أسهل طريقة لتغيير صوت إشعارات تطبيق الانستقرام بدون تطبيقات

كيفية تغيير صوت اشعارات الانستقرام

نتوصل خلال اليوم بالعديد من الإشعارات من مختلف التطبيقات المثبتة على هواتفنا الذكية، ما يجعل من الصعب معرفة التطبيق الذي توصلنا عليه بإشعار أو رسالة عندما نكون لا نستعمل الهاتف.


وتعد خاصية تخصيص نغمة الإشعارات لكل تطبيق من الخصائص الجميلة التي ستسهل عليك معرفة نوع الإشعار والتطبيق الذي توصلت به دون أن تحتاج إلى فتح شاشة هاتفك أو الإقتراب منه.


إن كنت أنت كذلك من محبي تخصيص نغمة اشعارات تطبيق انستغرام وجعلها مختلفة عن نغمة الهاتف الإفتراضية، فسنقدم لكم في هذا المقال الشرح بكل التفاصيل وبطريقة جد بسيطة.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة تعمل فقط على هواتف الاندرويد بمختلف الشركات المصنعة للهواتف بهذا النظام، في حين هذه الخاصية غير متوفرة على نظام iOS


طريقة تغيير نغمة الاشعارات لتطبيق انستغرام

سوف أطبق الخطوات في الصور على هاتف سامسونج لكن بالنسبة للشركات الأخرى فالطريقة لا تختلف حيث أن الخطوات التي سأذكرها لكم هي نفسها.


طريقة تغيير نغمة انستقرام

أول خطوة ستقوم بها هي أنك سوف تتوجه إلى تطبيق الإعدادات Settings، ثم تبحث عن قسم التطبيقات Apps وتقوم بالنقر عليه.



بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بكافة التطبيقات المثبتة على هاتفك مع حجم المساحة التي تشغلها تلك التطبيقات، ما يهمنا نحن هو أن نبحث على تطبيق Instagram داخل تلك القائمة والنقر عليه.


بعد ذلك ضمن الإعدادات الخاصة بتطبيق إنستقرام على هاتفك الاندرويد اختر خيار الإشعارات Notifications لتعديل إعدادات إشعارات التطبيق على هاتفك.


كيف اغير نغمة الانستقرام

الآن ستظهر لك مجموعة من اعدادات الاشعارات الخاصة بتطبيق انستغرام من اعدادات استلام الرسائل وطلبات المراسلة والتعليقات والاعجابات وغيرها.


سنجرب نحن في المثال أن نغير صوت اشعارات الرسائل على تطبيق انستغرام وعليه سنختار Instagram Direct ونقوم بالنقر عليها، بعد ذلك نقوم بالنقر على زر الصوت Sound، ثم بعد ذلك وفي الخطوة الأخيرة تختار صوت الإشعارات الذي تريده من قائمة النغمات المتوفرة على هاتفك.


ويمكنك تطبيق نفس الخطوات على إشعارات أخرى مثلاً عند توصلك بإشعار عند إعجاب أحد الأشخاص بمنشورك أو تم التعليق على منشورك وغيرها، أيضاً نفس الأمر ينطبق مع باقي التطبيقات على هاتفك.


والآن بعدما تعرفنا على طريقة تغيير صوت اشعارات تطبيق انستغرام وتمييزها عن نغمة باقي التطبيقات، نقترح عليكم هذا المقال للتعرف على طريقة قراءة رسائل الانستقرام بدون معرفة المرسل، وإلى اللقاء في مقال قادم بإذن الله على موقع أيمن تك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-