خدمة تحويل الرصيد في إتصالات المغرب Switch



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله ، أطلقت شركة إتصالات المغرب في وقت سابق من هذه السنة خدمة تحويل الرصيد Switch والتي تمكنك من تحويل رصيد المكالمات إلى الإنترنيت أو العكس بشكل مجاني.

تحويل الرصيد في إتصالات المغرب

ومن خلال تدوينة اليوم سوف نتعرف على هذه الخدمة كيفية تحويل رصيد المكالمات إلى رصيد الإنترنيت أو العكس بكل بساطة وبخطوات قليلة وسريعة كما سأقدم لكم فيديو من إتصالات المغرب لشرح هذه الخطوات.

كيفية تحويل الرصيد في إتصالات المغرب

أولاً سوف تقوم بالدخول إلى فضاء إتصالات المغرب من خلال الرابط التالي : MonEspaceMT وتقومون بالتسجيل في حالة لم يكن لديكم حساب على فضاء إتصالات المغرب وذلك من خلال زر " inscrivez-vous ".

بعد الإنتهاء من تسجيل الحساب على فضاء إتصالات المغرب توجه إلى صفحة تسجيل الدخول من جديد Selfcare ( MonEspaceMT ) وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب.

وعند تسجيل الدخول إلى الحساب سوف تجد زر " Convertir mon solde " قم بالنقر عليه وسيتم توجيهك إلى صفحة أخرى بها خيارات التحويل من المكالمات ( الدقائق ) إلى الإنترنيت أو العكس ، تقوم بالنقر على زر " Switch "

قم بإختيار عدد الدقائق أو رصيد الإنترنيت الذي تريد تحويله ثم إضغط على Valider ، الآن سوف تتوصل برسالة نصية SMS على هاتفك بها كود التحقق سوف تقوم بكتابة ذلك الكود في نافذة التحقق على صفحة تحويل الرصيد ثم أنقر على Envoyer ، وبهذا تكون قد قمت بتحويل الرصيد بنجاح.

طريقة تحويل رصيد إتصالات المغرب 

الآن سأقدم لكم فيديو لشرح طريقة التحويل خطوة بخطوة للذين لم يعرفوا كيفية تنفيذ الخطوات السابقة ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم وشكراً لكم.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا