تحميل خلفيات واجهة أوبو ColorOS 13 بدقة عالية


تعمل الشركة الصينية " أوبو OPPO " على تطوير الإصدار القادم من واجهتها ColorOS 13 المبني على نظام اندرويد 13، وأثناء استعداد الشركة لبدء إرسال التحديث إلى الهواتف المؤهلة لإستقبال التحديث يوم غد 18/08/2022، ظهرت الخلفيات الرسمية التي ستأتي مع الواجهة الجديدة وأصبح بالإمكان تحميلها بالدقة العالية.



فإذا كنت من محبي الخلفيات وتغيير مظهر هاتفك بإستمرار فأنت في المكان الصحيح إذ سنقدم إليك عزيزي القارئ خلفيات ColorOS 13 للتحميل بجودة عالية وبشكل مجاني بطبيعة الحال.



خلفيات اوبو ColorOS 13

سواء كان هاتفك من ضمن الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث ColorOS 13 او لم يكن كذلك أو كنت تمتلك هاتفاً ليس من شركة أوبو فإنه سيكون بإمكانك تجربة الخلفيات الجديدة لواجهة كولور او اس 13 على هاتفك، باقة الخلفيات التي سيأتي بها هذا التحديث تتضمن 12 خلفية بألوان مختلفة وأشكال جميلة تتناسب مع مختلف الأذواق.


ولمن يتسائل عن مصدر هذه الخلفيات إن كانت الواجهة الجديدة لم يتم إطلاقها بعد بشكل رسمي، فالجواب هو أن شركة اوبو قد ارسلت قبل أيام التحديث التجريبي لواجهة ColorOS 13 لهاتف Oppp Find X5 وقد قام أحد مستعملي هذا الهاتف بإستخراج هذه الخلفيات من ضمن النظام ونشرها على الانترنت.


الخلفيات هي بدقة Full HD+ وبأبعاد 1080×2412 بكسل ما يجعلها مناسبة لمختلف أنواع الشاشات المتوفرة حالياً في الأسواق، ولـ تحميل الخلفيات بالدقة العالية فقد قمت برفعها على قناة موقع أيمن تك على تيليجرام لضمان الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة بإذن الله، ويمكنكم تحميلها من الرابط اسفله.


تحميل خلفيات ColorOS 13


ستجد الملف بصيغة .zip بعد تحميل الملف من تيليجرام قم بفك الضغط عنه وستظهر لك كل الخلفيات في مكان واحد تفقدها واختر منها ما تحب أن تجعله كخلفية لهاتفك الذكي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-