كيف احفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية [الدليل الشامل]


يعد تطبيق تيك توك من بين أكثر التطبيقات الاجتماعية شعبية في السنوات الأخيرة، فهو منصة مخصصة لنشر ومشاهدة الفيديوهات في مختلف المجالات، وفي الكثير من الأحيان عند تصفح التطبيق يرغب المستخدمون في حفظ فيديو شاهدوه من خلال التطبيق على جهازهم حتى يقومون بمشاركته على الستوري الخاص بهم أو إرسال المقطع إلى شخص ما.

وكما نعلم أن تطبيق تيك توك يوفر إمكانية حفظ مقاطع الفيديو على الهاتف، لكن بمقابل ذلك تظهر العلامة المائية التي تتضمن شعار التطبيق وإسم المستخدم لناشر المقطع داخل التطبيق، وهذا ما لا يرغب فيه البعض، خصوصاً إن كانت تلك العلامة المائية تغطي جزءاً مهماً من الفيديو أو ما شابه ذلك، ولا يعرف الكثير من مستخدمي التطبيق كيفية ذلك، ولهذا ارتأيت من خلال هذا المقال أن أجمع لكم مختلف الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها من أجل تحميل فيديو تيك توك بدون علامات مائية.

وبالمناسبة أصبح لدينا مؤخراً على تيك توك ونرجو منكم ان تشرفونا بمتابعة الحساب: حساب أيمن تك على Tik Tok

مواقع تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

سنبدأ أولا بالتعرف على مجموعة من المواقع الالكترونية التي تقدم خدمة تحميل فيديو تيك توك بدون علامه مائية اونلاين، بحيث لن نحتاج في هذه الطريقة الى تثبيت أي تطبيق أو برنامج على الجهاز، كما أن هذه الطريقة تعمل على مختلف الاجهزة المتصلة بالانترنت والتي يمكن من خلالها تصفح صفحات الانترنت خصوصاً الهاتف وأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية (تابلت).

موقع SnapTik

سنبدأ أولاً مع موقع يدعى Snap Tik ومن مميزات هذا الأخير أنه يتوفر على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام سواء اكنت تتصفح الموقع من الهاتف أو من الحاسوب، كما أنه يدعم اللغة العربية.

ولتحميل فيديو TikTok من الموقع عليك أولا باختيار الفيديو الذي ترغب في تحميله من تطبيق تيك توك ثم قم بالنقر على زر المشاركة أو ارسال ثم اضغط على زر نسخ الرابط (Copy Link بالانجليزية).

بعد ذلك توجه الى الرابط الذي وضعته لك في آخر هذه الفقرة، وقم بلصق الرابط في الخانة المخصصة لذلك، ثم أنقر على الزر الأخضر "تحميل Download".

بعد ذلك سيتم عرض لك صفحة تحتوي على وصف الفيديو والصورة المصغرة الخاصة به مع اسم الحساب، وفي جانب ما سبق ستجد أزرار لتحميل الفيديو، كما  هو موضح في الصورة أسفله، يمكنك التحميل إما من السيرفر الأول باللون الأخضر أو الثاني باللون الأزرق فكلاهما يوفران نتيجة واحدة.

تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق
صورة توضح طريقة تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية من موقع SnapTik

رابط الموقع: SnapTik

موقع SaveTik

هذا الموقع سبق وأن أشرت إليه في مقال سابق حول كيفية تكبير صورة الانستا، وهو الآخر يمتلك واجهة سهلة الاستخدام ويدعم اللغة العربية، وإلى حدود كتابة هذه الاسطر فالموقع لا يتوفر على أية اعلانات ما سيجعل تجربتك في استخدام الموقع جيدة.

بعد أن تختار المقطع الذي تريد تحميله من التطبيق، توجه إلى الموقع والصق عنوان URL الخاص بالمقطع في الخانة المخصصة لذلك، ثم انقر على زر البحث "Search بالانجليزية".

وسيتم نقلك الى صفحة جديدة لتنزيل مقطع الفيديو على جهازك، والجميل في هذا الموقع هو توفيره امكانية حفظ المقطع الصوتي فقط من الفيديو بصيغة MP3 بدلا من تنزيله بصيغة فيديو، فهذه الميزة ستفيدك إن كنت فقط بتزيل الصوت فقط دون الفيديو بأكمله الذي سيأخذ من مساحة تخزين هاتفك بالاضافة إلى استهلاك بيانات الانترنت ان كانت محدودة.

