الحلقة 302 : طريقة تحويل ايموجي هواتف الأندرويد إلى iOS 12



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تطرقت في إحدى الحلقات السابقة إلى شرح طريقة تحويل إيموجي هواتف الأندرويد سواء كان الهاتف من شركة سامسونج أو هواوي أو ... إلى إيموجي نظام iOS التابع لشركة آبل والمتواجد في هواتف أيفون وقد إستفاد ولله الحمد العديد من المتابعين من هذا الشرح وإستطاعوا الحصول على فيسات ( إيموجي ) الأيفون على هواتفهم بدون روت.

طريقة تحويل ايموجي هواتف الأندرويد إلى أيفون iOS 12 بدون روت

وقد واجه البعض مشكلة على الهاتف حيث عند إختيار الخط تظهر لهم رسالة أن الخط غير مدعوم وقمت كذلك بشرح طريقة حل هذه المشكلة والحصول على فيسات الأندرويد على الهاتف بدون مشاكل، كما طلب مني بعض المتابعين الكرام أن أشرح طريقة الحصول على إيموجي نظام iOS  الإصدار 12 الذي جاء بمجموعة من الفيسات الجديدة والتي لم تكن متوفرة في الطريقة التي شرحتها.

شاهد أيضاً : حل مشكلة الخط غير مدعوم وتفعيل إيموجي الأيفون على الأندرويد

طريقة تحويل ايموجي هواتف الأندرويد إلى iOS 12.1

ولهذا أحببت من خلال هذا الفيديو أن أقوم بشرح لكم طريقة الحصول على إيموجي iOS 12.1 على أي هاتف أندرويد كنت أريد أن أشرح لكم طريقة الحصول عليها بشرح عملي ولكن مع الأسف تعذر علي ذلك لذلك سأقوم بشرح لكم الخطوات من خلال الصور والتدوينة التي كتبتها قبل أيام حول هذا الموضوع.

لن أطيل عليكم سأترككم لمشاهدة الشرح وأتمنى أن ينال إعجابكم وتستفيدوا منه، الروابط موجودة أسفل الفيديو ، وفرجة ممتعة أتمناها لكم.



رابط التدوينة المذكورة في الشرح : أحصل على إيموجي نظام iOS 12.1 على أي هاتف أندرويد

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا