كيف استخدم GPT-4 مجاناً | أفضل الطرق بدون VPN وبدون رقم الهاتف [تدعم كل البلدان العربية]

كيف استخدم GPT-4 مجانا
 

يبحث العديد من رواد شبكة الانترنت المهتمين بمجال الذكاء الاصطناعي عن طريقة استخدام GPT-4 مجانًا ، نظراً لكون أن الشركة الشهيرة في هذا المجال openai المالكة لمنصة ChatGPT توفر الإصدار الرابع من GPT في الخطة المدفوعة من المنصة والتي يتراوح سعر الاشتراك فيها 20 دولار شهرياً.

ونظراً لكون أغلبية المستخدمين لا يستطيعون دفع مبلغ هذا الاشتراك شهرياً، فأحببت من خلال هذا المقال أن أقدم لكم بعض الطرق حول كيفية استخدام GPT-4 مجاناً ودون الحاجة إلى دفع مبلغ الاشتراك.

كما أن الجميل في هذه الطرق التي سنتعرف عليها في هذا المقال، تدعم جميع البلدان وبالتالي تدعم كل الدول العربية، ما يعني أنك لن تحتاج إلى استعمال أي برامج أو تطبيقات VPN، كما أنك لن تحتاج إلى الحصول على أرقام وهمية للاستفادة من هذا الذكاء الاصطناعي.

استخدام GPT-4 مجاناً

سوف نستعين في هذه الطرق ببعض المواقع والخدمات على الانترنت التي توفر لنا إمكانية الدردشة مع روبوت الذكاء الاصطناعي، وبالتالي لن نستعمل موقع openai وإنما سنستعين بمواقع مشابهة.

موقع ForeFront

يعتبر هذا الموقع واحداً من بين أفضل مواقع chatbot والتي توفر لك مجموعة من اصدارات روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي مثل GPT-3.5 و GPT-4 بالإضافة إلى Claude Instant وClaude+.

يكفي للتسجيل في الموقع أن تقوم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك لتسجيل حساب على الموقع، أما فيما يتعلق بالاسم الكامل ورقم الهاتف فيبقى الأمر اختياري بالنسبة للمستخدم.

يمتاز هذا الروبوت بمجموعة من المميزات التي لا تتوفر في Chat GPT التابع لشركة OpenAi، مثل أن روبوت Forefront متصل بالإنترنت وبالتالي تستطيع الحصول على إجابات استناداً على آخر المعلومات.

كما أن الموقع يمتاز أيضاً بأنه يوفر لك مجموعة من الشخصيات للتواصل معها، فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار شخصية مهندس برمجيات وسيقوم هذا الأخير بالإجابة على أسئلتك وكأنك تتكلم مع مهندس برمجيات حقيقي بحيث ستكون اجاباته دقيقة إلى حد ما في ذلك المجال على عكس اختيار الشخصية العامة.

ويتوفر الموقع على عدد كبير جداً من الشخصيات التي تستطيع الاختيار منها على حسب اختصاصك واستعمالك للموقع.

على الرغم من أن هذا الأخير يفرض قيوداً على استخدام GPT-4، إلا انه على الأقل يمكنك الاستفادة من خصائصه ولو بشكل مقيد، وهناك بعض الطرق لتخطي هذا التقييد وسنحاول بإذن الله شرح ذلك لاحقاً.

رابط الموقع: ForeFront

موقع Copilot سابقاً Bing Ai

كما هو معلوم أن شركة Microsoft قد قامت بالاستثمار في شركة OpenAI في سنة 2019، ومن بين أهداف الشركة في هذا الاستثمار هو امكانية ادراج خدمات شات جي بي تي ChatGPT في الخدمات التابعة لشركة مايكروسوفت ونذكر على سبيل المثال خدمة محرك البحث التابعة للشركة بينج Bing.

فهذا الأخير أصبح مدعوماً بروبوت الذكاء الاصطناعي مع آخر اصدار من GPT-4 ويمكن لأي شخص استعماله وقد يطلب منك احياناً تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك.

فيمكنك من خلال هذا الروبوت الخاص بمحرك البحث Bing أن تقوم بإرسال صور لهذا الأخير وسيقوم بتحليلها والاجابة على تساؤلاتك بخصوص الصورة، كما بإمكانك التحدث من الروبوت عن طريق الصوت دون الحاجة للكتابة وهذه الميزة سبق لنا أن تطرقنا إليها سابقاً في شرح جوجل بارد بالعربي.

ولا ننسى واحدة من أهم الميزات التي تتوفر عليها هذه الأداة والتي تقدمها باحترافية كبيرة مقارنة مع الأدوات المنافسة، نتكلم عن ميزة توليد الصور بالذكاء الاصطناعي بحيث يمكنك توجيه أمر للأداة بتصميم صورة حسب الوصف الذي تكتبه لها وخلال ثوانٍ ستتوصل بأربعة نماذج تختار منها ما يعجبك.

رابط الموقع: Copilot ثم انقر على زر "دردشة" أو "Chat" الموجودة في أعلى الصفحة.


وفي ختام هذا المقال كانت هذه بعض أهم الطرق التي تجيب على تساؤلاتكم حول كيف استخدم GPT-4 مجاناً، وكما لاحظتكم فإنك لن تحتاج إلى استعمال أي برنامج VPN أو رقم وهمي للاستفادة من خدمات روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-