الموقع يوفر كما أشرنا عدة اختيارات لحفظ الفيديوهات على الجهاز وهي كالآتي :

  • تحميل بدون علامة مائية
  • تحميل بعلامة مائية
  • تحميل ملف صوتي MP3

اختر منها ما تريده وانقر على الزر الأزرق لتبدأ عملية التنزيل على هاتفك المحمول او جهاز الكمبيوتر. 

 الرابط: Save-Tik

موقع SmallSEOTools

موقع هو الآخر يعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها ان كنت ترغب بتنزيل فيديو من منصة تيك توك بجودة عالية وبدون علامة مائيه، ولا يختلف هذا الموقع عن المواقع السابقة وبحيث لن تجد أية صعوبة عند تصفح الموقع.

افتح تطبيق Tik Tok و انسخ رابط الفيديو من خلال النقر على زر مشاركة ثم نسخ الرابط (Copy Link بالانجليزية)، الخطوة الموالية هي التوجه إلى الرابط المرفق في نهاية هذه الفقرة وقم بلصق الرابط في خانة "أدخل عنوان URL للفيديو" ثم انزل الى الاسفل قليلا وقم بالنقر على الزر الأزرق "تحميل فيديو تيك توك".

قد يطلب منك الموقع اتمام عملية التحقق عن طريق ReCaptcha عن طريق تحديد الصور التي سيطلبها منك، ثم انقر على "تحقق"، بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة تحميل المقطع برابط مباشر ويمكنك اختيار جودات مختلفة مثل HD و Full HD وغيرها.

الرابط: SmallSEOTools

موقع Qload

يوفر لهذا Qload خدمة تنزيل فيديوهات تيك توك بصيغ مختلفة MP4 وMP3، وهو الآخر لا يتطلب أي تسجيل حساب فيه لاستعماله، ويوفر لك خيار تحميل الفيديوهات مع العلامة المائية أو بدونها.

فبعد الدخول إلى الموقع ضع رابط فيديو تيك توك في خانة "ضع رابط فيديو TikTok" ثم انقر على الزر الأزرق "تحميل" وسيقوم الموقع مباشرة ببدء عملية تنزيل المقطع على جهازك.

Qload

موقع TinyWow

هذا الأخير يوفر مجموعة كبيرة من الادوات المتعلقة بالفيديوهات والصور وملفات PDF ... كما يقدم كذلك اداة انشاء الصور باستعمال الذكاء الاصطناعي كل هذا بشكل مجاني، لكننا في هذا المقال سنركز على أداة تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية، وحتى أختصر عليك الوقت وحتى لا تتوه بين القائمة الكبيرة من الادوات التي يوفرها TinyWow سأقوم بوضع عنوان URL الخاص بالأداة حتى تصل الى مبتغاك بكل بكيفية سهله.

فبعد التوجه إلى الرابط قم بلصق عنوان URL الخاص بالفيديو في خانة "URL" ثم اضغط على زر "Find Video"، سيطلب منك الموقع تخطي اختبار كود الكابتشا عن طريق النقر على المربع بجوار عبارة "أنا لست برنامج روبوت"، ثم بعد ذلك مباشرة سيقدم لك الفيديو جاهزاً للتحميل على جهازك.

والان احفظ فيديو تيك توك على جهازك من خلال النقر على زر "Download"، وسيطلب منك اختيار مكان الحفظ إما على جهازك أو على حسابك على منصة Google Drive، تختار منها ما يناسبك وسيقوم الموقع مباشرة بتنزيل الفيديو على جهازك.

الأداة: TinyWow

كانت هذه المواقع من بين افضل و أسهل الخدمات التي تتيح لك امكانية تحميل فيديو من تيك توك بدون العلامة المائيه ودون ان تحتاج الى تسطيب اية برامج أو تطبيقات على جهازك.

تطبيق تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

سنقوم من خلال هذه الفقرة بعرض لكم بعض التطبيقات التي يمكن من خلالها تحميل فيديوهات تيك توك بدون شعار، بعض هذه التطبيقات متوافق فقط مع هواتف الاندرويد ومنها ماهو متوافق أيضاً مع هواتف ابل "ايفون" وكل التطبيقات التي سنعرضها لكم في الاسفل يمكنكم استعمالها مجانا.

