القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء ستيكرز متحركة على الواتساب بدون تطبيقات


يعد تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك من بين أشهر تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية إذ يتجاوز عدد مستخدمي التطبيق إلى حدود كتابة هذه الأسطر 2 مليار مستخدم حول العالم.

وتعمل الشركة بإطلاق تحديثات جديدة من حين لآخر وتحمل هذه التحديثات في كثير من الأحيان مميزات جديدة إلى التطبييق التي تسهل على المستخدمين إستعمال التطبيق أو منحهم إمكانيات جديدة للدردشة.

ومن بين المزايا التي أطلقتها شركة واتساب في الأشهر السابقة هي ميزة الملصقات المتحركة، بعدما كانت تدعم في وقت سابق إرسال الملصقات الثابتة فقط.


إلا أنه وإلى الآن لم توفر واتساب للطرف الثالث ( وهي التطبيقات التي تساعد على إنشاء الملصفات ) إمكانية إنشاء ملصقات متحركة لتطبيق واتساب، حيث يتوجب على مستخدمي التطبيق في الوقت الحالي إستعمال الملصقات المتحركة التي توفرها الشركة ضمن قائمة الملصقات.

وقد ظهرت العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي تدعي أنها توفر إمكانية إنشاء هذه الملصقات المتحركة إلا أنها كاذبة، والسبب كما أشرنا سابقاً هو عدم إتاحة هذا الأمر من طرف شركة واتساب بنفسها.

إنشاء ملصقات متحركة لتطبيق الواتساب

وسنستعمل في حلقة اليوم طريقة ملتوية سوف تمكنك من إنشاء ملصقات واتساب متحركة كما تحب وبالمقاطع التي تريدها بطريقة بسيطة تحتاج منك فقط إلى قليل من التركيز وإتباع الخطوات بالشكل الصحيح.

وحتى لا أطيل عليكم أكثر سأترككم الآن لمشاهدة الشرح من خلال هذا الفيديو وستجدون بالأسفل جميع الروابط المستعملة في هذا الشرح فرجة ممتعة أتمناها لكم.



الروابط 

التطبيق : Sticker Maker
الموقع الإلكتروني : Gif to WEBP
بعض مواقع الصور المتحركة : Tenor - Giphy - GifGifMagazine