تحميل تطبيق Gemini للدول غير المدعومة: أفضل تطبيق للذكاء الاصطناعي من جوجل للأندرويد

يبحث العديد من محبي تطبيقات الذكاء الاصطناعي عن طريقة تحميل تطبيق Gemini للأندرويد، خصوصاً بعدما قامت شركة جوجل بإطلاق التطبيق بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي لكنها إلى لم توفره بعد (إلى حدود كتابة هذه الأسطر) لكل دول العالم، ومن ضمنها بلداننا العربية.

ويعتبر تطبيق Gemini من بين أفضل بدائل شات جي بي تي في ساحة منصات وبرامج الذكاء الاصطناعي التوليدي، وله مميزات تجعله يتفوق أحياناً على ChatGPT، وهذا ما يجعل الكثير من المستخدمين يلجؤون إلى هذا البرنامج من العملاقة جوجل.

ولهذا أحببت من خلال هذا المقال أن أقدم لكم أفضل الطرق لتثبيت تطبيق جوجل جيميناي (جوجل بارد سابقاً) على هاتفك الأندرويد حتى وإن كان التطبيق غير متاح بعد في بلدك.

شرح تحميل وتثبيت تطبيق Google Gemini

من خلال هذا المقال سنتعرف على أكثر من طريقة لتحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز بكل سهولة، حتى تستطيع البدء في الاستفادة من مميزات التطبيق مثل الاجابة على تساؤلاتك وتنفيذ طلباتك وحتى توليد الصور باستعمال الذكاء الاصطناعي.

كما ستجد رابط تحميل التطبيق بصيغة Apk أثناء شرح طريقة تحميل التطبيق وتثبيته عبر ملف apk، ويمكنك من خلال الرابط تحميل التطبيق بشكل مباشر من قناتنا على التيليجرام.

تثبيت التطبيق بواسطة ملف apk

على الرغم من أن التطبيق لا يمكن تثبيته في الوقت الحالي من متجر Google Play، إلاَّ أنه لا يزال لدينا الخيار لتحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز بواسطة ملف التثبيت apk كما شرحنا ذلك في الفيديو أعلاه.

وحسب تجربتي للتطبيق وكما لاحظتم أيضاً من خلال الفيديو أعلاه فإن التطبيق يعمل بكل سلالة وبدون أية مشاكل حتى ولو كان التطبيق لا يدعم بلدي.

لتحميل التطبيق توجه إلى رابط قناتنا على التيليجرام فقد وضعنا لكم ملف التثبيت الرسمي، وستجدون الرابط في نهاية هذه الفقرة.

بعد الانتهاء من عملية تحميل التطبيق من قناة التليجرام، توجه إلى تطبيق "مدير الملفات" على هاتفك، ثم ادخل إلى ملف التنزيلات "Downloads"، ثم انقر على المجلد الخاص بالتيليجرام "Telegram" وستجد ملف التثبيت بداخله.

تحميل تطبيق Gemini بصيغة APK

قم بفتح الملف وأتمم عملية التثبيت على هاتفك بالطريقة العادية والمعتادة، وبعد انتهاء تثبيت التطبيق على جهازك بنجاح ستظهر لك أيقونته في قائمة التطبيقات وتستطيع البدء في استعمال والاستفادة من خدمات الذكاء الاصطناعي من جيميني مباشرة بواسطة حسابك على Google.

رابط تحميل التطبيق: Telegram

تحميل Gemini بواسطة حساب جوجل بلاي أمريكي

سبق لنا وأشرنا إلى أن تطبيق Gemini لا يدعم إلى حدود الساعة كل بلدان العالم، ولهذا لا يظهر التطبيق داخل متجر التطبيقات Google بلاي داخل البلدان غير المدعومة.

تحميل تطبيق Gemini عبر تحويل حساب جوجل بلاي إلى أمريكي

ولهذا في هذه الطريقة سنلجأ إلى تحويل حساب جوجل بلاي الخاص بنا إلى حساب أمريكي حتى يظهر لنا تطبيق Gemini داخل المتجر.

وتعتبر طريقة تحويل حساب جوجل بلاي الى امريكي لتحميل تطبيق Google المخصص للذكاء الاصطناعي التوليدي، طريقة جيدة وآمنة للأشخاص الذين لا يثقون في تحميل ملفات apk وتثبيت التطبيقات من خارج المتجر.

كل ما تحتاج إليه عزيزي القارئ هو أحد تطبيقات VPN التي يمكنك تحميلها من متجر التطبيقات، ثم تقوم بتشغيله.

بعد تشغيل VPN على بلد الولايات المتحدة الأمريكية، قم بحذف بيانات متجر Google بلاي وأعد تشغيله.

والآن ابحث عن تطبيق Gemini من داخل المتجر وسيظهر لك التطبيق وستتمكن الآن من تحميله على جهازك تماماً كما تحمل أي تطبيق آخر.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خطوات تحميل تطبيق Gemini من جوجل المخصص للذكاء الاصطناعي التوليدي، ويمكنك الاعتماد على احدى هاته الطرق لتحديث التطبيق والحصول على آخر الإصدارات إلى حين إطلاقه بشكل رسمي في بلدك.

وشاركنا في التعليقات أسفله عن تجربتك مع التطبيق وما الذي يجعلك تختار هذا التطبيق دون باقي التطبيقات المشابهة.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-