تعرف على عرض نجمة 7 لاورنج | عرض تيك توك

عرض روشارج تيك توك نجمة 7 اورنج

عرض تيك توك اورنج - يحظى تطبيق تيك توك بشعبية كبيرة بين مستخدمي الانترنت خصوصاً بين فئة الشباب، وأمام نجاح عرض نجمة 6 الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي كانت مطالب زبناء شركات الاتصال إضافة منصة تيك توك إلى هذا العرض، إلا أنه قد تم توفير عرض مستقل خاص بتيك توك ويسمى هذا العرض بـ " عرض نجمة 7 اورنج ".


ويتضمن هذا العرض مجموعة من الباقات التي تبتدأ من تعبئة 5 دراهم مع رصيد محدد من بيانات الانترنت وكذلك المدة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على هذا العرض وكيفية تعبئته وباقي المعلومات الأخرى حول هذا العرض بالتفصيل.


عرض تيك توك نجمة 7 عند أورونج

من خلال عرض نجمة 7 ستتمكنون من الوصول إلى تطبيق تيك توك سواء لمشاهدة الفيديوهات على المنصة أو لتصوير الفيديوهات ونشرها إن كنت صانعاً للفيديوهات على منصة تيك توك.


فإذا كنت من عشاق تطبيق تيك توك وتحب أن تبقى على إطلاع دائم بجديد المنصة أو تبقى على تواصل دائم مع جمهورك ومتابعيك، فعرض نجمة 7 سيوفر لك هذا، وفي الفقرة الموالية سنتعرف على الباقات التي يتضمنها هذا العرض.


باقات عرض نجمة 7 لاورنج

توفر شركة أورونج إلى حدود كتابة هذه الأسطر ثلاثة باقات من عرض تيك توك، وهي على النحو التالي:

  • باقة 5 دراهم تمنحك رصيد 500 ميغابت صالحة لمدة ثلاثة أيام
  • باقة 10 دراهم تمنحك رصيد بيانات بـ 1 جيجابت صالحة لمدة سبعة أيام
  • والباقة الأخيرة بسعر 20 درهماً توفر لك رصيد 2 جيجابت صالحة لمدة خمسة عشر يوماً

وفي حال ما إذا تمت إضافة باقات أخرى إلى هذا العرض فسوف نعمل على تحديث هذا المقال فوراً بعد توصلنا بالخبر بإذن الله، والآن سنستعرض معكم الطرق التي يمكنك من خلالها تعبئة رصيد هاتفك بعرض نجمة سبعة.


كيفية تعبئة عرض نجمة *7 لاورنج

يمكنك تعبئة رصيد هاتفك بعرض *7 بإستعمال مجموعة من الطرق والتي سنتعرف عليها الآن:
  • عن طريق بطاقة التعبئة: عند شرائك لبطاقة التعبئة من عند أحد البائعين قم بكشط المنطقة المغطاة والتي تحتوي على كود التعبئة، ثم قم بالاتصال بالرقم 555 ثم اتبع التعليمات الصوتية من خلال النقر على الأرقام التي ستقودك إلى تعبئة الرصيد، وبعدما يطلب منك إدخال رمز التعبئة قم بكتابته ومباشرة بعد الانتهاء من كتابة أرقام التعبئة اضغط على الرمز نجمة * ثم سبعة 7 ليتم تشغيل العرض.
  • عن طريق رسالة SMS: قم بإرسال رسالة SMS إلى الرقم 555 تحتوي على أرقام التعبئة متبوعة بـ نجمة سبعة 7* وستتوصل خلال ثوانٍ قليلة برسالة تخبركم أن العرض قد تم تشغيله على خطك.
  • عن طريق أحد البائعين: يمكنك التوجه إلى أحد محلات البقالة التي توفر خدمة إرسال التعبئة أو التوجه إلى أحد وكالات اورونج وتطلب منهم إرسال عرض نجمة 7 إلى خطك مع الباقة المختارة ( 5 - 10 - 20 درهما ).
  • من خلال تطبيق Orange Et Moi: يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق Orange et moi على هاتفك وتربط حسابك ببطاقتك المصرفية ومن ثم تشغيل العرض على خطك بإستعمال التطبيق.
  • عن طريق فضاء الزبناء: من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالزبناء لشركة اورنج يمكنك كذلك تعبئة الرصيد، يكفيك فقط أن تتوجه إلى الرابط التالي : فضاء الزبناء، ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك بعد ذلك تقوم بتعبئة خطك بالرصيد والعرض الذي تريد والدفع يكون عبر البطاقة المصرفية.
  • عن طريق الحساب البنكي: ويتم ذلك من خلال تطبيق الوكالة البنكية التي تمتلك حسابا لديها والتي توفر خدمة تعبئة الرصيد من خلال التطبيق على سبيل المثال لا الحصر ولا الإشهار بنك CIH يوفر هذه الخدمة على تطبيق CIH Mobile نفس الأمر أيضاً مع البنك الشعبي على تطبيق Pocket Bank. وستجد شرحاً مفصلاً للطريقة من خلال هذا المقال : كيفية تعبئة الرصيد عبر الحساب البنكي

كيفية الإطلاع على الرصيد المتبقي من عرض *7

عند إستعمال بيانات الهاتف المحدودة دائماً ما نجد أنفسنا بحاجة إلى معرفة كمية الرصيد المتبقي على الإنتهاء، ويمكنك الإطلاع على حسابك بإستعمال مجموعة من الطرق نذكر منها:

  • من خلال تطبيق Orange et moi: فور الدخول إلى حسابك على التطبيق سوف تجد أمامك في قائمة "رصيدي" الرصيد المتبقي في خطك
  • من خلال الاتصال بالرقم 5554 أو طلب الكود التالي #554# من خلال تطبيق الاتصال أيضاً
  • من خلال فضاء الزبناء: بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع فضاء الزبناء قم بالنقر على رصيدي وسيتم إظهار لك الرصيد المتبقى على هاتفك




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-