صيانة التكييف في دبي وأبو ظبي

 تأسست شركة Rafeeg AC في عام 2018 وهي في طليعة شركات تركيب وصيانة مكيفات في الإمارات العربية المتحدة. لدينا العديد من برامج صيانة المكيفات التي تضمن التوفير والراحة والاستمرارية. إن القوة الميدانية للشركة، التي تضم أكثر من 80 فنيًا مؤهلًا ومهرة، ممن لديهم الخبرة والخبرة في صيانة المعدات مهيأة جيدًا لتقديم أقصى درجات الخدمة لعملائنا الكرام.


صيانة مكيفات دبي وأبوظبي


تتم مراقبة جميع الأنظمة إلكترونيًا وتلقائيًا من قبل مركز الخدمة، حيث يتم الاتصال بالمهندسين والفنيين المدربين في المصنع طوال اليوم. للتأكد من صيانة المعدات في أقصى حالة تشغيل في جميع الأوقات، استثمرت وحدة أعمال الخدمة في ورشتنا بشكل كبير في القوى العاملة والتكنولوجيا لرعاية عملائنا.


نتعهد بصيانة وخدمة المبردات الترددية، اللولبية والطرد المركزي، مضخات المياه المبردة، FAHU، AHU، وFCUs. أيضا، إجراء حزمة، مكيفات سبليت ونافذة.


شاهد أيضاً : نصائح تنظيف المنزل في دبي


لدينا فرق فنية متخصصة لاستبدال المبادلات الحرارية والمكثفات وملفات المبخر، بالإضافة إلى ذلك، لدينا فرق محترفة للعناية بتركيب المبردات، والحزم، ومكيفات المنفصلة، والشبابيك.


عقود الصيانة السنوية - سيعمل برنامج صيانة مكيفات أبوظبي الوقائية المخططة (PPM) على حماية وتحسين أداء معدات التكييف. عندما يتم صيانة معدات التكييف بشكل جيد، فإنها لن توفر الطاقة وتوفر المال فحسب، بل ستزيد أيضًا من كفاءة الوحدات. سيعزز عمر الوحدة بشكل كبير. يشتمل برنامجنا على زيارات صيانة مجدولة، وإصلاح وحدات التكييف عندما يكون هناك نقص في التبريد وإصلاحات عامة واستشارات فنية، وتدريب مشغلي الوحدات في الموقع، إلخ.


إصلاح الضاغط - يتخصص مركز إصلاح الضاغط لدينا في إصلاح جميع أنواع ضواغط التكييف. ورشة العمل الخاصة بنا متخصصة للغاية في إصلاح معدات HVAC. ورشة العمل تحت إشراف فنيين مؤهلين جيدًا لضمان مراقبة جميع الأنشطة وتكوينها بشكل صحيح لتلبية معايير الجودة الفائقة. قسم ضمان الجودة لدينا مسؤول عن الحفاظ على التحسين المستمر وتحقيق أعلى معايير الجودة للخدمات المقدمة.


فوائد الاستعانة بشركة صيانة المكيفات السابقة للإصلاح:

  1. احصل على خدمة تكييف سريعة وتجنب أي تأخير.
  2. تحصل على سعر أفضل من الآخرين.
  3. حل فوري لأن المقاول سيرسل فني التكييف الخاص به مع مكون عام مناسب لنظام التكييف الخاص بك.
  4. تحصل على جودة أفضل لأن المقاول يعلم أنك ستتصل به مرة أخرى إذا استمرت المشكلة.
  5. فريق موثوق به في دبي وأبوظبي.


ما هي تكلفة خدمة التكييف في دبي وأبوظبي؟

من الناحية المثالية، يمكن أن تكلفك خدمة صيانة مكيفات دبي حوالي 100 درهم إماراتي إلى 250 درهم إماراتي. يختلف السعر من موقع لآخر ونوع وحدات التكييف المثبتة في شقتك. إذا كان لديك مكيف نافذة مثبتًا، فقد ينخفض السعر أكثر، إذا كان في مكان يسهل الوصول إليه. إذا كان لديك وحدة ديكو- سبليت، فستكلفك حوالي 100 درهم إماراتي / - إلى 150 درهم إماراتي / -. بشرط عدم وجود تأخير زمني بسبب إدارة المبنى وأمنه. إذا كان لديك وحدة مجزأة مجزأة، فستكون التكلفة بحد أدنى 150 درهمًا إماراتيًا إلى 200 درهم إماراتي، نظرًا لأن صيانة الوحدة المنفصلة أكثر تعقيدًا. من الناحية المثالية، لا نخدم سوى الوحدة الداخلية لنظام التدفئة والتبريد المركزي للخدمة. تبلغ التكلفة حوالي 200 درهم إماراتي وما فوق لأنها تتطلب مهندسين ذوي مهارات عالية لأداء خدمة التكييف. بالنسبة إلى DIY والاستفسارات والاقتراحات، يمكنك تسجيل الدخول إلى قسم DIY الخاص بنا. صيانة التكييف في دبي وأبوظبي وأبو ظبي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-