كيفية تحميل تطبيق YouTube Create وشرح طريقة استعماله

شرح تطبيق YouTube Create وطريقة تحميله

أصبح العديد من صناع المحتوى ومحبي تعديل الفيديوهات خلال الساعات الماضية يبحثون عن كيفية تحميل تطبيق YouTube Create الجديد خصوصاً أن شركة يوتيوب ما زالت تختبر التطبيق ولم تقم بعد بإطلاقه بشكل رسمي في كل البلدان.

ومع الأسف إلى حدود كتابة هذه الأسطر فإن التطبيق غير متاح في كل البلدان العربية، ولكن كما عودناكم دائما في موقع أيمن تك سنقدم لكم طريقة تحميل التطبيق حتى ولو كان التطبيق غير مدعوم في بلدك وستتمكن من استعماله والاستفادة من مميزاته ابتداءً من هذه اللحظة.

تحميل تطبيق YouTube Create وأهم مميزاته

قدمت لكم شرحاً بالفيديو أوضح فيه طريقة تحميل التطبيق وكيفية تثبيته على هاتفك، كما قمت بشرح أهم المميزات التي جاء بها التطبيق في نسخته التجريبية.

وقد وضعت لكم الفيديو في الأسفل مع روابط تحميل التطبيق، فقد قمت برفع التطبيق بنسخة APK على أكثر من سيرفر حتى يتسنى للجميع تحميل التطبيق بكل سهولة.

تحميل تطبيق YouTube Create

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي، لكن إذا كنت تسكن في أحد البلدان العربية أو أي بلد غير مدعوم بعد فلن تتمكن من تحميل التطبيق على جهازك من المتجر.

لكني قد حصلت على هذه النسخة التجريبية من التطبيق بصيغة APK وقمت برفعها على عدة سيرفرات لأقدمها لكم أعزائي زوار موقع أيمن تك.

وفيما يلي كل روابط تحميل التطبيق بإصداره التجريبي

التطبيق على متجر Google Play: تطبيق YouTube Create

تحميل التطبيق بصيغة APK: تيليجرام | File Upload

بعد تحميل ملف تثبيت التطبيق APK على جهازك، توجه إلى تطبيق ملفاتي My Files على هاتفك، بعدها انقر على مجلد التنزيلات Downloads وابحث عن ملف التطبيق الذي حملته، أو يمكنك استعمال خاصية البحث داخل تطبيق الملفات واكتب اسم الملف "com.google.android.apps.youtube.producer".

بعدما تجد الملف انقر عليه وستظهر لك نافذة تثبيت التطبيق على هاتفك، قد يطلب منك تطبيق الملفات اعطائه صلاحيات تثبيت التطبيقات غير المعروفة، فيتوجب عليك اعطائه هذه الصلاحية حتى تتمكن من تثبيت التطبيق على جهازك.

وهي الصلاحية تطلب عندما تقوم بتثبيت أي تطبيق خارج متجر Google Play، بعد اعطاء الصلاحية للتطبيق انقر على زر "تثبيت - Install" لتبدأ عملية تثبيت التطبيق على هاتفك.

أهم مميزات تطبيق YouTube

التطبيق يتوفر على عدة مميزات تجعله منافسا قوياً لـ تطبيقات المونتاج للاندرويد الأخرى مثل Cupcut وتطبيق VN و InShot وغيرها من التطبيقات المعروفة والشهيرة في هذا المجال.

ومن بين المميزات التي يتوفر عليها التطبيق نذكر منها: 

  • مجاني بالكامل بحيث لا يتوفر على أي خصائص مدفوعة
  • مجموعة من الانتقالات الاحترافية
  • بسيط وسهل الاستخدام مع واجهة حيوية
  • مجموعة من التأثيرات الاحترافية
  • مكتبة الصوتيات بدون حقوق لاستعمالها على منصة يوتيوب
  • إمكانية نشر الفيديو على قناتك مباشرة من التطبيق
  • خاصية تحويل الكلام إلى نص داخل الفيديو
  • إضافة التعليق الصوتي من داخل التطبيق
  • قائمة كبيرة من الملصقات والوجوه التعبيرية Emojis المتحركة
  • التحسين التلقائي للفيديوهات

كانت هذه أبرز المميزات التي يتوفر عليها التطبيق، وهذا لا يعني أنها كل المميزات بل هناك مميزات أخرى لم نذكرها في المقال ونترك لكم المجال للتعرف عليها.

كما أن التطبيق كما أشرنا لا زال في الفترة التجريبية وبالتالي لا زالت هناك العديد من المزايا الأخرى التي ستنضاف إلى التطبيق في قادم الأيام بإذن الله.


وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل تطبيق YouTube Create وكيفية تثبيته على هواتف الأندرويد بالإضافة إلى التعرف على أبرز مميزات التطبيق، ويمكنك الاستعانة بهذا التطبيق إلى جانب التطبيقات الأخرى الشبيهة للحصول على فيديوهات جميلة واحترافية بالاستفادة من مزايا ومؤثرات كل تطبيق.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-