Header Ads


ميزة الأرشيف في الإنستغرام أصبحت متوفرة للجميع

Instagram's Archive feature is now available for everyone

أعلنت إنستغرام عن ميزتها الجديدة "الأرشيف" بشكل رسمي بعد أن كانت تحت لإختبار، حيث أصبحت هذه الميزة الآن متاح للعموم بعد التحديث الأخير للتطبيق على الأندرويد و IOS.

فكرة هذه الخاصية الجديدة هي أنها تمكن المستخدمين من إخفاء الصور والفيديوهات عن المتابعين دون الحاجة إلى حذفها، ويرجع سبب إضافة هذه الخاصية حسب ما تقول إنستغرام هو أن العديد من المستخدمين يقومون بحذف بعض الصور والفيديوهات بعد نشرهم لها وبعد مدة يغيرون رأيهم ويندمون على حذفها.

فهذه الخاصية ستمكن من الإحتفاظ بالصور والفيديوهات التي لا يريد المستخدم أن يراها المتابعون بدلا من حذفها حيث سيبقى المستخدم هو الوحيد من يستطيع مشاهدة تلك الصور والفيديوهات، وإذا غير المستخدم رأيه وأراد أن يظهر ذاك المنشور للمتابعين فيمكنه إعادة نشرها من خلال هذه الخاصية الجديدة.


ومن أجل إضافة منشوراتك إلى الأرشيف ماعليك فعله سوى التوجه إلى الصورة أو الفيديو الذي تريد إخفائه بعدها قم بالنقر على الثلاث نقاط التي ستجدها أعلى المنشور ثم إضغط على "أرشيف - Archive" وسيتم تخزينها داخل الصفحة الخاصة بالأرشيف "ساعة" التي ستجدها أعلى يمين الشاشة في صفحتك الشخصية وبهذا لن يكون بمقدور المتابعين مشاهدة ذلك المنشور.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.