القائمة الرئيسية

الصفحات

يعرف مجال الألعاب تطور كبير على أجهزة الهواتف المحمولة ، فكل مرة تظهر لنا ألعاب جديدة مسلية وبرسومات أو جرافيك عالي يعطينا تجربة أفضل للعب الألعاب على الهواتف ، ويحتوي متجر جوجل بلاي على عدد كبير جداً من العاب الاندرويد منها العاب اونلاين اي تحتاج الى اتصال بالانترنت للعبها مع اصدقائك على سبيل المثال ومنها العاب لا تحتاج الى اتصال بالانترنت

مجموعة من العاب الاندرويد لسنة 2020

وقد تعرفنا في عدة مقالات على مدونة ايمن تك على مجموعة من الالعاب لنظام الاندرويد وكنت قد بدأت سلسلة على قناتي لأفضل ألعاب الاندرويد للشهر ، ولكني لم استطع تجهيز العدد الجديد من السلسلة لهذا الشهر بسبب بعض الإنشغالات ، لهذا إرتأيت أن أكتفي فقط بعرض الألعاب على شكل مقالة ، وسأحاول جمع أكبر عدد ممكن من الالعاب.

افضل العاب الاندرويد بدون نت

سوف نبدأ أولاً بالتعرف على ألعاب الاندرويد التي لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت من أجل لعبها بعدها سوف ننتقل إلى العاب الاونلاين لنظام الأندرويد

لعبة Brain Dots

لعبة ألغاز مسلية تساعدك على تحسين قدرات عقلك من خلال التفكير في الحل لإجتياز كل مرحلة ، فكرة اللعبة هي أنه يتم وضع لك كرتين متباعدتين في ساحة اللعبة الكرة الأولى زرقاء اللون والثانية باللون الوردي وعليك رسم طريقة إن صح القول لتصل وتصطدم الكرتين ببعضهما البعض ، اللعبة تتكون من مراحل عديدة وفي كل مرحلة تجد أن اللعبة تزداد صعوبة شيئاً فشيئاً.

اللعبة حاصلة على تقييم 4.2 من 5 على متجر جوجل بلاي كما أن اللعبة تحميلها أكثر من 40 مليون مرة فقط من خلال متجر بلاي ، اللعبة مجانية وتحتوي على بعض المشتريات بداخل اللعبة.

رابط التحميل : Brain Dots

شاهد أيضاً : أفضل ألعاب الأندرويد لشهر نوفمبر

لعبة Ninja warrior


هل أنت من محبي ألعاب القتال و النينجا ؟ أظن أن هذه اللعبة ستنال إعجابك حيث سيكون لك أكثر من شخصية داخل اللعبة وستكون مهمتك هي إقتحام مناطق العدو والقضاء على الحراس بهذف إنقاذ الرهائن ، كما أن اللعبة تمنحك مهارات خارقة حتى تكتسب قوة في محاربة الاعداء ، تحتوي اللعبة على أزيد من 45 مرحلة.

اللعبة مجانية على متجر جوجل بلاي مع وجود بعض المشتريات داخل اللعبة وحاصلة على تقييم 4.4 من 5 ، كما حصلت اللعبة على أزيد من 10 ملايين تحميل فقط على متجر جوجل بلاي.

رابط اللعبة : Ninja warrior

لعبة Flight Pilot Simulator 3D

هل حلمت يوماً بأن تصبح طياراً أو ربان طائرة وتقود أحد الطائرات التي تحلق فوقك ؟ هذه اللعبة Flight Pilot Simulator 3D سوف تمنح محاكي طائرة بتقنية 3D تستطيع التحكم بها كما تريد والتحليق فوق أي مكان تريده ، حيث تحتوي اللعبة على خريطة ضخمة تمكنك من التجول بطائرتك بكل حرية ، كما تتوفر باللعبة العديد من أنواع الطائرات مثل الطائرات المدنية والطائرات الحربية وغيرها.

اللعبة حاصلة على أزيد من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط ، مع تقييم 4.3 من 5 نجوم ، حجم اللعبة هو 75 ميغابايت كما أن اللعبة مجانية وتحتوي على بعض المشتريات.

رابط اللعبة : Flight Pilot Simulator 3D

لعبة Bubble Witch 3 Saga‏


واحدة من ألعاب شركة King الشهيرة ، فشركة King تملك العديد من الألعاب الشهيرة على رأسها لعبة Candy Crush Saga ، واللعبة التي سنتحدث عنها اليوم هي الجزء الثالث من لعبة Bubble Witch Saga فكرة اللعبة هي أنه عليك إسقاط كل الكرات الملونة ، حيث يتم منحك في كل مستوى عدد محدد من الكرات كل كرة بلون معين ، وعليك أن تصيب تلك الكرة الملونة التي بحوزتك أحد الكرات التي بالأعلى من نفس لونها ، وعليك أن تكون حكيماً حتى تستطيع إسقاط أكبر عدد من الكرات في كل ضربة حتى تضمن الفوز في المستوى والإنتقال إلى المستوى الموالي.

