طريقة الشراء من متجر جوجل بلاي من خلال نجمة 9 إتصالات المغرب



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، أطلقت شركة إتصلات المغرب مؤخراً عرضاً جديداً لزبنائها لشراء التطبيقات من متجر جوجل بلاي بإستعمال التعبئة فقط ودون الحاجة إلى بطاقة مصرفية.

طريقة الشراء من جوجل بلاي ستور من خلال إتصالات المغرب *9

عرض إتصالات المغرب نجمة 9

هذا العرض يمكنك من شراء التطبيقات والألعاب المدفوعة من جوجل بلاي ستور و المستلزمات داخل التطبيقات مثل شراء الجواهر أو Diamond أو ما شابه ذلك داخل الألعاب مثل PUBG و FreeFire و Clash Of Clans وغيرها.

كيفية الشراء من متجر جوجل بلاي بإستعمال تعبئة إتصالات المغرب *9

أولا سوف تقوم بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي ثم تقوم بالنقر على أيقونة 3 خطوط بالأعلى " ≡ " ثم تختار ( mode de paiement أو طرق الدفع أو Payment Method ) من القائمة.


الآن سوف تظهر لنا واجهة أخرى بها سوف نختار وسيلة الدفع التي نريد الدفع بها على متجر جوجل بلاي كـ الدفع بالبطاقة الإئتمانية أو رصيد إتصالات المغرب أو إنوي على حسب الشبكة. سوف تختار ( Use Maroc Telecom Billing أو إختيار إتصالات المغرب كوسيلة للدفع ) 


بعدها ستقوم بتأكيد الشبكة التي تستعملها وبهذا تكون قد قمت بربط خطك على إتصالات المغرب بحسابك على جوجل بلاي ، والآن ما عليك سوى تعبة رصيدك *9 


إذا الآن ستكون قادر على شراء أي لعبة أو تطبيق أو مستلزمات داخل الألعاب بإستعمال تعبئة إتصالات المغرب *9 ، فقط يكفيك تعبئة الرصيد بعرض *9 وعند الشراء تختار " إتصالات المغرب " وسيتم سحب المبلغ من رصيدك.

كيفية تعبئة رصيد إتصالات المغرب بعرض نجمة 9

الطريقة سهلة وهي مثل تعبئة أي عرض نجمة آخر كـ *3 أو *2 وغيرها وهناك 3 طرق :
  • من خلال شراء تعبئة والإتصال بـ 555 ثم إتباع تعليمات تعبئة الرصيد وبعد كتابة الأرقام 14 لرمز التعبئة تضيف مباشرة *9 إلى الرمز
  • من خلال كتابة رسالة SMS تحتوي على رمز التعبئة متبوع بـ *9 و إرساله إلى 555.
  • الطريقة الأخيرة هي أن تذهب إلى بقال يبيع التعبئات أو إلى وكالة الشركة وتطلب منه تعبئة لك رصيد بالمبلغ الذي تريده ويختار لك عرض *9

التعبئات المتوفرة في عرض نجمة 9 من اتصالات المغرب

تقدم شركة إتصالات المغرب 3 تعبئات لتشغيل هذا العرض وهي : 
  1. تعبئة بقيمة 20 درهماً تعطي مبلغ 1.5 دولار رصيد Google Play Store.
  2. تعبئة بقيمة 50 درهماً تعطي مبلغ 4 دولار رصيد Google Play Store.
  3. تعبئة بقيمة 100 درهم تعطي مبلغ 8 دولار رصيد Google Play Store.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا