تنزيل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space أفضل تطبيق متعدد الحسابات للاندرويد

تنزيل تطبيق parallel space متعدد الحسابات

قد نضطر في الكثير من الأحيان إلى فتح أكثر من حساب لتطبيق ما على الهاتف لغرض معين إما لاستعمال أكثر من حساب او الاستفادة من مميزات التطبيق ان كانت نسخته المجانية محدودة أوغيرها من الاسباب.

لكن تكمن المشكلة في أن العديد من التطبيقات لا توفر ميزة فتح أكثر من حساب على نفس الجهاز في نفس الوقت، ولحل هذا المشكل ظهر تطبيق Parallel Space  وهو تطبيق متخصص في نسخ التطبيقات على هواتف الاندرويد.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مميزات التطبيق وكيفية اشتغاله والعمل عليه مع شرح للتطبيق بالفيديو، بالإضافة إلى أننا سنقدم لكم الروابط الرسمية من أجل تنزيل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space على هاتفك بكل أمان.

ما هو تطبيق Parallel Space؟

أشرنا قبل قليل إلى وظيفة هذا التطبيق لكننا سنحاول التعمق أكثر، حتى تتضح الفكرة من وراء هذا التطبيق وتوضيح الأمور المتعلقة به حتى تتمكن عزيزي القارئ من استعماله بدون أية مشاكل.

تطبيق Parallel Space ظهر في أوائل سنة 2016 ويعد من أوائل التطبيقات التي توفر إمكانية فتح حسابين على نفس الجهاز أو كما يطلق على هذا النوع من التطبيقات "متعدد الحسابات".

وحتى تتضح الصورة أكثر وتكون قادراً على معرفة الفائدة التي ستجنيها من استعمالك لهذا التطبيق، فسنفترض أنك تمتلك أكثر من رقم هاتف وتريد أن تستعمل تطبيق الواتساب على كل هاته الأرقام دفعة واحدة، فسيكون من الصعب عليك ان تمتلك أكثر من هاتف للقيام بهذا الغرض أليس صحيح ؟

إذاً مع تطبيق باراليل سبيس أو أي تطبيق آخر يوفر نفس الميزة ستتمكن من فتح حسابين من واتساب على جهاز واحد أو أكثر من ذلك، وتستعمل كل تلك الحسابات في نفس الوقت بكل سهولة.

نفس الأمر ينطبق مع الألعاب في حال كنت تمتلك حسابات متعددة على لعبة ما وترغب في اللعب بكل تلك الحسابات على هاتف واحد، أظن أن الفكرة من البرنامج قد وصلت الآن.

إن برنامج Parallel Space متوفر بأكثر من نسخة على متجر جوجل بلاي للتطبيقات وهو بالمناسبة متوفر لأجهزة أندرويد فقط، فالنسخ التي يتوفر عليها التطبيق هي كالآتي:

  • النسخ المجانية
  • النسخة المدفوعة Pro
  • النسخة المخففة Lite

 وسنركز نحن في هذا المقال على النسخة المجانية فهي تفي بالغرض، وسنعرض لكم مميزات النسخة المدفوعة في فقرة مقبلة بإذن الله على هذا المقال.

كما أنه لا فرق بين النسخة المجانية والنسخة المخففة فكلاهما يحتويان على نفس الخصائص تقريباً، وعليه ان رغبت في تثبيت الاصدار المخفف من تطبيق Parallel Space فلن تجد أي فرق بين ما سنشرحه لكم في هذا المقال مع ما ستجده على هاتفك.

ما الفرق بين النسخة المجانية ونسخ Pro من Parallel Space ؟

الفرق بسيط للغاية ولهذا أشرنا سابقاً إلى أن النسخة المجانية تفي بالغرض، فالنسخة المدفوعة Pro توفر لك ميزتين اثنتين زيادة عن مميزات النسخة المجانية وهما:

  • استعمال التطبيق بدون اعلانات
  • امكانية وضع ايقونات التطبيقات المستنسخة على الشاشة الرئيسية للهاتف.

وتختلف قيمة الاشتراك في الخدمة المدفوعة حسب المدة التي تختارها، فإذا أردت الاشتراك لمدة شهر واحد عليك دفع مبلغ 1 دولار، باقة ثلاثة أشهر بدولار ونصف، باقة ستة أشهر بدولارين ونصف تقريباً، وأخيراً باقة الاشتراك مدى الحياة بخمسة دولارات.

كيف استخدم برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space؟

بعد تحميل برنامج Parallel Space من متجر التطبيقات Google Play، قم بالدخول اليه من قائمة التطبيقات على هاتفك.

بعد ذلك أتمم الخطوات المذكورة في هذا الشرح



تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-