تصميم تهنئة عيد الأضحى اون لاين: أسهل طريقة لتصميم المعايدة بدون برامج

تصميم تهنئة عيد الأضحى اون لاين

تحتفل الأمة الإسلامية سنويًا بعيد الأضحى، وهي مناسبة تجمع الأهل والأصدقاء لتبادل التهاني والمعايدات فيما بينهم سواء بشكل مباشر أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل الأخرى، وقد أصبحت بطاقات المعايدة الإلكترونية أحد الوسائل الأكثر شيوعًا للتعبير عن المشاعر والتهاني في هذه المناسبة السعيدة، ويعتمد أغلب مصممي بطاقات التهنئة بمناسبة عيد الأضحى على برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب التي قد تكون مسألة استعماله من قبل البعض معقدة للغاية.

وفي هذا السياق، ظهرت طرق جديدة ومبتكرة لتصميم بطاقات المعايدة بطريقة سهلة وممتعة منهاإمكانية تصميم تهنئة عيد الأضحى أون لاين فعن طريق هذه الأدوات المبتكرة، يصبح بإمكان الجميع تصميم بطاقات معايدة شخصية ومبتكرة تعبر عن مشاعرهم في هذا الوقت السعيد. فلم تعد هناك حاجة لاستخدام برامج معقدة أو تطبيقات تصميم الصور لتحقيق هذا الهدف. فمن خلال نقرات بسيطة يكون بإمكان الجميع اختيار التصميم المفضل لديهم وتخصيصه بناءً على احتياجاتهم الشخصية وأذواقهم.

نعرض لكم في هذا المقال اسلوباً جديداً يتيح للأشخاص إمكانية تصميم تهنئة عيد الأضحى أون لاين أي عبر الإنترنت بسهولة وبخطوات قليلة، دون الحاجة لأي مهارات تصميمية متقدمة أو حتى استعمال تطبيقات مثل كانفا Canva أو أحد برامج التصميم المتقدمة والمعقدة نوعاً ما مثل الفوتوشوب Photoshop.

تصميم تهنئة عيد الأضحى اون لاين

ما سنستعمله في هذا المقال هو موقع بطاقات معايدة عربي يوفر امكانية انشاء المعايدات بشكل مجاني بالكامل مع الاسم الخاص بك، فما يميز هذا الموقع هو سهولة الاستخدام والتخصيص. بمجرد اختيار القالب المفضل لديك، يمكنك اختيار نص المعايدة الذي تريد إذ يوفر الموقع قائمة كبيرة من صيغ المعايدات لعيد الاضحى المبارك، كما يسمح لك الموقع بإضافة اسمك على الصورة لتكون صورتك لرسالة التهنئة أكثر تميزًا باسمك.

الموقع الذي نتحدث عنه يسمى بطاقات وستجدون الرابط مرفقاً في أسفل المقال، فمجرد الدخول إلى صفحة الموقع ستجد واجهة بسيطة للغاية تعرف لك بالموقع.

قم بالنزول قليلا إلى الأسفل وستبدأ في أولى خطواتك في تصميم تهنئة عيد الأضحى اون لاين، بحيث في هذه الخطوة ستختار تصميم خلفية البطاقة ويوفر لك الموقع تصاميم كثيرة يمكنك الاختيار منها ما يعجبك، وفي أسفل هذه الفقرة تجد معاينة لبعض التصاميم التي يقدمها الموقع.

بطاقة معايدة عيد الاضحى

بعد اختيار قالب من بين تلك القوالب انتقل للمرحلة الثانية من خلال النزول إلى الأسفل قليلاً بحيث سيعرض عليك الموقع مجموعة من المخطوطات لعيد الأضحى المبارك بمختلف الأشكال اختر منها ما يعجبك.

مخطوطات عيد الاضحى

يوفر الموقع إلى حين كتابة هذه الأسطر فقط 9 نماذج من المخطوطات للعيد مثل "عيد سعيد" و "عيد أضحى مبارك" و "كل عام وانتم بخير"، اختر من بينها المخطوطة والزخرفة التي نالت اعجابك، وانتقل إلى الخطوة الموالية عبر النزول إلى الاسفل من جديد.

في الخطوة الموالية سوف يعرض لك الموقع قائمة كبيرة من عبارات تهاني بالعيد المبارك، خصص دقيقة من وقتك للاطلاع عليها كلها، واختر منها الانسب لك والتي تعبر على مشاعرك في هذه المناسبة المباركة.

عبارات معايدة عيد الاضحى

وصلنا إلى المرحلة ما قبل الأخيرة وهي مرحلة قد تنال اعجابك الكثير منكم، ففي هذه الخطوة الرابعة ستتمكن من اضافة اسمك على البطاقة لإضافة بعض من التخصيص عليها.

اكتب اسمك او اي اسم تريد أن تعايد به أحبابك لننتقل بعد ذلك إلى المرحلة الأخيرة ألا وهي معاينة الصور وتحميلها.

تصميم بطاقة معايدة باسمك

والآن نكون قد وصلنا إلى آخر مرحلة وهي كما اشرنا لمعاينة البطاقة وتحميلها، سيقدم لك الموقع نموذجين للتصميم الأول بشكل مربع والتصميم الثاني بشكل طولي، ويمكنك تحميل أي واحد منها أو هما معاً من خلال الآزرار الخضراء الموجودة أسفل المعاينة، فمبجرد النقر على زر التحميل سيتم تنزيل الصورة على جهازك.

بطاقة معايدة عيد الاضحى

وبهذا نكون قد انتهينا من عملية تصميم تهنئة عيد الأضحى اون لاين بشكل سريع وبسيط، فبفضل هذا الموقع أصبح بإمكان الجميع تصميم بطاقات المعايدة لعيد الأضحى بشكل سهل وسريع، دون الحاجة إلى معرفة متقدمة ببرامج التصميم أو الاعتماد على تطبيقات تعديل الصور المعقدة، ويمكنكم الآن مشاركة بطاقاتكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتساب أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني، لتعبروا عن مشاعركم بطريقة فريدة ومميزة في هذا العيد السعيد.

وفي ختام هذا المقال أحببت أن أشارك معكم بطاقة المعايدة الخاصة بي لأبارك لكم أعزائي هذه المناسبة العظيمة سائلاً المولى عز وجل أن يعيده علينا وبالخير واليمن والبركات ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات.

بطاقة تهنئة جاهزة

رابط الموقع: بطاقات

أيمن تك
أيمن تك
تعليقات