أفضل المواقع للحصول على اقوى هاشتاقات انستقرام المشهورة

مواقع للحصول على هاشتاقات انستقرام مشهورة
 

يعتبر استعمال الهاشتاقات على انستقرام وباقي وسائل التواصل الاجتماعي من بين الوسائل المهمة للوصول إلى مستخدمين جدد الذين قد يصبحوا متابعين لحسابك إن كانوا مهتمين بمجال الحساب، كما تعتبر وسيلة رائعة لزيادة التفاعل مع المنشورات، ونظراً لأهمية الهاشتاق يبحث الكثير عن أفضل هاشتاقات الانستقرام حتى يعزز من فرص وصول منشوراته وحسابه إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص وتكبير الحساب.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم قائمة بأهم المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على أفضل هاشتاقات انستا مع شرح طريقة استعمال هذه المواقع.

مواقع تقدم أفضل هاشتاقات انستقرام المشهورة

سنعمل في هذا المقال على تقديم المواقع فقط دون ذكر أي تطبيق، حتى يتمكن أي شخص من استعمال هذه المواقع من أي جهاز سواء عن طريق الحاسوب او هاتف اندرويد او ايفون.

موقع displaypurposes

نفتتح قائمة المواقع التي تقدم خدمة توفير هاشتاقات انستقرام عربية إضافة إلى اللغات الأخرى، فسواء اكان محتوى حسابك عربي او أجنبي فإن هذا الأخير سيساعدك في الحصول على أفضل هاشتاقات لزيادة المتابعين والتفاعل مع المنشورات، كما يوفر لك هذا الموقع احصائيات بكل هاشتاق يبين لك مدى شهرة هذا الأخير ومدى صلته بالهاشتاق المتعلق بمجال حسابك على الانستغرام.

كيفية استخراج افضل الهاشتاقات العربية لزيادة المتابعين

بمجرد الدخول الى الموقع قم بوضع هاشتاق المرتبط بمجال منشوراتك او حسابك في المستطيل الاسود الوجود في أعلى الصفحة، ومباشرة ستظهر لك قائمة تضم عدداً من الكلمات القريبة من العبارة المدخلة والتي عليها تفاعل كبير، فكل كلمة ستجد أسفلها خط أخضر، ويمكنك النقر على الزر "Copy Mode" لنسخها في محفظة جهازك سواء أكان هاتفا أو حاسوباً، لتستعملها في حسابك على انستقرام.

كما إذا نزلت إلى الأسفل قليلاً ستجد أن كل كلمة هاشتاق بجوارها خطان الأول باللون الأحمر والذي يشير إلى مدى صلته بالهاشتاق الذي قمت بإدخاله في البداية، فكلما كانت النسبة قريبة من 100% كانت الكلمة أقرب للمجال الذي تستهدفه، أما الخط البرتقالي فيشير إلى مدى شعبية وشهرة الهاشتاقات وهو الآخر كلما ارتفعت نسبته كان أكثر شعبية.

وهنا تجب الاشارة إلى نقطة مهمة وهي أن كلما ارتفعت شهرة أحدى الهاشتاقات هذا لا يدل أنه جيد لحسابك لأن هذه الأخيرة تكون عليها منافسة قوية وقد لا يظهر حسابك بين الحسابات الأخرى القوية إن كان مبتدئ ولا يمتلك تفاعلا كبيرا، فالأفضل دائما التنويع بين الكلمات ذات الشعبية العالية والمتوسطة والمنخفضة.

Displaypurposes

شاهد أيضاً: كيفية تكبير صور الانستقرام

موقع TagsFinder

هذا الموقع أجده أحسن من سابقه بحيث يوفر لك مجموعة من الاعدادات التي يمكنك من خلالها الحصول على الهاشتاقات المناسبة لك، فعلى سبيل المثال (الصورة بالأسفل) قمنا باختيار هاشتاق "#تقنية"، ثم طلب منا الموقع تحديد البلد الذي نريد أن نستهدفه حتى نحصل على أكثر الكلمات المستعملة في هذا البلد، وقد اخترنا في الاستهداف بلد "المغرب" على سبيل المثال، وتتوفر به كل البلدان العربية مثل السعودية ومصر والامارات والكويت...، وبالتالي سنحصل على أغلب الكلمات باللغة العربية.

كما يمكننا من خلال هذا الموقع أيضاً اخفاء الهاشتاقات المتعلقة بالمتابعة والاعجابات التي تعتبرها انستقرام عبارة عن سبام، كما بامكانك اختيار الفئة المستهدفة هل هم الذكور أم الاناث، لتحصل على القائمة التي ستفيد حسابك على المنصة والوصول إلى الجمهور المستهدف بدقة.

بعد الانتهاء من تحديد كل الاعدادات قم بالنقر على الزر الأخضر "Search" لتظهر لك في أعلى الصفحة قائمة من اقوى هاشتاقات انستقرام باللغة العربية أو بالانجليزية أو بأي لغة حددتها (يتم تحديد اللغة انطلاقا من الكلمة التي ادخلتها في البداية بالإضافة إلى البلد المحدد).

وفي أسفل قائمة الكلمات، ستجد زرين الأول باللون الأخضر وهو مخصص بنسخ قائمة الهاشتاقات في حافظة جهازك حتى تقوم بلصقها على منشوراتك، والزر الأحمر مخصص لحذف القائمة وبدء عملية البحث من جديدة. 

TagsFinder

موقع Keywordtool

ثالث موقع معنا في هذا المقال وهو Keyword Tool هذا الموقع غني عن التعريف، خصوصاً إن كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فغالباً سيكون هذا الموقع قد مر عليك من قبل في عملية الحصول على الكلمات المفتاحية لليوتيوب، وهذا الموقع إلى جانب جلب الكلمات المفتاحية المتعلقة باليوتيوب فإنه يوفر أيضاً خاصية جلب أشهر الهاشتاقات لمنصة انستقرام.

فبعد الدخول إلى الرابط الذي وضعته لكم بالأسفل قم بكتابة الكلمة المرتبطة بمجال حسابك أو مجال المنشور الذي ترغب في نشره، ثم من خيار Global / Worldwide (All Countries) يمكنك اختيار البلد المستهدف، يمكنك أن تترك الخيار في Global للحصول على قائمة الهاشتاق لمختلف بلدان العالم.

كما يمكنك أيضاً اختيار اللغة، فعلى سبيل المثال اخترت اللغة العربية، ثم قم بالنقر على زر البحث، وتنتظر بضع ثوان حتى تظهر لك قائمة بالكلمات المرتبطة بالكلمة المدخلة، ما يعيب هذا الموقع هو أنه مدفوع بحيث أنه لن يعرض لك الاحصائيات المتعلق بكل كلمة مفتاحية إلا بعد الاشتراك في الخدمة المدفوعة بالموقع، ولكن هي ميزة في نفس الوقت بحيث أن المواقع الأخرى لا تقدم هذه الاحصائيات، فإن كنت تمتلك بعضاً من المال ولا مشكلة لديك في الاشتراك في الموقع فإنك ستحصل على المعلومات المرتبطة بكل هاشتاق ومن بين المعلومات التي ستتحصل عليها.

  • عدد المنشورات في الكلمة المفتاحية على منصة انستجرام
  • معدل البحث عن الكلمة شهريا
  • هل تعتبر الكلمة ترند أو لا
  • مدى المنافسة على الهاشتاق


Keywordtool

موقع sistrix

آخر موقع معنا في هذا المقال وهو Sistrix وهو يوفر كذلك ميزة رائعة تمكنك من دمج نتائج ثلاث هاشتاقات مع بعض للحصول على أفضل وأشهر الكلمات المفتاحية.

فبعد التوجه إلى الرابط الذي وضعته لكم بالأسفل، قم بإدخال الهاشتاقات التي تنتمي إلى مجال الحساب أو القريبة له وستظهر لك بالأسفل قائمة بأفضل 30 هاشتاق و الأكثر صلة بحسابك، ليس بالضرورة تحتاج إلى ادخال 3 كلمات تكفي واحدة او اثنتين ان اردت ذلك.

وفي الاسفل ستجد قائمة بالكلمات المفتاحية التي ادخلتها والهاشتاقات المشابهة لها كما يعرض لك الموقع مدى شهرة كل كلمة بالخط الأزرق، كما هو ظاهر بالصورة أعلاه على يمين الكلمات مثل "البحرين، اخبار، منوعات ...". 

sistrix

هل استخدام هاشتاغات الانستقرام يزيد عدد المتابعين؟

نعم تعد هذه الاخرى من أحد الطرق المستخدمة من اجل زيادة عدد المتابعين لكن بطريقة غير مباشرة، فعند استخدام الهاشتاقات على الصور او الفيديوهات سواء فيديوهات عادية أي الطويلة او ريلز سيظهر المنشور الخاص بك لفئة أكبر من المستخدمين الذين قد لا يكونون متابعين للحساب الخاص بك، وإذا اعجبهم المنشور الخاص بك فسيتابعون الحساب وكذلك سيتفاعلون مع المنشورات، فهو يعد وسيلة جيدة أيضاً إن كنت ترغب في زيادة اللايكات على انستقرام.

وهنا تجدر الاشارة الى ان وضع ستيكر او نص يحتوي على هاشتاجات في ستوري فإنه حالياً لن يفيد حسابك في أي شيء فلن تحصل على مشاهدات كثيرة للستوري ولن يساعدك على جذب متابعين جدد، ففي السابق كان هذا الأن ممكن وكانت هذه الطريقة فعالة في تكبير الحسابات حيث كان هناك قسم خاص بالستوريات التي تحتوي على Hashtags لكن منذ سنتين تقريباً تمت إزالة هذه الخاصية، وبالتالي أصبح وضع هو من باب جمالي فحسب.

ما الفائدة من الهاشتاق؟

تساعد الهاشتاقات صناع المحتوى على الانستغرام من الوصول إلى مجموعة كبيرة من المستخدمين للمنصة الذين يمكن أن يصبحوا متابعين للحساب إن كانوا مهتمين بمحتوى الحساب وهذه النقطة بالذات سنتحدث عنها في الفقرة الموالية، كما إن كنت تمتلك حساب للترويج لعملك على انستجرام فاستخدام هاشتاقات مرتبطة بمجال عملك سيساعدك على الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين.

تجدر الاشارة إلى أن ميزة الهاشتاج ليست متوفرة فقط على انستجرام وانما يمكن استعمالها كذلك على كل من تويتر وفيسبوك وتيك توك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

كم عدد الهاشتاقات المسموحة في انستقرام؟

تسمح انستغرام بإضافة ثلاثون هاشتاج كحد أقصى، ويمكنك وضع هذه الكلمات المفتاحية إما في وصف المنشور "الكابتشن Caption" أو تضعها في تعليق فكلا الطريقيتين يقدمان نفس النتيجة، وأنصحك عزيزي القارئ باستخدام أكثر ما يمكن من هذه الهاشتاقات لأن كل واحد منها يمثل فرصة ظهور لفئة كبيرة من مستخدمي الانستقرام.

لكن وجب الحذر ليس المعنى أن تستعمل أكبر عدد يعني ستحاول جمع ثلاثون هاشتاق كيفما كانت، بالعكس عليك اختيار فقط الكلمات التي لها علاقة بالمنشور حتى تستطيع خوارزميات المنصة من تصنيف المنشور الخاص بك وعرضه مع المنشورات القريبة منه وبالتالي ستساهم أيضاً في فرصة ظهور حسابك على الاكسبلور مع الحسابات المشابهة لحسابك.

كانت هذه هي بعض الخدمات التي نقترحها عليك للحصول على أكثر وأقوى الوسوم التي يمكنك استعمالها على منشورات instagram بدون استعمال اي برنامج او تطبيقات ومجانا، كما شرحنا لكم كيفية وضع هذه الكلمات في المنشورات حتى تحقق أقصى استفادة منها، وهنا نريد أن نشير إلى نقطة مهمة الا وهي أنه توجد بعض التطبيقات للاندرويد والايفون التي توفر نفس الخدمة ويمكن أن نخصص عنهم مقالاً مستقلاً في وقت لاحق بإذن الله.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-