شرح : واتساب تضيف ميزة الحذف التلقائي للصور بعد مشاهدتها

كيف ترسل صور تحذف تلقائيا بعد مشاهدتها على واتساب

يعد تطبيق واتساب التابع لشركة فيسبوك من أشهر التطبيقات في مجال الدردشة التراسل الفوري إذ يملك أزيد من ملياري مستخدم نشط شهريا حول العالم، ويعمل التطبيق من حين لآخر على إضافة مميزات جديدة للتطبيق ليحاول مواكبة التطورات التي تعرفها الساحة التقنية.

ومن بين الميزات الجديدة التي أطلقها تطبيق واتساب في آخر تحديث له للنسخة التجريبية هو توفيره لميزة إرسال الصور والفيديوهات تحذف أو تذمر بشكل تلقائي بعد مشاهدتها من قبل الطرف الثاني الذي توصل بالصورة.

هذه الميزة كانت متوفرة منذ مدة طويلة على كل من تطبيق تلغرام المنافس القوي لتطبيق واتساب بالإضافة إلى أنها كانت متوفرة أيضاً على سناب شات و إنستغرام.

طريقة إرسال صور وفيديوهات عبر الواتساب تحذف مباشرة بعد مشاهدتها

ومن خلال هذا الفيديو سأشرح لكم طريقة الحصول على ميزة " المشاهدة لمرة واحدة View once " وكيفية إستعمالها كما سأقدم لكم بعض العيوب والنواقص التي تفتقر إليها هذه الخاصية من وجهة نظري.

بالنسبة للأشخاص غير المشتركين في نظام مختبري ميزات واتساب الجديدة فيمكنكم تحميل ملف تحديث الإصدار التجريبي الأخير على هاتفكم وتثبيته يدوياً لتحديث تطبيق واتساب والحصول على الميزة،  رابط التحديث : ApkMirror

أما بالنسبة لمستخدمي تطبيق واتساب للأعمال فنفس الأمر ينطبق عليكم سوف تقومون بتحميل الإصدار التجريبي من الرابط التالي وتثبيته بشكل يدوي على الهاتف، الرابط : ApkMirror

والآن سأترككم مع هذا الشرح بالفيديو للخاصية الجديدة أتمنى أن ينال الفيديو إعجابكم، فرجة ممتعة أتمناها لكم.

أدعوك عزيزي المشاهد لمتابعة حساب موقع أيمن تك على إنستغرام : @aymantechcom





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-