القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل ايموجي كل هواتف الاندرويد الى ايفون iOS 14.2 بدون روت

تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 14.2

السلام عليكم ، تعرفنا في عدة شروحات على موقع أيمن تك وكذلك على قناتنا في اليوتيوب على طرق عديدة لتحويل إيموجي الأندرويد إلى إيموجي الأيفون إلاَّ أن الطرق السابقة كانت لا تعمل على جميع الهواتف لا من حيث الإصدار الخاص بالأندرويد على الهاتف ولا من حيث بعض الشركات المصنعة للهواتف.

حيث كنت أتوصل بمجموعة من الرسائل والتعليقات من المتابعين الكرام لقناة ومدونة أيمن تك البعض يقول لي بأن هاتفه لا يتوفر على خيار تغيير الخط و البعض يقول لي بأن إصدار الأندرويد على هاتفه هو أندرويد 10 ولم تعمل عليه الطرق التي كنت قد شرحتها في القناة و المدونة وغيرها من الرسائل.

في المقابل ولله الحمد كنت أتوصل أيضاً برسائل وتعليقات من المتابعين الأفاضل يشكرونني على الطريقة التي شرحتها وأنهم تمكنوا من تحويل فيسات هواتفهم الأندرويد إلى فيسات الأيفون بكل سهولة ، بعدما كانوا قد شاهدوا سابقاً شروحات على قنوات أخرى على اليوتيوب لم تشتغل معهم تلك الطرق.

تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون iOS 14.2 باسهل طريقة

ومن خلال هذا الفيديو بإذن الله سوف أقدم لكم طريقة سوف تعمل بإذن الله معكم جميعاً بحيث تدعم هذه الطريقة جميع إصدارات الأندرويد " حتى الأندرويد 10 " إضافة إلى دعم هذه الطريقة جميع شركات الهواتف الذكية سواء الشركات الشهيرة والمعروفة أو الشركات الصغيرة ولا تحظى بشهرة كبيرة.

الطريقة التي سنعتمد عليها من خلال هذا الفيديو وهي تغيير الإيموجي على كل تطبيق على حدة ، وبهذه الطريقة ستتمكن من إختيار التطبيقات التي تريد أن تستعمل عليها إيموجيات الأيفون ، حيث يمكنك على سبيل المثال إختيار تغيير الفيسات على تطبيق إنستغرام فقط دون التطبيقات الأخرى أو تريد أن تستعمل هذه الإيموجيات على أكثر من تطبيق.

كذلك يمكنك إستعمال هذه الفيسات الخاصة بنظام iOS 14.2 على تطبيقات المونتاج والتصميم من أجل إنشاء فيديوهات و تصاميم بفيسات الأيفون بكل سهولة وبدون أية مشاكل بإذن الله.

والجميل في الطريقة التي سأشرحها لكم بإذن الله في هذا الفيديو هو أنه بإمكانك إختيار أي إصدار إيموجي لنظام iOS لتطبيقها على التطبيقات كما يمكنك أيضاً إختيار إيموجيات شركات أخرى مثل إيموجي جوجل أو إيموجي فيسبوك أو واتساب ... بحيث يكفي فقط أن يكون لديك ملف الخط .ttf ثم تقوم بتطبيقه على التطبيقات التي تريد إستعمال الإيموجي عليها.

أيضاً يمكنك إستعمال أكثر من نوع إيموجي على هاتفك دفعة واحدة ، فمثلاً تقوم بوضع إيموجيات الأيفون iOS 14.2 على تطبيقات المونتاج و إيموجيات جوجل في تطبيق إنستغرام وهكذا ...

الآن بعدما تعرفنا على مميزات هذه الطريقة التي سأشرحها لكم في الفيديو سوف أترككم لمشاهدة الشرح بالتفصيل ، وكل التطبيقات التي سوف تحتاجها سوف تجدون روابط تحميلها أسفل الفيديو ، فرجة ممتعة أتمناها لكم.


روابط تحميل التطبيقات المذكورة في الفيديو : 

تطبيق تعديل التطبيقات : السيرفر الأول
ملف خط الإيموجي لنظام iOS الإصدار 14.2 : السيرفر الأول
تطبيق لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) : Google Play | APK File
التنقل السريع