد خطورة.


وكما تعلمون أن أغلب برامج الحماية هي مدفوعة وغير مجانية، فبعض الشركات توفر نسخاً مجانية إلى جانب النسخ المدفوعة إلا أنها لا توفر الحماية الكاملة، وبسبب تكاليف الاشتراك التي قد تكون باهضة للبعض يلجأ البعض إلى استعمال النسخ المقرصنة وهي ما تزيد من خطر وصول الفيروسات إلى الجهاز أو الاكتفاء فقط بالنسخة المجانية والتي كما أشرنا لا توفر الحماية المطلقة.


وأحببت من خلال هذا الفيديو أن أقدم لكم عرضاً من واحد من أقوى برامج الحماية المتواجدة على الساحة وهو برنامج BitDefender، إذ تقدم لك هذه الشركة 6 أشهر مجاناً من إستعمال النسخة المدفوعة من برنامج الحماية الخاص بها، هذا بالإضافة إلى برنامج VPN وبرنامج الرعاية الأبوية والذي يمكنك من التحكم في جهاز الحاسوب ورقابته.


كما يمكنكم الإستفادة من العرض لأكثر من مرة بحسابات مختلفة، كل تفاصيل العرض ستجدونها في الفيديو التالي أتمنى أن ينال إعجابكم وتستفيدوا من العرض.



رابط العرض : BitDefender

عرض من نفس الشركة لكن مع إشتراك 90 يوما : BitDefender 90 Days




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-