اللعبة حاصلة على تقييم 4.7 نجوم من 5 ، كما أن اللعبة مجانية وتتوفر على بعض المشتريات داخل اللعبة ، لعبة Bubble Witch 3 Saga‏ حاصلة على أكثر من 50 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي فقط.

رابط اللعبة : Bubble Witch 3 Saga‏

لعبة Hill Climb Racing 2


لعبة سباق سيارات مسلية صراحة ، حيث تقوم بعمل سباق مع بوت أو صديق لك للمنافسة على من سيصل الأول إلى خط النهاية ، كما تتيح لك اللعبة شراء سيارات جديدة وترقيتها وتطويرها للحصول على سرعة وأداء أكبر .

اللعبة حصلت على أزيد من 4.5 نجمة كتقييم على متجر جوجل بلاي ، مع عدد تحميلات فاق 100 مليون تحميل كما أن اللعبة مجانية وبها بعض العناصر المدفوعة داخل اللعبة.

رابط اللعبة : Hill Climb Racing 2

شاهد أيضاً : أفضل ألعاب الأندرويد لشهر ديسمبر

لعبة Truck Simulator Europe


تحدثنا قبل قليل في اللعبة الثالثة عن محاكي الطائرة ، وأحببنا أن نقدم لكم أيضاً محاكي لقيادة الشاحنات الكبيرة في شوارع و طرقات القارة الأوروبية ، اللعبة توفر لك عدد كبير من الشاحنات التي تستطيع قيادتها والتجول بها في أشهر الشوارع الأوروبية.

اللعبة تم تقييمها بـ 4 نجوم من 5 على متجر جوجل بلاي ، وحصلت على تحميلات تزيد عن 10 مليون تحميل ، واللعبة مجانية مع بيض المشتريات داخل اللعبة.

رابط اللعبة : Truck Simulator Europe

لعبة Stick War Legacy


غالباً ستكون قد لعبت هذه اللعبة في صغرك على أحد مواقع ألعاب الفلاش صراحة كانت من بين أفضل الالعاب عندي وكنت أقضي أوقاتاً طويلة وأنا ألعبها " نوستالجيا "، فكرة اللعبة هي أن تقوم بحماية تمثالك من الأعداء في حين عليك الهجوم على العدو وتدمير ثمتاله ، كما أن باللعبة العديد من أنواع القوات منهم رامي السهام وجندي يحمل سيف و ساحر وعملاق و حفار المناجم إن صح القول ، بحيث من أجل تدريب وتجهيز كل جندي عليك دفع بعض الذهب في اللعبة ، كما يمكنك ترقية الجنود لتزداد قوتهم وسرعتهم.

اللعبة حاصلة على تقييم 4.4 من النجوم على 5 ، وتم تحميلها أزيد من 50 مليون مرة ، آخر تحديث للعبة تم يوم أمس 20 يناير 2020 ، كما أن اللعبة مجانية وبها بعض المشتريات المدفوعة.

رابط اللعبة : Stick War Legacy

شاهد أيضاً : أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2020

افضل العاب الاندرويد اونلاين

والآن بعد أن تعرفنا على مجموعة من ألعاب الأندرويد التي يمكن لعبها حتى دون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت سوف ننتقل إلى ألعاب الأونلاين والتي يمكنك لعبها مع أصدقائك ومنافستهم والإستمتاع مع بعضكم البعض.

لعبة Clash Of Clans



هذه اللعبة قمت بوضع صورتها في صورة المقال وهو ذلك المقاتل البربري الذي يحمل سيفاً في يديه ، لعبة صراحة مسلية وجميلة وهي حالياً مثبتة على هاتفي وألعبها من حين لآخر ، اللعبة فكرتها هي أنك سوف تقوم ببناء قريتك وترقية قاعة المدينة إلى أعلى المستويات للحصول على دفاعات وقوات جديدة ، حتى تستطيع حماية قريتك من الأعداء وفي نفس الوقت تهجم على قرى اللاعبين الآخرين داخل اللعبة ، اللعبة قد تجدها في البداية مملة لكن مع تطورك وتقدمك فيها سوف تبدأ تحس بالمتعة والإثارة في اللعب.

اللعبة من تطوير شركة SuperCell الفنلدية كما أنها حاصلة على 4.5 نجمة من 5 نجوم ، كما أن اللعبة حاصلة على أزيد من 500 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط ، كما أن اللعبة مجانية وبها مشتريات مدفوعة.