شاهد أيضاً: أسهل طريقة لجدولة فيديوهات التيك توك بدون تطبيقات

تطبيق TT Video Downloader

نبدأ أولا فقرة التطبيقات مع هذا تطبيق TT Video Downloader  ويمكنك تنزيل أي فيديو من تيك توك باستعمال هذا الأخير بطريقتين مختلفتين، وسنعمل على شرحهما معاً بإذن الله في الأسطر التالية: 

الطريقة الأولى:

  • قم بنسخ رابط الفيديو من تيك توك
  • توجه إلى TT Video Downloader 
  • قم بلصق عنوان URL في الخانة المخصصة لذلك
  • اضغط على Download Video
  • انقر خيار "No Watermark"
  • وستبدأ معك عملية تنزيل المقطع من تيك توك بدون علامة مائية
الطريقة الثانية:
  • اختر المقطع الذي تود تحميله على جهازك من تيك توك
  • اضغط على زر مشاركة
  • ومن قائمة التطبيقات التي يقترح عليك TikTok مشاركة المقطع عليها (فيسبوك، تويتر، واتساب ...) اضغط خيار آخر (Other بالانجليزية)
  • وستظهر لك مجموعة من التطبيقات المثبتة على هاتفك اضغط منها TT Video Downloader
  • وسيتم توجيهك إلى التطبيق لبدء عملية تحميل المقطع


TT Video Downloader

تطبيق SSS Tik

لا يختلف SSSTik عن سابقه في كيفية التنزيل يكفي أن تقوم بنسخ الرابط الخاص بالمقطع ولصقه في المكان المخصص للروابط، ثم انقر على زر Download، وسيظهر لك خيارين اختر منهما الخيار الثاني "Download without watermark".

SSS Tik

شاهد أيضاً : معنى اختصار FYB

تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية للاندرويد و الايفون

بعدما تعرفنا على التطبيقات التي توفر خاصية تنزيل الفيديوهات على الهواتف بدون علامة مائية، سنتعرف من خلال هذه الفقرة على بوت متواجد على منصة تلجرام يوفر هذه الخدمة وبطبيعة الحال مادام أن عملية تنزيل فيديو تيك توك ستكون من خلال منصة تيليجرام فإن هذه الطريقة ستنفع للايفون والاندرويد وحتى اجهزة الحاسوب.

ولبدء عملية التنزيل انطلاقاً من تطبيق تلجرام توجه إلى رابط البوت المرفق بالاسفل ليتم توجيهك إلى تطبيق تلغرام، بعد ذلك اضغط على زر Start الموجود في الأسفل، البوت يدعم اللغة العربية ويمكنك تحويل لغة البوت إلى العربية من خلال ارسال رسالة :

/language

وستظهر لك قائمة بمختلف اللغات التي يدعمها التطبيق واختر منها خيار "عربي"، الان ان رغبت باجراء عملية تحميل لأي فيديو من منصة تيك توك قم بنسخ رابطه اما من خلال تطبيق تيك توك الرسمي أو من خلال متصفح الإنترنت ان كنت تستعمل جهاز الحاسوب، بعد نسخ عنوان URL أو رابط الفيديو توجه من جديد الى تلجرام ثم ادخل الى المحادثة المفتوحة مع البوت قم بلصق الرابط في مكان كتابة الرسالة وارسله الى البوت، وفي ثوان سيرسل لك هذا الاخير الفيديو داخل المحادثة ويمكنك مشاهدة وتنزيل الفيديو مباشرة من التطبيق.

كما يتيح لك هذا البوت أيضاً امكانية حفظ الفيديو بصيغة صوتية MP3 وكذلك الدقة العالية HD، فقط يكفيك اختيار الصيغة التي تود بها من أسفل المقطع الذي توصلت به، بحيث ستجد تحت الفيديو زرين للتحميل الأول خاص بالملف الصوتي يحمل عبارة "موسيقى مع أيقونة الموسيقى" والثاني متعلق بتحميل المقطع بالدقة العالية غير أن هذا الخيار سيقوم بتوجيهك إلى رابط خارجي للتحميل.

رابط البوت: TikTok Downloader

وختاما كانت هذه هي كافة الطرق التي نقترحها عليك لتحميل فيديو تيك توك TikTok على جهازك بدون علامة مائية وباستخدام ادوات مجانية، غير أنه نود أن نشير إلى مسألة مهمة الا وهي احترام حقوق اصحاب الفيديوهات فإن كان صاحب الفيديو لا يسمح بتحميل فيديوهاته بدون علامة مائية فاحترم قراره، ولا تقم أبداً ب تنزيل الفيديو دون اذنه.

تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-