تصميم ديكورات كوفي شوب

أفكار تصميم كوفي شوب عندما تستكشف العالم على وسائل التواصل الاجتماعي، كثيرة هي الأحيان التي نصادف فيها الآلاف من تصاميم  كوفي شوب الجذابة والتي نرغب في زيارتها للإستمتاع بالديكور أكثر من الطعام الذي تقدمه. وقد ترغب في تجديد الكوفي شوب الخاص بك ولكن ليس لديك فكرة من أين تبدأ. بغض النظر عن حجم الكوفي شوب الخاص بك، من خلال إجراء تغييرات صغيرة على أماكن الجلوس أو إضافة ديكور جميل وأرضية متناسقة مع الديكور يمكنك تغيير المظهر العام. تابع قراءة هذا المقال لتعرف كيف.



يمكنك الآن الحصول على أفضل الديكورات للكوفي شوب الخاص بك لأن Rafeeg يوفر تصميم فلل إبداعية وجميلة التي من الممكن ان تحتاج اليها كما يوفر لك كذلك تصميم داخلي لمحلك.


مقاعد فريدة من نوعها

يعتبر مكان الجلوس من أهم الأشياء التي يجب أن يحرص عليها صاحب الكوفي شوب. ما الذي يمكنك فعله لجعله أكثر نشاطا أو مختلفا؟ هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. لا يوجد أي ضرر من الذهاب إلى إحدى المدارس أو الأماكن القديمة وأخذ الكراسي المريحة العادية. لكن يمكنك بدلا من ذلك أخذ بعض الوسائد غير التقليدية وتطوير مقاعد أرضية بلمسة من إبداعك لتعطي مظهراً فريداً ومميزاً للمحل الخاص بك.


إجعل مظهر الكوفي شوب فريداً

لا تحتاج إلى اتباع ماهو متعارف عليه في ديكور الكوفي شوب عندما يكون بإمكانك تقديم ماهو أفضل وفريد. نظرًا لأن معظم الشباب في كل مكان مع وجود المعجبين، يمكنك الحصول على عدد كبير من العملاء أيضًا. لذا فالمظهر وفقًا لذلك، ليس بالضرورة أن يكون مستوحى من البرامج التلفزيونية. إذ يمكنك الإستلهام كذلك من الأفلام أو الرسوم المتحركة على سبيل المثال.


نظرة حديثة

يمكنك إنشاء مظهر عصري في محل الكوفي شوب الخاص بك. وذلك عبر اختيار ألوان محايدة للجدران والأثاث. يمكنك أن تزيد من تألقها وجاذبيتها عن طريق إضافة النباتات والديكورات الغريبة مثل الثريات ما يعطي مظهراً كلاسيكياً ومتطوراً.


حافظ على البساطة

إذا كنت تحب الأشياء البسيطة فلا ضرر في ذلك، إذا كانت ستبدوامن الناحية الجمالية فقط ولكن لا تنس أن Instagram كذلك يستحق فمن خلاله سيقوم الزبناء بنشر الصور للكوفي شوب الخاص بك لذا ركز على جعل المكان جميلاً ويستحق النشر. يمكنك إضافة سبورة تعرض العروض الخاصة. كما يمكنك أيضاً اختيار الأثاث الخشبي والألوان الترابية للجدران لتعطي مظهراً جذاباً للمحل.


المعاصرة

يمكن لتصميمك الداخلي تغيير أجواء مكانك الصغير بشكل تام. لذا نقترح عليك إضافة بعض الإضاءة المجردة وبعض اللوحات الفنية على الجدران لجعلها جزءًا من العالم المعاصر.


الإضاءة

تلعب الإضاءة دورًا حيويًا في التصميمات الداخلية. لذلك فمن الضروري أن يكون لديك المكان يحتوي على إضاءة جيدة، يمكنك استخدام بعض الأضواء الزخرفية والملونة أو إستخدام إنارة بشكل مميز في السقف. كما أن الأضواء الخافتة أو الأضواء الكاشفة يمكن أن تعطي مظهرًا مميزاً وجذاباً.