رابط اللعبة : Clash Of Clans

شاهد أيضاً : أسرار وخدع لعبة كلاش أوف كلانس

لعبة وصلة مباشر

هل فكرت يوماً ما من لعب ألعاب على هاتفك والحصول على المال تسحبه على حسابك في البايبال ؟ من خلال لعبة وصلة مباشر سيكون بإمكانك فعلاً ربح المال من خلال إجابتك على بعض الأسئلة اليومية ، التي تقام بشكل مباشر على اللعبة في تمام 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وعليك أن تجيب على كل الأسئلة بشكل صحيح ويتم توفير مساعدات داخل اللعبة ، يتم تخصيص كل يوم جائزة بقيمة 300 دولار توزع بالتساوي على الفائزين في اليوم ، كما أنه في يوم الجمعة تصبح الجائزة 1000 دولار أمريكي.

رابط اللعبة : تحدي وصلة مباشر

لعبة Call Of Duty : Mobile

إشتهرت مؤخراً ألعاب الباتل رويال مثل Free Fire و PUBG الذي تتيح لك اللعب مع أصدقائك في فريق واحد ومحاولة البقاء إلى النهاية والقضاء على كل الخصوم لتفوزوا بالمركز الأول ، وقد ظهرت مؤخراً لعبة Call Of Duty على الهواتف ذكية تعمل بنفس الفكرة ، مع بعض التطويرات من حيث الأسحلة و أنواعها و أيضاً تعدد الشخصيات وكل شخصية لها مهارة خاصة والعديد من المميزات الأخرى التي جعلتها تتفوق على لعبة PUBG في ظرف وجيز.

اللعبة حاصلة على 4.6 نجمة من 5 نجوم على متجر تطبيقات جوجل Play وقد تم تحميلها أكثر من 50 مليون تحميل كما أن اللعبة مجانية مع وجود المشتريات داخل اللعبة.

رابط اللعبة : Call Of Duty : Mobile

لعبة Parchisi STAR Online

لعبة البارتشي من العاب القديمة التي كان الناس يقضون بها على أوقات فراغهم سواء في البيت أو المقاهي قبل ظهور الهاتف والتلفاز وغيرها من الأجهزة ومازال إلى حدود الساعة العديد من الناس يلعبون هذه اللعبة في المقاهي والبيوت ، وبما أن الحياة تطورت وأصبحت العديد من الأشياء موجودة على الإنترنت وعلى الهواتف نجد أن لعبة البارتشي كذلك أخذت مكانها ضمن ألعاب الهواتف الذكية ، فهي تمكنك من اللعب مع بوت أو أصدقائك بشكل مباشر على اللعبة حتى وإن لم تكونوا بجوار بعضكم البعض أو اللعب مع أشخاص لا تعرفهم.

حصلت اللعبة على أزيد من 10 ملايين تثبيت من متجر جوجل بلاي ، وتقييم 4.5 نجوم كما أن اللعبة مجانية وبها بعض المشتريات بداخل اللعبة.

رابط اللعبة : Parchisi Star Online

لعبة Microsoft Solitaire Collection‏


شركة مايكروسوفت كانت تقوم بإضافة مجموعة من الألعاب في الإصدارات السابقة من نظامها ويندوز مثل الراحلين Windows XP و Windows 7 الذي ودعنا قبل أيام ، وبعدها لم تعد تضمن شركة مايكروسوفت هذه الألعاب بل أضافت متجرها للتطبيقات في النظام ويندوز 8 فما فوق وكل شخص يحمل الألعاب التي يريد.

المهم من بين الألعاب التي كنا نحبها في نظام ويندوز 7 و ويندوز XP هي ألعاب الورق ، التي كان بها عدة أنواع ، وقد قامت شركة مايكروسوفت بإنشاء لعبة لهواتف الأندرويد تحتوي على هذه الألعاب الورقية إن صح القول ويمكنك لعبها بشكل أونلاين مع أصدقائك وعائلتك والتنافس بينهم بعد ربط اللعبة بحسابك على Xbox Live.

رابط اللعبة : Microsoft Solitaire Collection‏

شاهد أيضاً : أفضل تطبيقات الأندرويد و iOS لسنة 2020

لعبة Brawl Stars‏



لعبة Brawl Stars هي من تطوير الشركة الفنلدية SuperCell وهي نفس الشركة المطورة للعبة Clash Of Clans الذي ذكرناها سابقاً ، اللعبة هي من ألعاب الباتل رويال ولكن يتصميم وفكرة مختلفة نوعاً ما ـ كما يتبارز فريقان فقط ضد بعض بعدد 3 في كل فريق ، العديد من المزايا الأخرى سوف أدعك لإكتشافها من داخل اللعبة.

تم تثبيت اللعبة أكثر من 100 مليون مرة ، بعدد نجوم 4.3 من 5 اللعبة مجانية كما عودتنا شركة SuperCell مع مشتريات داخل اللعبة ، واللعبة تعمل على الهواتف التي تملك نظام Android 4.3 فما فوق.

رابط اللعبة : Brawl Stars
التنقل السريع