كيف تجني المال من إنستغرام




لا يختلف إثنان على القوة التي تحظى بها الشبكة الإجتماعية الشهيرة " إنستغرام " التي تملك أكثر من مليار مستخدم نشط، لذلك فهي تعتبر كنز بالنسبة للمعلنين والشركات للترويج لمنتجاتها، لذا من خلال هذه التدوينة سنسلط الضوء على طريقة إستغلال " إنستغرام " من أجل جني المال.

كيفية ربح المال من تطبيق إنستغرام

من أجل البدء في كسب المال من إنستغرام فتحتاج أولاً إلى إستغلال بعض النقاط التسويقية البسيطة التي ستساعدك على أن تصبح من المؤثرين على منصة إنستغرام.

  • أولاً : تحديد نوعية الحساب :

تحتاج أولاً عند فتح حساب على إنستغرام تحديد نوعية الحساب أو بمعنى آخر تحديد تخصص الحساب الذي سيحدد جمهورك الذي سيتابع حسابك، فلا يمكن ربح المال من فتح حساب عام يكون جمهوره غير محدد، لذا فتعتبر خطوة تحديد نوعية الحساب هي خطوة مهمة وضرورية من أجل البدء في كسب المال من إنستغرام.

  • ثانياً : تحديد الجمهور وزيادة متابعين الحساب
بعد تحديد نوعية الحساب سيتحدد الجمهور الذي سيتابع حسابك، لكن الخطاً الذي يقع فيه غالبية المستخدمين لزيادة المتابعين هو شراء متابعين للحساب من خلال بعض الخدمات على موقع خمسات على سبيل المثال أو بعض المواقع والتطبيقات التي تعمل على تبادل المتابعات، فهذه الطرق بدورها غير مجدية لأن تلك الحسابات التي قامت بمتابعتك هي مجرد حسابات وهمية ولن تفيدك في شيء.

  • ثالثاً : نشر الصور وكسب التفاعل

من أجل أن تقوم الشركات بالتعاقد معك من أجل عمل الإعلان يجب أن ترى أن حسابك به تفاعل من ناحية عدد اللايكات والتعليقات ومن أجل ذلك يجب نشر الصور والفيديوهات على حسابك التي ترتبط بمجال حسابك مع إستخدام هاشتاغات التي تهتم ذلك بمجال الحساب من أجل جلب المزيد من اللايكات والمتابعين.

  • رابعاً : الإنضمام إلى شركات التسويق 
عند إنضمامك إلى شبكات التسويق سوف تجد شركات تبحث عن حسابات للإعلان لديها مقابل دفع مبالغ مادية تصل إلى 100 دولار بل وتتعداها ومن بين هذه الشركات نجد موقع " famebit " والموقع العربي " dolphinuz " والعديد من المواقع الأخرى المختصة بهذا المجال.


وفي النهاية فمجال الربح من الإنترنيت يبقى ليس من الصعب إتقانه وليس بالأمر السهل كذلك حيث يتطلب الأمر منك إلى بذل مجهود من أجل إكتساب بعض المهارات وتحصيل مبالغ جيدة.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا