مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها - كل الطرق المتاحة

طريقة رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

هل تستعمل تطبيق انستقرام وتبحث عن طريقة مشاهدة ستوري بدون علم صاحبها ؟ إذاً أنت في المكان الصحيح فقد طلب مني شرح هذه الطريقة من طرف العديد من المتابعين الكرام خصوصاً بعدما قمت بشرح كيفية قراءة رسائل الانستقرام دون علم صاحبها، واستجابة لطلبكم أرتأيت أن أقوم بكتابة هذا المقال ومشاركته معكم حتى تتمكنوا من مشاهدة الستوريات بكل اريحية وبدون معرفة صاحب الستوري.

في هذا المقال سأقدم لكم مجموعة من المواقع والتطبيقات التي توفر هذه الخدمة و مجاناً، وبعض هذه التطبيقات وكذلك المواقع أقوم باستعمالها شخصيا عندما اريد رؤية أو حفظ احدى القصص من تطبيق انستغرام.

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

توجد الكثير من المواقع على شبكة الانترنت التي يمكنك من خلالها أن تشاهد القصص (Stories بالانجليزية) بدون أن تظهر لناشر القصة أنك قد قمت بمشاهدتها، وسنحاول أن نقدم لكم في هذا المقال أفضل المواقع التي نراها جيدة ومناسبة ويمكن استعمال هذه المواقع على اجهزة الحاسوب وكذلك الهواتف الذكية مثل اندرويد وايفون ويمكنك استعمال اي متصفح انترنت مثل كروم او فايرفوكس او ايدج...

وهنا تجدر الاشارة إلى أن المواقع التي توفر هذه الخدمة تستطيع جلب الستوري فقط من الحسابات العامة دون الخاصة، لكن ان كنت تريد في مشاهدة ستوري حساب خاص بدون علم صاحبها انتقل مباشرة إلى فقرة التطبيقات من هذا المقال.

موقع SaveInsta

هذا الموقع سبق لنا أن تحدثنا عنه سابقاً حول كيفية تكبير صورة الانستا، فهذا الأخير يوفر مجموعة من الخدمات المتعلقة بمنصة Instagram، واليوم سنسلط الضوء بإذن الله على خاصية مشاهدة الستوريات.

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري صاحبها

فبعد الدخول إلى الرابط الذي تركته لكم في آخر هذه الفقرة قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تريد مشاهدة الستوري الخاصة به، ثم اضغط على زر عرض (View بالانجليزية)، وستنتظر بضعة ثوان ريثما يقوم الموقع بالبحث عن القصص Stories، ثم سيقوم بجلب كافة الصور و الفيديوهات التي قام ذلك الشخص او الصفحة بنشرها خلال آخر 24 ساعة.

بعدما تتم عملية جلب الستوريات سيكون بمقدورك مشاهدتها وحتى حفظها على جهازك بالجودة الكاملة، و لتحميل القصة ما عليك سوى الضغط على زر "تحميل صورة / فيديو" الذي يوجد أسفل القصة.

يمكنك متابعة حسابنا على منصة انستغرام من خلال زيارة الرابط التالي: أيمن تك على انستجرام

موقع storiesig

يمكنك استعمال storiesig أيضاً بغرض مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها، والموقع يمتاز هو الآخر بواجهة بسيطة و سهلة الاستخدام، فبمجرد الدخول اليه، قم بادخال اسم المستخدم، وستظهر لك صورة الحساب أسفل خانة البحث، قم بالنقر على الصورة.
وسيتم توجيهك إلى صفحة جديدة تتضمن جميع الستوريات التي تم نشرها على الحساب المختار، انقر على اي ستوري تريد مشاهدتها حتى يتم استعراض الفيديو أو الصورة في نافذة منبثقة مع خيار التحميل على الجهاز.
مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد

موقع instasaved

بنفس الخطوات السابقة ادخل username الخاص بالشخص او الصفحة التي ترغب برؤية القصة الخاص به، وفي ثوان قليلة ستظهر لك كل القصص التي قام الشخص بنشرها مع زر "تنزيل" فوق الستوري.

اود ان اشير الى نقطة متعلقة بهذا الأخير وهي أنه يعاني من بعض المشاكل بحيث لا يستطيع الوصول الى الستوريات الخاصة بكل الحسابات، فان جربته ولم يعمل معك، فالجأ إلى المواقع الأخرى التي ذكرناها في هذا المقال.

instasaved

سأكتفي بهذا القدر من المواقع حتى لا يكون المقال طويلا أكثر من اللازم، وسننتقل الآن للتعرف على بعض تطبيقات الهاتف التي يمكن من خلالها مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها.

تطبيق مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

في البداية سنقدم بعض التطبيقات الموجهة لهواتف الاندرويد ثم سننتقل في الى ذكر بعض التطبيقات التي تعمل على هواتف ايفون.

تطبيقات مشاهدة ستوري الانستغرام للاندرويد

التطبيق الأول الذي سأرشحه لك في هذا المقال يسمى Story Assistant وقد سبق وان تكلمنا عنه في مقال سابق حول طريقة تكبير صور انستا، فهو يوفر كذلك امكانية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون ما يدري الطرف الاخر، وهذه هي الميزة الاساسية التي بني عليها التطبيق.

والجميل في التطبيق انه يمكنك رؤية حتى الـ story للحسابات الخاصة، ولكي تحصل على هذه الميزة لا بد من تسجيل الدخول إلى حسابك اولا عبر التطبيق.

Story Assistant

ثاني تطبيق اقترحه عليكم اعزائي القراء يسمى InstaStories، هذا الأخير يتطلب التسجيل فيه لكن بأي بريد الكتروني ولا يشترط ان يكون نفس بريد الانستقرام، لكنه يمكنك من مشاهدة ستوري الحسابات العامة فقط و تنزيلها على هاتفك.

التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب أي شرح للواجهة او كيفية التنزيل من خلاله، التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي.

InstaStories

تطبيق مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون

سنقترح عليك الآن تطبيقاُ واحداُ والذي نراه الأفضل إلى حدود كتابة هذه الأسطر، ويرجع ذلك إلى كون التطبيق يتوفر على العديد من المميزات من أهمها:

  • مجاني بالكامل
  • يمكن مشاهدة ستوري الانستقرام والهايلايت بدون على صاحبها
  • تكبير صورة الحساب
  • اعادة مشاركة الستوريات على حسابك بدون علامة مائية
  • امكانية تكبير الصور والفيديوهات المنشورة في ستوري
  • لا يتطلب تسجيل الدخول بحساب الانستقرام

وبما ان التطبيق لا يتطلب تسجيل الدخول بحسابك فهذا يعني أن هذا الاخير لا يمكنك من مشاهدة ستوريات الحسابات الخاصة.

Story Saver ∞

وبهذا نكون قد وصلنا نهاية مقالنا هذا الذي تطرقنا فيه إلى شرح كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بشكل مفصل وقدمنا مختلف الطرق الممكنة للقيام بذلك، وسنعمل بإذن الله على تحديث المقال في كل مرة تظهر فيها طرق جديدة لمشاهدة الستوريات بشكل خفي.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-