القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض اتصالات المغرب *22 | كل ما تود معرفته

عروض اتصالات المغرب نجمة 22

في هذا المقال وضمن سلسلة تقديم كافة المعلومات حول عروض اتصالات المغرب سنتعرف على عرض اتصالات المغرب الجديد ‏‎*22 أو كما يسمى عرض نجمة جوج جوج الذي اطلقته الشركة قبل أشهر قليلة.

ما هو عرض *22 من اتصالات المغرب

العرض الذي نحن بصدد الحديث عنه يقدم لزبناء اتصالات المغرب مدة من المكالمات الوطنية أكثر سخاء مقابل ثمن بسيط، قامت الشركة بإدخال تعديل على هذا العرض ففي السابق كانت تقدم رصيد انترنت مع مدة من المكالمات بالإضافة إلى رصيد بالدراهم حسب الباقة المختارة.

عروض اتصالات المغرب *22 السابقة 2021

حيث كانت باقة 5 دراهم تقدم : 40 دقيقة من المكالمات الوطنية + 20 ميغابت من رصيد الإنترنت + 5 دراهم لمدة يوم واحد
كما كانت تقدم باقة 10 دراهم : ساعة ونصف من المكالمات الوطنية + 30 ميغابت من الانترنت + 10 دراهم لمدة ثلاثة أيام

لكن حالياً حصل تغيير في هذه الباقات كما سبق وأشرنا وسنعمل من خلال الفقرة القادمة على تقديم العروض الحالية لاتصالات المغرب في نجمة *22.


عروض اتصالات المغرب نجمة 22 الحالية

عروض اتصالات المغرب جوال الجديدة


حالياً أصبح عرض نجمة في الوقت الحالي يقدم عروض المكالمات فقط بدون انترنت او رصيد من الدراهم وتمت الإضافة عليها بعض الدقائق من المكالمات إذ أصبحت تعبئة 5 دراهم تمنحك 50 دقيقة من المكالمات نحو الأرقام الوطنية صالحة ليوم واحد.

في حين تعبئة 10 دراهم تمنحك ساعتان إلا ربع أي ساعة و45 دقيقة أيضاً من المكالمات الوطنية صالحة لمدة 3 أيام.

طريقة تعبئة عرض نجمة جوج جوج 

يمكنك تعبئة عرض *22 عبر أكثر من طريقة وسنقوم بتقديم لكم في الأسطر التالية بعضاً من هذه الطرق لتتمكن من تعبئة خطك بكل سهولة والاستفادة من رصيد مكالمات بأقل الأسعار.
  • التعبئة عبر بطاقة التعبئة : يمكنك شحن رصيدك بالعرض عبر شراء بطاقة التعبئة من إحدى المحلات التجارية ثم كشط مكان أرقام البطاقة المغطاة بعد ذلك تقوم بـ الاتصال على الرقم 555 وتتبع التعليمات الصوتية حتى تصل الى المرحلة التي يطلب منك فيها ادخال ارقام البطاقة الأربعة عشر، وبعد كتابة رمز البطاقة تكتب مباشرة بعده *22 حتى يتم تفعيل العرض على خطك
  • التعبئة عبر رسالة قصيرة SMS: طريقة أخرى لشحن الرصيد عبر بطاقة التعبئة وهي طريقة أسرع من الأولى فبدل الاتصال بالرقم 555 واتباع التعليمات الصوتية الطويلة يكفي أن تكتب في رسالة نصية قصيرة رمز التعبئة متبوعاً بـ *22 ثم إرسالها إلى الرقم 555 لتتوصل بعد ثوان قليلة بنجاح عملية التعبئة.
  • التعبئة عبر إرسال الرصيد إليك : يمكنك أن تتوجه إلى أقرب محل بقالة أو وكالة تقوم بإرسال التعبئة إليك وأطلب منه أن يرسل لك مبلغ التعبئة على شكل عرض نجمة 22 
  • التعبئة عبر الحساب البنكي : توفر العديد من البنوك خدمات تعبئة الرصيد انطلاقا من حسابك البنكي يكفي أن تتوجه إلى تطبيق البنك الذي قمت بفتح الحساب عليه وتوجه إلى صفحة خدمات تعبئة الرصيد وأدخل رقم هاتفك واختر العرض نجمة جوج جوج واتمم عملية الدفع لتتوصل بها على خطك بكل سرعة، يمكنك معرفة الطريقة بالتفصيل من خلال المقال التالي : التعبئة من الحساب البنكي
  • التعبئة عبر تطبيق MT Cash: أعلنت اتصالات المغرب في السنة الماضية عن تطبيق جديد لها يحمل إسم MT Cash وهو تطبيق يمكنك من خلاله أداء مبلغ مشترياتك في مختلف المتاجر أيضاً يمكنك عن طريقه من ارسال واستقبال الاموال ودفع فواتير الماء والكهرباء وغيرها من الخدمات الأخرى، ومن بين الخدمات التي يوفرها التطبيق هي إمكانية شحن رصيدك انطلاقا من التطبيق. ويمكنكم شحن رصيدكم في تطبيق MT Cash عبر التوجه إلى أقرب نقطة بيع معتمدة مرفقين بمبلغ المال الذي تريدون إيداعه في رصيدكم لتتمكنوا من صرفه بإستعمال التطبيق.

إلى هناك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حاولنا من خلاله ذكر كل المعلومات التي تهمك حول عرض *22 لاتصالات المغرب، وسنعمل بإذن الله في كل مرة على تحديث المقال على حسب التحديثات التي ستتم على هذا العرض، كما ندعوكم لإضافة موقعنا إلى قائمة المفضلة حتى تكونوا على اطلاع عن باقي عروض اتصالات المغرب التي نحاول ان نجمعها لكم جميعا في موقع أيمن تك مع كل المعلومات المتعلقة بالعرض.