كيفية ربح تعبئة اتصالات المغرب بقيمة 500 درهم مجانا وبطريقة قانونية

كيفية الحصول على تعبئة اتصالات المغرب مجانا

" كيفية الحصول على تعبئة اتصالات المغرب مجانا " هي عبارة يبحث عنها مستعملي الهواتف الخلوية كثيراً، نعم ومن منا لا يحب المجانيات خصوصا اذا كانت قيمة هذا الشيء المجاني مهمة ولا تتطلب مهمة الحصول عليه أموراً صعبة.


وربما قد تعبت في البحث بين صفحات الانترنت عن طرق ل تعبئة رصيد الهاتف مجانا لكن دون جدوى، لأن أغلب إن لم أقل كل الطرق هي ليست صحيحة، وأصحاب تلك المقالات يشاركون طرقا وهمية لا أساس لها من الصحة.


لهذا ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم طريقة الحصول على تعبئة اتصالات المغرب مجانا بطريقة قانونية لن تحتاج فيها الى اية تطبيقات او اكواد مزيفة وتجدر الاشارة الى ان قيمة هذه التعبئة هي 500 درهم الى حدود كتابة هذا المقال.


وقبل بداية المقال نود أن نشير كذلك إلى أن الطريقة التي سنقدمها في هذا المقال هي تعمل في الوقت الراهن لكن بعد أشهر أو اكثر من سنة ربما لا يعود هذا العرض متوفر وبالتالي تكون هذه الطريقة غير صالحة.


وأيضا ملحوظة أخيرة حتى تكون على علم بطريقة الحصول على التعبئة وهي عن طريق مسابقة اسبوعية يفوز فيها حوالي 25 شخصا كل أسبوع وهي موجهة فقط لزبناء اتصالات المغرب وبالتالي فالحصول على التعبئة هي مسألة حظ قد تفوز في الأسبوع الأول وإن لم يحالفك الحظ فربما في يحالفك في المرة الثانية أو الثالثة.


أحببت أن انوه لهذا الأمر حتى يكون الجميع على دراية بالطريقة ولا يظن البعض أنني سأقدم طريقة سحرية " وهمية " تمكنه من الوصول الى قاعدة بيانات الشركة والحصول على جميع التعبئات 😂 ويخيب ظنه في النهاية.


كيفية الحصول على تعبئة اتصالات المغرب مجانا

تقوم شركة اتصالات المغرب بتنظيم مسابقة اسبوعية عبر صفحتها على فيسبوك للفوز بتعبئة بقيمة 500 درهم يفوز بها 25 شخصاً كل أسبوع كما سبق وأشرنا لذلك سابقاً.


شاهد أيضاً : كيفية تعبئة رصيد الهاتف بواسطة الحساب البنكي


وللمشاركة في المسابقة ستحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنشرحها بإذن الله في هذه الأسطر التالية.


أول شيء ستقوم به هو أنك ستدخل إلى الصفحة الرسمية لإتصالات المغرب على فيسبوك ( الصفحة موثقة بعلامة صح الزرقاء ) 


تعبئة اتصالات المغرب بالمجان

بعد ذلك ستبحث ضمن آخر  المنشورات عن منشور يتضمن عبارة " المسابقة مستمرة والهدايا " او اي عبارة أخرى تدل على أنه توجد مسابقة منظمة في الوقت الحالي، بعد أن تجد المنشور ستجده عبارة عن لغز بسيط عليك حله وإرسال الاجابة مع بعض من معلوماتك على الرابط المضمن في نفس المنشور ( والصورة أعلاه مثال على المسابقة الجارية في الوقت الحالي ).


شاهد أيضاً : تعرف على عروض اتصالات المغرب نجمة 22


أولاً قم بوضع لايك لذلك المنشور ثم شاركه على صفحتك الشخصية على الفيسبوك، ثم بعد ذلك قم بالنقر على الرابط الموجود داخل المنشور للإجابة على السؤال وإدخال رقم هاتفك ومعلوماتك ليتم إرسال التعبئة إليك في حالة فوزك.


طريقة المشاركة في مسابقة اتصالات المغرب للفوز بالتعبئة

والصورة أعلاه تبين المعلومات التي يجب عليك إدخالها مثل الاسم الكامل ورقم الهاتف والبريد الالكتروني ... ثم الإجابة على السؤال وأخيراً ضع علامة صح أمام " j'accepte le règlement du jeu " ثم أنقر على Submit.


وبهذه الطريقة تكون قد شاركت بنجاح في المسابقة وما عليك سوى انتظار الإعلان عن الفائز من خلال نفس الصفحة حيث سيتم نشر منشور جديد به قائمة الفائزين الـ 25 لذاك الأسبوع، في حالة لم يحالفك الحظ في الأسبوع الأول فلا تيأس ربما تكون أحد المحظوظين في الأسابيع المقبلة بإذن الله، مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-