أضف بعض الكتابة على الجدران

لزيادة جمالية المكان وتشجيع الشباب لإلتقاط صور رائعة ومشاركتها على منصة Instagram، عليك إضافة الإقتباسات والكتابات المحفزة على بعض الجدران في الكوفي شوب الخاص بك. ما سيضفي نوعاً من الحيوية والبهجة على الجدران المملة.


تقديم الأنشطة الترفيهية

يمكنك إضافة بعض من الأنشطة كنوع من أنواع الديكور الخاص بك. فمثلا يمكنك إضافة بيانو أو لعبة الشطرنج كبيرة الحجم أو حتى رف للكتب وغيرها من الأنشطة التي ستجذب شريحة من الزبناء وتجعلهم يحبون المطعم كما ستحسن من تصميم الكوفي شوب الخاص بك.


دع المكان يتنفس

لا داع للفوضى الكبيرة وكثرة الديكورات. دع الإضاءة الطبيعية تضيء محل الكوفي شوب الخاص بك  وهذا سيوفر عليك أيضاً بعضاً من مصاريف فاتورة الكهرباء! ويجب أن تعمل على الإستفادة من الضوء الطبيعي إلى أقصى حد وذلك عبر إضافة نوافذ زجاجية ملونة، تضفي منظراً جميلاً وجذاباً على المحل عندما تخترقها أشعة الشمس البراقة ولك أن تتخيل كيف سيكون المكان ساحراً آنذاك.


لا تنس الجلوس في الهواء الطلق

إن كنت تبحث عن مكان لتخفيف الإزدحام داخل المقهى ولا ترغب في دفع مبلغ إضافي على الإيجار. فقد تكون فكرة إضافة مكان للجلوس في الهواء الطلق أحد أفضل الخيارات المتاحة لك. ضع المقاعد في بيئة مظللة من أشعة الشمس أو المطر مثل الرواق. أضف على المساحة بعضاً من النباتات والخضرة مع تصميم طبيعي بالخارج. كما يمكنك أيضًا إضافة بعض الأضواء الخيالية والجذابة في المساء والتي ستجعل المكان يبدو ساحراً.


حافظ على الجانب الطبيعي

يمكنك إحداث جو وخامة طبيعية من خلال الإضاءة بشكل طبيعي باستخدام مواد مستدامة وأثاث مشابه كالآثاث الخشبي ورسومات طبيعية.


المساحة الخضراء

الخضرة مهمة في داخل المحل وفي الخارج كذلك كما أشرنا. فوجود هذه البيئة يمنحك الحيوية في الكوفي شوب الخاص بك. يمكنك اضافته في السقوف وعلى الجدران بشكل جميل أو كنبات داخلي يفصل بين زوايا المطعم ومقاعده.


اختر ألوان غير عادية

إن كنت تبحث عن بعض الألوان المختلفة والمميزة وتشعر أنها ستجعل المكان مبهراً استخدمها ولا تخف من تجربة ذلك فلربما تكون الفكرة التي تخاف من تطبيقها هي التي ستجعل المقهى الخاص بك أكثر جمالية بين كل المنافسين، وكأفكار نقترحها عليك يمكنك استخدام مزيجًا من أضواء النيون Neon والألوان الترابية والتي ستضيف أجواء فريدة على محلك التجاري.


اجعل المكان مريحاً

إن الحياة الصاخبة التي نعيشها في الوقت الحالي، تجعلنا نرغب في البحث عن مكان هادئ ودافئ فهو يعطي شعوراً حيوياً ومريحاً من ضغوط الحياة. يمكنك التركيز على هذا الأمر وتطويره في الكوفي شوب عن طريق وضع بعض من الأثاث الملون الدافئ ما يجعل المكان يبدو مريحًا للغاية. وبمجرد النظر إليه سيحفز الناس على تناول فنجان من القهوة رفقة أحبائهم وأصدقائهم لنسيان يومهم المتعب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-